العرب في بريطانيا | أفضل عشر أماكن للمشي في بريطانيا مع بداية 2024 ...

1445 شعبان 15 | 25 فبراير 2024

أفضل عشر أماكن للمشي في بريطانيا مع بداية 2024

أفضل عشر أماكن للمشي في بريطانيا مع بداية 2024
فريق التحرير January 8, 2024

ترحيبًا بالعام الجديد 2024، نستكشف بصحبتكم أفضل عشرة أماكن للمشي في بريطانيا، حيث يجتمع سحر الطبيعة البريطانية المدهشة مع تاريخها العريق وجمالها الفريد. فإذا كنتم من عشاق المغامرات الهادئة والاسترخاء بين أحضان الطبيعة، فهذه الأماكن المثيرة للدهشة للمشي تقدم لكم تجربة لا تُنسى.

إليكم أفضل عشرة أماكن للمشي في بريطانيا

أفضل عشر أماكن للمشي في بريطانيا مع بداية 2024
المشي بين الطبيعة (Unsplash)

1- Chapel Carn Brea, Cornwall

يبلغ ارتفاع كارن بريا في كورنوال 198 مترًا فوق سطح البحر، ويُعَد من أوائل التلال نشوءًا في إنجلترا. ويتميز بمناظره الطبيعية الساحرة وهدوئه وجماله، ويقدم فرصة مميزة للاستمتاع برحلة قصيرة إلى القمة، حيث يُطل على بحر ولاندز إند.

ويمكن الوصول إلى قمة التل في أقل من 10 دقائق، وتتوفر مسارات مشي دائرية تمتد لمسافة تصل إلى 20 دقيقة. وفي الليل تكون المنطقة مظلمة حيث يمكن للزوار رؤية سماء متلألئة بالنجوم بشكل لا يصدق والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في هذا المكان الرائع.

2- Bannau Brycheiniog, mid‑Wales

تقع بانو بريشينيوج وسط جبال بريكون بيكونز في ويلز، وتُعَد منطقة رائعة. وتمتاز بمناظر طبيعية خلابة وتاريخ غني.

وتشتهر المنطقة بمسارات مشي جميلة، حيث توفر الممرات المتشابكة فرصًا للاستمتاع بالطبيعة والتضاريس المتنوعة. من قمة (Twyn y Gaer)، يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة تمتد لمسافة تصل إلى 30 ميلًا، ويشمل ذلك: (Hay Bluff) و(Fan Brycheiniog).

3- The Top of the Hill, Derry

أفضل عشر أماكن للمشي في بريطانيا مع بداية 2024
المشي (Unsplash)

تُعَد قمة التل في ديري مكانًا خاصًّا يجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة وسط لندنديري. ويُبرِز الميدان القديم في إبرينجتون تحولًا من ميدان عسكري إلى مكان احتفالي، حيث تُقام الفعاليات والمهرجانات.

4- Barrow upon Humber, Lincolnshire

يُعَد بارو أبون هامبر في لينكولنشاير موقعًا تاريخيًّا غنيًّا يقع في قرية شمال لينكولنشاير. ويحتوي المكان على تمثال لجون هاريسون، صانع الساعات الذي حل مشكلة خطوط الطول، وأسهم في تطوير الملاحة. وتتسم المنطقة بمناظر طبيعية خلابة على نهر هامبر، حيث يتجسد التاريخ والجمال الطبيعي.

5- Brimsdown Hill, Wiltshire

يُعَد تل بريمسداون في ويلتشير وجهة مثيرة للمشي والاستكشاف. ويتميز بمسارات تمتد عبر حقول وأودية وتلال شديدة الانحدار، ما يقدم تجربة مشي ممتعة مع مناظر طبيعية رائعة. ويتيح المكان فرصة للتأمل واستراحة تحت أشجار الزان القديمة، مع إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بالتل. ويُعَد مطعم (The Bradley Hare) المجاور مكانًا مثاليًّا للاستراحة والتمتع بالمأكولات المحلية بعد جولة المشي.

6- Alderley Edge, Cheshire

توفر (Alderley Edge) في شيشاير مسارات مشي رائعة عبر الحقول والغابات، مع أشجار البلوط والبتولا والروان. وتُعَد المنطقة موقعًا علميًّا مهمًّا، وتوفر فرصة لاستكشاف الطبيعة والجيولوجيا. ويمكن الوصول إلى الحافة بسهولة من محطة (Alderley Edge) أو عبر الطرق المحلية.

7- The Ragleth, Shropshire

تتميز راجليث في شروبشاير بمناظرها الخلابة والتلال الريفية. ويشمل التسلق في راجليث مناظر جميلة للطبيعة والقرى المحيطة. ويمكن للمتسلقين التمتع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة، ويشمل ذلك (Long Mynd) والقرى الريفية.

8- Ben Wyvis, the Highlands

أفضل عشر أماكن للمشي في بريطانيا مع بداية 2024
مسارات للتنزه والمشي (Unsplash)

بن ويفيس في المرتفعات هو جبل ضخم يُعَد من أبرز المعالم الطبيعية. ويتيح تسلقه فرصة للاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة، ويُنصح بالتحقق من توقعات الأحوال الجوية والاستعداد جيدًا لتجربة ممتعة وآمنة، ولا سيما في الشتاء. ويتميز بن ويفيس بمشاهد فريدة ومتنوعة، ما يجعله مكانًا رائعًا لعشاق المشي والمناظر الطبيعية.

9- Wharram Percy, Yorkshire Wolds

يحتوي وارام بيرسي في يوركشاير وولدز على مكان مميز للمشي، يمتد من قرية (Wharram Percy) التاريخية إلى الطبيعة الساحرة لـ(Fairy Dale) و(Deep Dale). وتقدم المسارات تجربة شاملة تجمع بين الجمال الطبيعي والتاريخ، مع إطلالات رائعة على الطبيعة والمواقع التاريخية. وتشمل الرحلة زيارة (Wharram Percy) ومشاهدة مناظرها المذهلة، وكذلك تجربة الطبيعة في (Deep Dale) ومحمية (Wharram Quarry) الطبيعية.

10- Box Hill, Surrey

تُعد مكانًا مثاليًّا للمشي والاستمتاع بالمناظر الخلابة، مع فرص للعب الأطفال والاستراحة في طبيعة هادئة. وتمتاز بإطلالات جميلة على الريف والنهر، ما يجعله مكانًا رائعًا للتمتع بالهواء الطلق والاسترخاء.

المصدر: الغارديان 


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.