العرب في بريطانيا | أكبر سوق للملابس المستعملة يقام في مانشستر في 1...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

أكبر سوق للملابس المستعملة يقام في مانشستر في 12 مايو 2024

أكبر سوق للملابس المستعملة يقام في مانشستر في 12 مايو 2024
رجاء شعباني May 5, 2024

الإعلان عن إقامة أكبر سوق للملابس المستعملة في المملكة المتحدة، “Clothes Cycle Manchester”، في رحاب حمامات فيكتوريا التاريخية بمدينة مانشستر يوم الأحد 12 مايو 2024.

يُعدّ “Clothes Cycle” وجهة مثالية لعشاق الأزياء الذين يبحثون عن قطع فريدة بأسعار مناسبة، حيث سيضم المعرض أكثر من 100 بائع يقدمون تشكيلة واسعة من الملابس، من القطع العتيقة إلى أحدث صيحات ملابس الشارع، بدءًا من 5 جنيهات إسترلينية فقط.

أكثر من مجرد تسوق

أنشطة يمكن المشاركة بها خلال عطلة نهاية الأسبوع 6-7 إبريل 2024
ملابس (Pixabay)

لا يقتصر “Clothes Cycle” على التسوق فقط، بل يُعدّ تجربة ثقافية مميزة، حيث سيستمتع الزوار بالموسيقى الحية من دي جي محليين، ويستمتعون بتناول أشهى مأكولات الشارع، بينما يسترخون في أجواء مريحة.

مبادرة رائدة في مجال الأزياء المُستدامة:

تُعدّ “Clothes Cycle” علامة تجارية رائدة في مجال الأزياء المُستدامة، أُسِّست عام 2022 من قبل طالبة الجامعة بوبي كولينجوود كاميرون، بهدف تغيير النظرة التقليدية للتسوق بالملابس المُستعملة.

كولينجوود كاميرون: “لطالما كنت شغوفة بالتسوق في المتاجر المُستعملة، لكنني واجهت صعوبات في العثور على ملابس تناسبني أو تلبي توقعاتي من خلال منصات التسوق عبر الإنترنت.

فكرت في إنشاء مساحة تجعل التسوق بالملابس المُستعملة تجربة ممتعة وجذابة، خاصة لأولئك الذين لا يفضلون التسوق من هذه المتاجر بشكل منتظم.

يهدف “Clothes Cycle” إلى حل جميع المشكلات التي تُعيق الناس عن شراء الملابس المُستعملة، ونشر ثقافة الأزياء المُستدامة التي تُقلل من التأثير البيئي لصناعة الأزياء.”

نجاح ملهم

ماركات ملابس مزيفة
-ملابس-مزيفة

حققت “Clothes Cycle” نجاحًا كبيرًا منذ تأسيسها، خاصة خلال فترة الإغلاق التي شهدت ازديادًا في الوعي بأهمية الاستدامة.

وتُجسد مبادرة “Clothes Cycle” روح الابتكار وريادة الأعمال التي تميز الجيل الجديد، حيث تُلهم الشباب لإنشاء مشاريع تجارية تُلبي احتياجات المجتمع وتُساهم في حماية البيئة.

 

يُقام معرض “Clothes Cycle Manchester” بين الساعة 11 صباحًا و 5 مساءً يوم 12 مايو 2024. يمكن للراغبين في حضور هذا الحدث الفريد شراء التذاكر عبر الإنترنت.

 

المصدر ياهو 


إقرأ أيّضا 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.