العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - إطلاق رحلات جديدة من مطار ب...

1445 ذو الحجة 12 | 19 يونيو 2024

إطلاق رحلات جديدة من مطار بريستول إلى المغرب بمبلغ 32 باوند

جامعة بريستول إلى المغرب بمبلغ 32 باوند
فريق التحرير May 27, 2023

أعلنت شركة الطيران البريطانية إيزي جيت (easyJet) عن فتح خط جوي جديد من مطار بريستول إلى مراكش في المغرب، بمعدل رحلتين أسبوعيًا، اعتبارًا من 31 أكتوبر بأسعار تبدأ من 32.49 باوند.

كما أعلنت إيزي جيت أن هذا الخط الجوي الجديد هو واحد من بين تسع رحلات تُغادر من مطارات مختلفة من المملكة المتحدة وفرنسا والمغرب وتونس وأيسلندا.

إطلاق رحلات جديدة من مطار بريستول

إطلاق رحلات جديدة من مطار بريستول إلى المغرب بمبلغ 32 باوند
إيزي جيت تطلق خط جوي جديد (أنسبلاش)

وعلق علي جايوارد، المدير الإقليمي لشركة إيزي جيت في المملكة المتحدة: “يسعدنا الإعلان عن مسارنا الجديد وباقات العطل من بريستول إلى مراكش، كما يمكن للزبائن الحجز مبكرًا والحصول على أفضل الأسعار”

وأضاف “تفخر إيزي جيت بكونها أكبر شركة طيران في بريستول وإطلاق هذا المسار الجديد يوضح ثقة المسافرين واختيارهم الدائم لشركتنا، وبالتأكيد أسعارنا القيمة والتي لا تضاهى” كما عبّر عن تشوقه للترحيب بجميع المسافرين على متن الرحلات الجديدة.

وأضاف روبرت لوري، المدير التجاري لمطار بريستول: “يسعدنا أن تضيف إيزي جيت مسارًا جديدًا آخر لمراكش من مطار بريستول، حيث يكمل هذا المسار الإضافي رحلات إيزي جيت الناجحة بالفعل”.

وأضاف ” بلا شك سيستقطب المسار عدة مسافرين من جميع أنحاء منطقة جنوب غرب وويلز الراغبين في استخدام مطار بريستول، كما نتشوق إلى إطلاق إيزي جيت العديد من المسارات الجديدة في الأشهر المقبلة”، حيث تشغل إيزي جيت الآن حوالي 69 مسارًا من مطار بريستول على متن 17 طائرة.

المغرب.. جوهرة إفريقيا

إطلاق رحلات جديدة من مطار بريستول إلى المغرب بمبلغ 32 باوند
مراكش، المغرب (أنسبلاش)

تعد المغرب واحدة من أجمل الدول في القارة الأفريقية وإحدى الدول الغنية بالمعالم السياحية الجميلة، فهي تلقب بجوهرة إفريقيا، ولديها من التاريخ والحضارة ما يفوق أغلب الدول الأوروبية حديثة النهضة.

و تشتهر المغرب بالطبيعة الخلابة، والمعالم الأثرية والسياحية، كما تلقب مراكش بالمدينة الحمراء و المدينة الأغرب لأنها مدينة مثالية للسياحة فهي تضم أنهارًا مثل نهر الأوريكا و الجبال الثلجية مثل جبل ياغور و غابات كثيفة مثل غابة النخيل، و تحظى بالهواء العليل و المياه الصافية والمذاق الطيب للأكل و المناظر الطبيعية التي ليس لها مثيل.

وقد أصبحت السياحة في المغرب وجهة عالمية شهيرة بفضل ما تمتلكه من مقومات تحقق لها ذلك.

المصدر : Busniess Live 


إقرأ أيضًا :

إيزي جيت تحذر المسافرين من بريطانيا من إلغاء أو تأجيل رحلات مقررة إلى أوروبا

إيزي جيت تضيف 11 وجهة جديدة من بريطانيا في جدول رحلاتها الصيفية

11 وجهة سياحية مثيرة مع شركات الطيران البريطانية في صيف 2023 ‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
7:45 am, Jun 19, 2024
temperature icon 13°C
broken clouds
Humidity 82 %
Pressure 1020 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:21 pm