العرب في بريطانيا | "أصدقاء إسرائيل" في بريطانيا يجمعون 7...

1445 ذو القعدة 16 | 24 مايو 2024

“أصدقاء إسرائيل” في بريطانيا يجمعون 750 ألف باوند في غضون ساعات

" أصدقاء إسرائيل " في بريطانيا يجمعون 750 ألف باوند في غضون ساعات (أنسبلاش/ Philip Veater)
فريق التحرير November 23, 2021
” أصدقاء إسرائيل ” في بريطانيا يجمعون 750 ألف باوند في غضون ساعات (أنسبلاش/ Philip Veater)

جمع “أصدقاء إسرائيل” ضمن مؤسسة StandWithUs في بريطانيا مبلغ قدره 750 ألف باوند في غضون ساعات من أول حملة تمويل جماعي لها، اجتذب حوالي 1350 متبرعًا.

تم تجاوز الهدف الأصلي للحملة البالغ 450 ألف باوند خلال 12 ساعة وسيخصص المال لتمكين الطلاب من الدفاع عن أنفسهم و عن إسرائيل.

" أصدقاء إسرائيل " في بريطانيا يجمعون 750 ألف باوند في غضون ساعات (المصدر: The JC)
” أصدقاء إسرائيل ” في بريطانيا يجمعون 750 ألف باوند في غضون ساعات (المصدر: The JC)

وقالت الرئيسة المشاركة في الحملة لانا سافرين بيتيش: “لقد تأثرنا كثيرا، ليس فقط بسبب السخاء الذي شهدناه ولكن أيضًا بسبب ما أخبرنا به الطلاب وأولياء الأمور بما يخص الاختلاف الذي تحدثه StandWithUs والدعم الذي يحتاجون إليه.”

وأضافت زميلة الرئيسة المشاركة لوريتا كاش: “مع هذا الزخم المذهل، نحن نمضي قدمًا حتى نتمكن من فعل المزيد في العام المقبل. لقد بدأنا على الفور اجتماعات استراتيجية لضمان استخدام هذه الأموال التي تشتد الحاجة إليها ولاستخدامها بشكل حكيم”.

ماذا عن مؤسسة StandWithUs؟

تعرّف StandWithUs عن نفسها على موقعها الإلكتروني بأنها مؤسسة بريطانية خيرية و تعليمية، تلهم وتعلم الناس من جميع الأعمار والخلفيات وتتحدى التضليل وتحارب معاداة السامية. إضافة إلى ذلك، تعمل StandWithUs على تدريب الطلاب على القيادة من خلال تنظيمها لبرامج تعليمية في مئات الجامعات والمدارس الثانوية والمدارس المتوسطة. 

تأسست المؤسسة في عام 2001، مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس، ولديها برامج في خمس قارات وفروع ومكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، إسرائيل، المملكة المتحدة، كندا والبرازيل.

وتزعم StandWithUs أنها ليست منحازة سياسياً في أي بلد وأنها لم تناصر ولم تدافع عن سياسات محددة لإسرائيل بل تحترم أي حكومة إسرائيلية منتخبة ديمقراطياً.

أخيرا، توضح أهدافها الأساسية وهي مكافحة معاداة السامية، تثقيف الجمهور حول إسرائيل، تمكين الآخرين من تثقيف مجتمعاتهم، و إجراء محادثات مستنيرة حول سياسات إسرائيل في حرم الجامعات والمدارس.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:38 pm, May 24, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 57 %
Pressure 1018 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 10 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:56 am
Sunset Sunset: 8:58 pm