العرب في بريطانيا | أفضل 6 شوارع في لندن للسكان الجدد في عام 2023 -...

1445 شعبان 12 | 22 فبراير 2024

أفضل 6 شوارع في لندن للسكان الجدد في عام 2023

أفضل 6 شوارع في لندن للسكان الجدد في عام 2023
فريق التحرير December 3, 2023

وفقًا لصحيفة التلغراف أختيرت ستة شوارع في لندن لتكون ضمن أفضل الأماكن للعيش في المملكة المتحدة، وشمل التصنيف أكثر من 50 شارعًا في بريطانيا. حيث صُنفت هذه الشوارع استنادًا إلى عدة معايير، من بينها أسعار المنازل مقارنة بجودة المنطقة المحيطة بها.

وتمكَّنت العاصمة البريطانية لندن من تحقيق ستة مراكز في هذه القائمة المميزة، بدءًا من شارع وود ستريت في والثامستو وصولاً إلى ويمبلدون. ويتمتع كل شارع بميزات فريدة، مثل القرب من المدارس، والطبيعة الخضراء، ووسائل النقل.

إليك قائمة بأفضل الشوارع في لندن للعيش فيها:

أفضل 6 شوارع في لندن للسكان الجدد في عام 2023

وود ستريت، والثامستو، Wood Street, Walthamstow4

يُعد وود ستريت في لندن أحد أقل الشوارع تكلفة في القائمة، حيث يبلغ متوسط أسعار المنازل فيه 477,612 باوند. وتتميز المنطقة المحيطة به بالمقاهي والمحلات التجرية.

يُصف وود ستريت بأنه “شارع استثماري”، مع وجود طبيعة خضراء واسعة في Hollow Pond وLeyton Flats ، بالإضافة إلى قربه من Epping Forest.

إلم جروف في غرب لندن، Elm Grove, Barnes

تُعتبر إلم جروف منطقة شديدة الطلب في غرب لندن حيث يتراوح متوسط أسعار المنازل فيها حوالي 2 مليون باوند. ما يُظهر شهرة المنطقة كما وصفها دومينيك موراي من وكلاء العقارات في John D Wood بأنها “الملاذ العائلي المثالي”. تشهد المنطقة ارتباطًا قويًا بين السكان، حيث يُشكِّلون مجموعات واتساب ويُنظِّمون حفلات الشوارع، وتُوفر الطبيعة الخضراء القريبة بيئة مناسبة لتربية الأطفال للعائلات المقيمة فيها.

كوبس هيل في ويمبلدون، Copse Hill, Wimbledon

أفضل 6 شوارع في لندن للسكان الجدد في عام 2023
أفضل 6 شوارع في لندن

يُعد كوبس هيل في ويمبلدون شارعًا مرغوبًا للسكن حيث يبلغ متوسط أسعار المنازل فيه حوالي 1.9 مليون باوند. ويتميز الشارع بموقعه المذهل على الجانب الجنوبي من ويمبلدون كومون، ويضم منازل كبيرة منفصلة ويبعد مسافة قريبة سيرًا على الأقدام عن منطقة ويمبلدون العامة.

بيتش هيل في هادلي وود، Beech Hill, Hadley Wood

يقع بيتش هيل في الجزء العلوي من Barnet، وتتراوح متوسط أسعار المنازل في المنطقة حوالي 1.5 مليون باوند. يمكن الوصول إليه بسهولة من محطة Hadley Wood Overground ومحطة مترو Cockfosters London. ويُتاح في هذه المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات، بدءًا من المنازل العائلية الجذابة إلى القصور الفاخرة المكوّنة من ستة غرف نوم التي تزيد تكلفتها عن 2.4 مليون باوند.

غلوستر كريسنت، كامدن تاون، Gloucester Crescent, Camden Town

تبرز غلوستر كريسنت في كامدن تاون كواحدة من المناطق الرائعة للعيش فيها. وتعكس متوسط أسعار المنازل في هذه المنطقة الهادئة، حيث تُباع المنازل بحوالي 1.2 مليون باوند، بفضل جاذبيتها وشعبيتها.

تاريخيًا، كان لشارع غلوستر كريسنت لقب “الشارع الأكثر ذكاءً في بريطانيا” نظرًا لعدد الكتَّاب الذين اعتبروه موطنهم، بما في ذلك الكاتب آلان بينيت الذي عاش فيه لمدة 40 عامًا قبل انتقاله إلى بريمروز هيل.

شارع جولدسميث، أكتون، Goldsmith Avenue, Acton

يتمتع هذا الشارع بميزات ملائمة لأصحاب المنازل، خاصة العائلات، حيث يوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل مثل خط إليزابيث ومحطة أكتون سنترال أوفرغراوند، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والوصول السريع إلى المدينة.

المصدر: mylondon


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.