العرب في بريطانيا | أرسنال يضم لأكاديميته الطفل "زين علي"...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

أرسنال يضم لأكاديميته الطفل “زين علي”!

أرسنال يضم لأكاديميته الطفل زين علي ذي الأربع سنوات!
فريق التحرير October 22, 2021

لطالما خرجت أكاديمية أرسنال لكرة القدم مواهب شابة ممن حققوا النجاح لاحقا في مسيرتهم الكروية. لكنها أحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا إذ ضمت لصفوفها الطفل “زين علي” ذي الأربع سنوات.

لا شك أن نادي أرسنال يعد أحد أكثر النوادي الإنجليزية شعبية، وقد شهدت تشكيلته العديد من المواهب المعترف بها عالميا.

View this post on Instagram

A post shared by Zayn Ali (@zaynalisalman)

لقد قامت الأكاديمية التابعة لنادي أرسنال بالتوقيع على لاعب يافع آخر هذا الأسبوع، وقد دخل تاريخ النادي كأصغر صفقة توقيع، وذلك وفقا لما تداولته الصحف البريطانية.

زين علي سلمان، البالغ من العمر الآن خمس سنوات، أصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي عندما وقع في سن الرابعة. إذ تنقل الصحف أن توازنه ومهاراته الكروية جعلته يلقب بـ “ميسي الصغير”.

يمتلك الطفل الذي يعود لأصل عراقي صفحة إنستغرام اجتذبت بالفعل أكثر من 13 ألف متابع حاليا. وتم نشر مقاطع متعددة من علي سلمان وهو يلعب على صفحته ومن السهل رؤية سبب هذه الضجة. شاهد بضع مقاطع منه وهو يلعب أدناه.

View this post on Instagram

A post shared by Zayn Ali (@zaynalisalman)

أجرت الـ “بي بي سي” مقابلة مع الطفل، وقامت بنشر مقال مضحك مكتوب وفقا لطريقة كلام زين علي، أي أنه يكاد يستحيل قراءة المكتوب.

يدعم أب زين علي موهبة ابنه وقال للإعلام إنه لاحظ قدرة زين علي وتوازنه قبل أن تلتقطه أكاديمية أرسنال. وقال في مقابلة له: “كان يتمتع بتوازن مذهل منذ أن كان صغيرا جدا. ونادي آرسنال لا يهتم بعمره، إنهم يعتقدون فقط أن لديه إمكانيات هائلة”.

كشف مدرب الشاب أوستن سكوفيلد أن زين علي يلعب الآن ضد أطفال أكبر منه عمرا لما فاقت قدراته كل أولئك ضمن فئته العمرية. وقال المدرب: “كان أسرع منهم ويمكنه التهديف والتمرير بشكل أفضل من الآخرين”.

إنها أيام مبكرة جدًا، لكن يبدو أن زين علي سلمان نجم حقيقي في طور التكوين.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.