العرب في بريطانيا | المنطقة التي صنّفت باعتبارها أسوأ مكان للعيش في...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

المنطقة التي صنّفت باعتبارها أسوأ مكان للعيش في إنجلترا

المنطقة التي صنّفت باعتبارها أسوأ مكان للعيش في إنجلترا (geography.co.uk/ Michael Trolove)
فريق التحرير November 24, 2021
المنطقة التي صنّفت باعتبارها أسوأ مكان للعيش في إنجلترا (geography.co.uk/ Michael Trolove)

احتفظت مدينة “بيتربورو” (Peterborough) بتاجها غير المرغوب فيه باعتبارها أسوأ مكان للعيش في إنجلترا، حيث تصدرت استطلاعًا إلكترونيا للسنة الثالثة على التوالي.

يجري موقع “أنا أعيش هنا” (ilivehere.co.uk) استطلاعا سنويا يبحث في أسوأ مكان للعيش في إنجلترا، ويصدر قائمة من 50 مدينة أو بلدة أو قرية وفقا لترتيب الأصوات.

وفي استطلاع عام 2021، تم التصويت على أكبر مدينة في مقاطعة كامبريدج – بيتربورو – على أنها أسوأ مكان للعيش في إنجلترا. وبذلك انضمت إلى مدينة هال (Hull) من يوركشاير لتصبحا المدينتين الوحيدتين اللتان تصدّرتا القائمة لثلاث سنوات متتالية.

حسبما ورد عن صحيفة محلية، يقال إن الاستطلاع تلقى أكثر من 125 ألف صوت.

في الحديث عن بيتربورو، أشار موقع “أنا أعيش هنا” إلى أن المنطقة فازت بفارق أصوات ضئيل في العام الماضي، إلا أنها كانت الفائزة بلا منافس هذا العام، وفازت بآلاف الأصوات على الرغم من سحب أكثر من 2000 صوت بسبب محاولات تزوير.

مضيفا أن المدينة تلقت عدد مذهل من الأصوات يوميًا من وقت فتح الاستطلاع، وقد كاد ذلك أن يؤدي إلى توقف عمل الموقع في إحدى الأيام.

وعادة ما يرفق الموقع المستضيف للاستطلاع تعليقات المصوتين التي تشير إلى مدى سوء المناطق المصنفة.

إذ قال أحد المستخدمين: “إن الأجواء في بيتربورو آخذة في التدهور. تشعر أنك منعزل تمامًا عن بقية العالم والحياة بشكل عام، كما لو أن كل شيء آخر يحدث وأنت لست جزءًا منه لأنك عالق في كومة القمامة هذه”.

وأضاف تعليق ساخر آخر: “كان يجب تدمير بيتربورو خلال الحرب العالمية الثانية، ولكن حتى هتلر وغورينغ لم يعتقدا أن الأمر يستحق العناء”.

كما أكد أحدهم: “إذا حجزت عطلة نهاية الأسبوع في بيتربورو، وإذا تلاقت عيناك مع شخص غريب لأكثر من ثلاث ثوان، فاعلم أنه ليس من الغريب أن يصرخ في وجهك “ماذا تريد؟؟” ويصبح عدوانيا للغاية”.

# المنطقة التي صنّفت باعتبارها أسوأ مكان للعيش في إنجلترا 


اقرأ المزيد:

نصائح مهمة للإقامة في مدينة شفيلد

شيفيلد تفوز بلقب أكثر مدينة خضراء في بريطانيا

اثنان فقط بين كل خمسة في بريطانيا يؤيدان رفع الضرائب لتقليل انبعاثات الكربون

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.