العرب في بريطانيا | مدينة بريطانية تصنف كثاني أخطر مدن أوروبا في 20...

1445 جمادى الأولى 18 | 01 ديسمبر 2023

مدينة بريطانية تصنف كثاني أخطر مدن أوروبا في 2022

مدينة بريطانية تصنف كثاني أخطر مدن أوروبا في 2022
فريق التحرير August 25, 2022

وفقًا لتقارير شركة Expatriate للاستشارات، فقد سُمّيت مدينة كوفنتري البريطانية كواحدة من أخطر مدن أوروبا، وذلك بناءً على مؤشر Numbeo للجريمة.

ويعتمد المؤشر على معدل الجرائم في المدينة خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة بالإضافة إلى معدلات السرقة والاعتداءات.

وإن كان مؤشر الجريمة أقلّ من 20، فذلك يعني أنّ المدينة آمنة. وحصلت برادفورد على 71.24 درجة ما جعلها أخطر مدن أوروبا والسادسة والعشرين الأكثر خطورة في العالم.

أما مدينة كوفنتري فصُنّفت على أنّها ثاني أخطر مدن أوروبا، إذ حصلت على 68.35 درجة على مؤشر الجريمة. حيث كان معدل الجرائم في كوفنتري 102 جريمة لكلّ 1000 شخص (10.2%) في عام 2021. وأكثر الجرائم شيوعًا كانت جرائم العنف والاعتداءات الجنسية.

بالرغم من أنّ معدل الجرائم في برمنغهام بلغ 137 جريمة لكلّ 1000 شخص (13.7%) في عام 2021.

 

مدينة كونفتري
مدينة كونفتري ثاني أخطر مدن أوروبا (Unsplash)

 

اعترضت برادفورد على تصنيفها كأخطر مدن أوروبا

اعترض رئيس منطقة برادفورد، روب ماكوبري، على نتائج الدراسة. وقال: “ترفض شرطة غرب يوركشاير هذه التقارير ولا تجد منهجية المقارنة موثوقة.” 

وأكّد أنّ برادفورد مكان آمن للسكن والعمل.

وأضاف في حديثه: “فمثل أي مدينة، تواجه برادفورد تحديات مثل الفقر والبطالة. ولكننا دائمًا نعمل جنبًا إلى جنب مع الوكالات مجتمعية لمعالجة هذه المشاكل فور ظهورها” 

وذكر في حديثه أنّ معدل الجرائم في المدينة انخفض بنسبة 19% خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، كما أنّ عمليات السطو على المنازل انخفضت بمعدل 57%. وقال إنّه لمؤسف أنّه لم يذكر التقرير السمات التي تجعل برادفورد مدينة رائعة للسكن. (https://goldchannel.net/)

وأضاف ماكوبري: “لقد تمّ تصنيفنا على أنّنا” متميزون “من قبل مفتشية صاحبة الجلالة للشرطة وخدمات الإطفاء والإنقاذ فيما يتعلق بنظامنا وإلتزامنا بتوثيق وتسجيل الجرائم. ويمكن للمواطنين في برادفورد أن يثقوا بأنّ جميع الجرائم التي قد يبلغون عنا سيتمّ تسجيلها بشكل واضح وصحيح.”

 

المصدر .Coventry Telegraph

 


 

اقرأ المزيد

افتتاح مكتبة إسلامية في جامع بمدينة برادفورد البريطانية

مدينة يورك الأفضل في بريطانيا للسياحة الداخلية في 2022

غلاسكو ثالث أقذر مدينة في العالم لعام 2022