العرب في بريطانيا | أفضل وأرخص السيارات المستعملة في بريطانيا 2023

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

أفضل وأرخص السيارات المستعملة في بريطانيا 2023

أفضل وأرخص السيارات المستعملة في بريطانيا 2023
فريق التحرير October 2, 2023

أعد خبراء السيارات قائمة بأفضل السيارات المستعملة والتي تتمتع بمحركات تراعي المعايير المطلوبة في مناطق خفض الانبعاثات في لندن.

يأتي ذلك بعد أن أعلن عمدة لندن صادق خان توسيع مناطق خفض الانبعاثات وفرض غرامة تبلغ 12.50 باوند على السائقين الذين لا يلتزمون بمعايير خفض الانبعاثات (السيارات العاملة بالبنزين والمصنعة قبل عام 2005).

سيارة (BMW 3 Series Touring) خيار مثالي للعائلة

وبالنسبة للباحثين عن سيارة عائلية مثالية يعتقد خبراء السيارات أن سيارة (BMW 3 Series Touring) تُعدُّ خيارًا مثاليًا، حيث تتميز هذه السيارة باستمرارية أدائها الجيد بشكل عام.

أما لعشاق السيارات الرياضية فتُعدّ سيارة (Mazda MX-5 2011) من أفضل النسخ الرياضية من سيارات Mazda ويمكن شراؤها مقابل 1800 باوند.

وتعتبر سيارة (Jeep Wrangler) ضمن قائمة أفضل سيارات الدفع الرباعي وتناسب هذه السيارة الطرق الجبلية والوعرة تمام مثل سيارة (Land Rover Defender 110 Station Wagon) إصدار 2016.

ويتجه المزيد من السائقين لشراء سيارات الدفع الرباعي خاصةً أن العديد منهم يقضون العطلة في بريطانيا منذ أن انتشر وباء كورونا.

 شراء (Volkswagen Multivan) بالأقساط

نسخة (Multivan) من (Volkswagen) (آنسبلاش)
نسخة (Multivan) من (Volkswagen) (آنسبلاش)

لذلك تعتبر سيارات (Volkswagen) من بين الأفضل للقيادة، وعلى الرغم من أن النسح الحديثة من (Volkswagen) قد تكون باهظة الثمن، إلا أنه يمكن شراء سيارة (Multivan) الحديثة المعدلة مقابل أقساط شهرية مخفضة.

ويميل السائقون الذين يفضلون السيارات الصغيرة إلى طراز الهاتشباك أو السيارات ذات الباب الخلفي، ولعل أفضل طراز من هذه السيارات هو الجيل السابق من سيارات (Ford Fiesta ST200).

هذا وقالت خبيرة السيارات إيرين بيكر:” بعد توسيع مناطق خفض الانبعاثات في شهر آب/ أغسطس، يضطر السائقون لتبديل سياراتهم الحالية بأخرى تتوافق مع المعايير المعمول بها، وإلا سيواجه السائقون غرامات يومية.

4641 من السيارات المستعملة في لندن تلبي معايير مناطق خفض الانبعاثات

9 من أصل كل عشرة سيارات في ضواحي لندن تلبي المعايير البيئية المطلوبة
9 من أصل كل عشرة سيارات في ضواحي لندن تلبي المعايير البيئية المطلوبة

“رغم ذلك يمكن العثور على بعض السيارات الجيدة التي تتوافق مع المعايير البيئية وقد يتفاجأ البعض بأن أسعار هذه السيارات تنافسية”.

وكان مجلس مدينة لندن قد أفاد بوجود 4641 مستعملة تتوافق مع معايير مناطق خفض الانبعاثات ويمكن شراء بعضها ب 2000 باوند أو أقل.
حيث يوفر موقع (Auto Trader) خيارات جيدة ومناسبة لمناطق خفض الانبعاثات.

وطمأنت هيئة النقل في لندن السائقين بأن تسعًا من أصل كل عشر سيارات موجودة في ضواحي لندن تتوافق مع معايير خفض الانبعاثات.

المصدر: My London


اقرأ أيضاً :

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:13 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 14 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm