العرب في بريطانيا | أفضل مدينة ساحلية لقضاء عطلة في بريطانيا لعام 2...

1445 ذو القعدة 16 | 24 مايو 2024

أفضل مدينة ساحلية لقضاء عطلة في بريطانيا لعام 2024

مدينة ساحلية
شروق طه April 22, 2024

مع اقتراب فصل الصيف، يستعد كثيرون لقضاء عطلتهم في وجهة ساحلية توفر لهم المتعة والاسترخاء. وفي هذا السياق، تبرز مدينة سكاربورو بوصفها واحدة من أفضل الوجهات الساحلية في بريطانيا لعام 2024.

فإلى جانب تاريخ هذه المدينة العريق الذي يعود إلى العصور الوسطى، تتميز بمعالمها السياحية المثيرة، والمتاحف الفريدة التي تجعلها وجهة مثالية لعطلة ممتعة على الشاطئ.

أفضل مدينة ساحلية في بريطانيا

 مدينة ساحلية

وتقع سكاربورو شمال يوركشاير في إنجلترا، وتشتهر بساحلها الذي يوفر إطلالات ساحرة على بحر الشمال.

وتحتوي المدينة على متنزّه نورث يورك مورز الوطني، إضافة إلى المنحدرات والشواطئ الخلابة، وقلعة سكاربورو التي تقع على تل يطل على المحيط.

وقد وقع اختيار مجلة (Time Out) في عام 2023 على سكاربورو لتكون واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المملكة المتحدة، ووصفتها مجلة (CN Traveller) بأنها “أجمل منتجع ساحلي في إنجلترا”، ما يبرز تاريخها الغني وجاذبيتها السياحية المتنوعة.

وما يجعل المدينة وجهة مميزة هو تنوع الأنشطة التي يمكن المشاركة بها هناك، إذ تضم متحف (Scarborough Fair Collection)، الذي يحتوي على أكبر مجموعة من الألعاب القديمة ووسائل النقل في أوروبا.

 مدينة ساحلية

فضلًا عن متحف (Scarborough Rotunda)، المتخصص في الجيولوجيا، إلى جانب عدد من المعالم السياحية الرائعة التي يمكن زيارتها.

ولا يكتمل الجمال الساحلي دون زيارة الشواطئ، إذ تحتوي سكاربورو على شاطئين خلّابين: (North) و(South Bay).

ويُعَد شاطئ (South Bay Beach) مثاليًّا لقضاء يوم ممتع مع الأسرة، في حين يُعَد شاطئ (North Bay Beach) مكانًا هادئًا للاسترخاء والتمتع بالمشي على الشاطئ.

وتضفي قلعة سكاربورو الرومانسية، التي تفصل بين الشاطئين، لمسة تاريخية على المدينة، ويُعَد المقهى، الذي يطل على الشاطئين، مكانًا مثاليًّا للاسترخاء والتمتع بإطلالات البحر.

إذن تجمع مدينة سكاربورو بين الجاذبية الطبيعية الساحرة والتاريخ الغني والمعالم السياحية الممتعة، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة شاطئية لا تُنسى في إنجلترا لعام 2024.

المصدر: إكسبرس


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
2:54 pm, May 24, 2024
temperature icon 18°C
broken clouds
Humidity 53 %
Pressure 1018 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:56 am
Sunset Sunset: 8:58 pm