العرب في بريطانيا | أفضل العروض على العطلات في بريطانيا لعام 2024 -...

1445 شعبان 13 | 23 فبراير 2024

أفضل العروض على العطلات في بريطانيا لعام 2024

شروق طه February 11, 2024

فيما يبدو أن عام 2024 يحمل العديد من الفرص المثيرة لقضاء عطلة ممتعة في بريطانيا، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجعات والمنتزهات عروضًا لا تقاوم لمحبي الاسترخاء والمرح.

تتنوع هذه العروض من حيث التكلفة والأنشطة المتوفرة، ما يجعلها مناسبة للأذواق كافة. وفيما يلي نظرة شاملة على بعض أفضل العروض التي يمكن الاستفادة منها في بريطانيا لعام 2024.

العطلات في بريطانيا

المنتجعات في بريطانيا

منتجعات (Butlin)

منتجعات Butlin تعلن ثلاثية من المعالم البارزة الجديدة في جميع منتجعاتها لهذا العام.

تبدأ الفعاليات في 128 نزلًا متميزًا في (Skegness) ابتداءً من منتصف أيار/ مايو، ويتميز هذا الموسم بافتتاح قرية (Maple Walk) الجديدة، التي تبلغ تكلفتها 12 مليون باوند، لقضاء العطل العائلية وعطل نهاية الأسبوع الكبيرة للبالغين.

ومن المقرر أيضًا افتتاح ملعب (SKYPARK) الجديد بقيمة 2.5 مليون باوند في (Minehead)، الذي يضم عددًا من المرافق الترفيهية المثيرة.

منتجعات (Parkdean)

احجز عطلتك في (Parkdean Resorts) قبل 7 آذار/ مارس واستفد من خصومات تصل إلى 120 باوند في عدد من العطل المحددة مدتها سبع ليال بتكلفة تبلغ 80 باوند.

على سبيل المثال، يمكنك الاستمتاع بسبع ليال في منتجع (Skirfare Caravan) في شرق يوركشاير، بسعر 549 باوند، ما يوفر 120 باوند.

المنتجعات في بريطانيا

منتجعات (Lovat Holiday Parks)

تقدم منتجعات (Lovat Holiday Parks) خصمًا بنسبة 10٪ على جميع عطل عام 2024 إذا دُفع المبلغ بالكامل عند الحجز.

بدءًا من 1,110 باوند لمدة أسبوع في منتجعاتها في (Cornwell)، وحتى 504 باوند لثلاث ليال في جرين هيل فارم هوليداي فيليدج لاندفورد في عطلة عيد الفصح.

منتجعات (Haven)

طورت منتجعات (Haven) حدائقها بمبلغ يتجاوز 170 مليون باوند في العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر عروضًا مغرية لعطل عيد الفصح والعطل الصيفية المبكرة بأسعار تبدأ من 129 باوند لأربع ليال في حزيران/ يونيو.

المنتجعات في بريطانيا

منتجع (Bluestone National Park)

يتميز منتجع (Bluestone National Park) بالحفاظ على البيئة واستخدام تكنولوجيا الطاقة البديلة. ويبدأ سعر الإقامة فيه لمدة ثلاث ليال في نيسان/ أبريل من 495 باوند.

منتجعات (Whitemead Forest Park)

يمكنكم الاستفادة من خصم حصري بنسبة 15٪ في منتجعات (Whitemead Forest Park) على جميع حجوزات 2024 التي تُحجز قبل 3 آذار/ مارس، باستخدام الرمز (SAVE15).

تتيح هذه العروض الفرصة للزوار للاستمتاع بعطلات فريدة وممتعة في بريطانيا في عام 2024، سواء كنت تبحث عن الاسترخاء والراحة أو المغامرة واكتشاف الطبيعة والثقافة المحلية.

المصدر: ميرور


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.