العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أربعة أحياء في لندن تغرق بع...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

أربعة أحياء في لندن تغرق بعبء ديون أعلى من بيرمنغهام المفلسة

الحكومة تتدخل لحل أزمة مدينة بيرمنغهام بعد إعلانها الإفلاس
فريق التحرير September 16, 2023

كشفت بيانات حديثة أن أربعة أحياء في العاصمة البريطانية لندن تجاوزت ديونها مجلس برمنغهام الذي يشغله حزب العمال، والذي أعلن إفلاسه وأصدر إشعارًا بموجب المادة 114 الأسبوع الماضي. تبرز هذه الأحياء اللندنية بمستويات عالية من الديون مقارنة بإمكانياتها الاقتصادية والأصول التي تمتلكها.

وقد أعلن مجلس برمنغهام إفلاسه رغم عدم وجود قانون في بريطانيا يسمح للسلطات المحلية بإعلان الإفلاس، ويتعين على أعضاء المجلس مناقشة الآثار المترتبة على إفلاس المجلس خلال 21 يومًا وطلب المساعدة من الحكومة.

وتكشف البيانات الحديثة عن التحدي الكبير الذي يواجهه هذه الأحياء، حيث تصل نسبة ديون حي نيوهام إلى 4.39 ضعف إمكانيات الإنفاق لديه، ونسبة ديون حي إنفيلد تبلغ 4.59 ضعف دخله، ونسبة ديون حي كرويدون 4.79 ضعف، بينما تصل نسبة ديون حي باركينغ آند داجينهام إلى مستويات صادمة حيث تبلغ 7.21 ضعف قيمة الأصول التي يمتلكونها.

أربعة أحياء في لندن تغرق بعبء ديون أعلى من بيرمنغهام المفلسة

أربعة أحياء في لندن تغرق بعبء ديون أعلى من بيرمنغهام المفلسة
مجلس بيرمنغهام

إذا ما تعرضت أي من هذه الأحياء الأربعة لأزمة مالية مماثلة لتلك التي واجهت بمجلس برمنغهام مؤخرًا، فسيتعين عليها تقييد جميع الإنفاقات الجديدة باستثناء الأمور الأساسية، مثل تمويل الخدمات الضرورية، وحماية الفئات الضعيفة، وصرف الرواتب، والامتثال للعقود القائمة.

وتثير هذه الأزمة تساؤلات حول كيفية إدارة هذه الأحياء للأمور المالية. يشير جوناثان كار-ويست، الرئيس التنفيذي لوحدة المعلومات الحكومية المحلية (LGIU)، إلى أن النظام التمويلي الحالي يدفع العديد من المجالس في جميع أنحاء المملكة إلى الإفلاس المالي.

ووفقًا للإحصائيات، هناك 192 سلطة محلية في إنجلترا تفوق ديونها ضعف ميزانياتها. من بينهم، هناك 98 سلطة محلية تواجه نسبة أعلى من الديون بالمقارنة مع مجلس برمنغهام.

ويذكر أن المجلس الأكثر مدينًا في البلاد هو مجلس ووكينغ، حيث بلغت ديونه 146.4 ضعف من إمكانيات الإنفاق لديه في عام 2021/22.

يتبعه مجموعة من المجالس الأخرى، مثل سبيلثورن (93.4)، ورونيميد (73.7)، وإيستلي (45.9)، وستيفنيدج (31.9). وبشكل عام، هناك 45 سلطة محلية عليها ديون تعادل أكثر من 11 ضعف إمكانيات الإنفاق لديها، مما يجسد التحديات المالية الهائلة التي تواجهها السلطات المحلية في جميع أنحاء البلاد.

المصدر: mylondon


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
6:13 am, Jun 18, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 88 %
Pressure 1015 mb
Wind 2 mph
Wind Gust Wind Gust: 6 mph
Clouds Clouds: 95%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm