العرب في بريطانيا | تحذير الركاب من إغلاق جزئي لخط بيكاديلي في فبرا...

1445 شعبان 12 | 22 فبراير 2024

تحذير الركاب من إغلاق جزئي لخط بيكاديلي في فبراير 2024

تحذير الركاب من إغلاق جزئي لخط بيكاديلي
خلود العيط February 8, 2024

أعلنت هيئة النقل في لندن (TfL) عن إغلاق جزئي لخط بيكاديلي ابتداءً من يوم السبت الـ10 من فبراير حتى الأربعاء الـ14 فبراير؛ وذلك بسبب أعمال الصيانة وتحسين البنية التحتية.

المحطات المغلقة على خط بيكاديلي

قطارات جديدة في بريطانيا ابتداءً من 2025
قطارات جديدة في بريطانيا ابتداءً من 2025

وأثناء فترة الإغلاق ستُجرى أعمال الصيانة في محطة “نورث فيلدز” (Northfields) قبل إدخال قطارات جديدة في الخدمة ابتداءً من عام 2025. كما ستُجرى أعمال صيانة أخرى في محطتَي مطار هيثرو (Heathrow Terminals 2 & 3) و(Heathrow Terminal 4).

وعلى ضوء ذلك سيُغلَق خط بيكاديلي بين محطة “هامرسميث” (Hammersmith) ومطار هيثرو من الساعة الـ00:45 إلى الساعة الـ05:00 من صباح يوم السبت الـ10 من فبراير، وبين محطة “أكتون تاون” (Acton Town) وهيثرو ابتداءً من السبت حتى الخميس الـ15 من فبراير.

طرق بديلة

 الحافلات في بريطانيا
إضراب سائقي الحافلات يربك حركة المواطنين شمال شرق إنجلترا

ونصحت هيئة النقل في لندن المسافرين في فترات الإغلاق بالتحقق من رحلاتهم باستخدام تطبيق (TfL Go) أو (Journey Planner). كما نصحت المسافرين إلى مطار هيثرو باستخدام خط إليزابيث أو حافلات لندن أو خدمات الحافلات البديلة للقطارات من محطة “أكتون تاون” إلى المطار.

وتُعَدّ قطارات خط بيكاديللي الجديدة جزءًا من استثمار بقيمة 2.9 مليار باوند لتطوير خط بيكاديللي، حيث سيدخل 94 قطارًا جديدًا في الخدمة ابتداءً من عام 2025. وتحتوي القطارات الجديدة على عربات مفتوحة على بعضها، ونظام تكييف، ومداخل مزدوجة أوسع لمساعدة الركاب على الصعود والنزول بسهولة أكبر، وشاشات عرض رقمية متطورة، وكاميرات (CCTV) لتعزيز أمن الركاب وسلامتهم.

المصدر: Rail Business Daily


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.