العرب في بريطانيا | أكثر مدن بريطانيا كآبة لعام 2024 - العرب في بري...

1445 شعبان 16 | 26 فبراير 2024

أكثر مدن بريطانيا كآبة لعام 2024

أكثر مدن بريطانيا كآبة لعام 2024
عبلة قوفي February 9, 2024

قد يكون مثيرًا للدهشة أن نجد أن بلدة ساحلية جميلة هي موطن للكآبة، وهذا بعينه ما جاء في استطلاع حديث توصل إلى أن فالموث في كورنوال هي أكثر مدن بريطانيا كآبة لهذا العام.

اختيرت بلدة فالموث (Falmouth)، التي يبلغ متوسط سعر المنزل فيها 395 ألف باوند، بوصفها أكثر مكان كئيب للعيش في بريطانيا في استطلاع أجرته (iLiveHere)، التي أطلقت على البلدة التابعة لكورنوال لقب “أكثر الأماكن كآبة في بريطانيا” على الرغم من كونها مكانًا مشهورًا بين البريطانيين لقضاء العطلات.

فالموث: أكثر المدن البريطانية كآبة لعام 2024

فالماوث
فالموث (آنسبلاش)

ووُصِفت فالموث، التي تبعد مسافة خمس ساعات بالسيارة عن العاصمة لندن، بأنها بلدة لطيفة ومملة وكئيبة وفارغة ثقافيًّا!

كما تلقت مجموعة المدن والبلدات المعروفة بافتقارها إلى الحيوية مثل بيتربورو ولوتون وسويندون تقييمات قاسية، لكن فالموث حصلت في النهاية على شرف الصدارة في قائمة المدن البريطانية الكئيبة! وقد يكون التصنيف الجديد مفاجأة لسكان المدينة؛ نظرًا إلى شواطئها الرملية وشوارعها التاريخية الساحرة، لكن عدد المنازل الفارغة مدة طويلة -لأن أصحابها يملكون منازل أخرى- ربما أدى إلى هذه النتيجة.

هذا ويقول السكان المحليون: إن بلدتهم جميلة تتميز بعدة معالم تستحق الزيارة، لكن بعض الأماكن أيضًا تجعلها تبدو سيئة مثل أولد هيل وأكاسيا.

ويبلغ متوسط سعر المنزل في فالموث 395 ألف باوند، ويمكن أن يكون سعر المنازل المنفصلة 628 ألف باوند.

جدير بالذكر أن الأشخاص الذين أجروا الاستطلاع فوجئوا كذلك عندما حازت فالموث لقب أكثر المدن البريطانية كآبة، متفوقة على بيتربورو، التي في الغالب تحوز هذا اللقب، بـ27 صوتًا.

المصدر: Daily Star


اقرأ أيضًا:

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.