العرب في بريطانيا | أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023 - العرب في بريطان...

1445 شعبان 16 | 26 فبراير 2024

أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023

أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023
فريق التحرير November 26, 2023

استنادًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي وبيانات البحث على جوجل وتقييمات الزوار، قدّم فريق (Bounce) قائمة مميزة تضم أجمل حدائق بريطانيا لهذا العام. وهي حدائق تتميز بجمال طبيعي لا يُضاهى وتُقدم تجربة استثنائية لزوارها.

أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023:

أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023
حدائق وغابات يرمنغهام (Unsplash)

ليك ديستريكت (Lake District)

أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023
ليك ديستريكت (أنسبلاش)

تُعتبر حديقة ليك ديستريكت الوطنية في كمبريا واحدة من أروع الحدائق الطبيعية في بريطانيا. حيث تجمع هذه الحديقة بين الجمال الطبيعي الخلاب والجبال الرائعة والبحيرات الساحرة.

وتتميز بجمالها الطبيعي والمتنوع، حيث تضم الحديقة عدة بحيرات من بينها بحيرة ويندرمير الشهيرة، التي تعتبر واحدة من أجمل البحيرات في بريطانيا. تحيط بهذه البحيرات المروج الخضراء والتلال الخلابة، ما يعد منظرًا طبيعيًا استثنائيًا يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

كما توفر الحديقة أيضًا فرصًا رائعة لممارسة الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتجول في الطبيعة، ما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة والهدوء والمغامرات الشيقة.

حديقة بيك (Peak District)

تتألق حديقة بيك ديستريكت في ديربيشاير، إنجلترا، بمناظرها الخلابة وتنوع الطبيعة فيها، حيث تتميز بتضاريسها المتنوعة من تلال متدرجة ووديان ساحرة ومنحدرات جبلية تبهر العين.

تعتبر هذه الحديقة الوطنية موطنًا للطبيعة الخلابة والتاريخ العريق. تتميز بمستنقعات الخلنج الساحرة وتضاريسها المليئة بالأنهار والحقول الخضراء المتموجة، مما يجعلها ملاذًا لمحبي الطبيعة والمغامرات.

حديقة نورثمبرلاند (Northumberland National Park)

تُشتَهر حديقة نورثمبرلاند بسمائها المظلمة التي تُشكّل وجهة مثالية لعشاق النجوم من جميع أنحاء العالم، حيث يستمتع الزائرون بالتأمل في الفضاء والنجوم.

وهناك الكثير أيضًا للاستمتاع به خلال النهار، فتلالها المتموجة ومستنقعاتها الساحرة وقلاعها التاريخية تمنحك لمحة رائعة عن جمال المنطقة. وقد كانت شجرة الجميز (Sycamore Gap tree) من أبرز الأشجار الشهيرة في البلاد قبل أن تُقطع في أكتوبر.

حديقة سنودونيا (Snowdonia)

أجمل حدائق بريطانيا لعام 2023
حديقة سنودونيا (أنسبلاش)

تتميز حديقة سنودونيا في جوينيد، ويلز، بتنوع طبيعتها الرائع، حيث تضم جبالًا مذهلة ووديانًا ساحرة وبحيرات آسرة.

تمتد الحديقة على مساحة شاسعة، تتألق فيها قمم الجبال التي تعطي مناظر بانورامية خلابة، وتمتد الوديان الخضراء الجميلة مع الأنهار النقية التي تجذب الزوار بجمالها الطبيعي الساحر.

تُعتبر سنودونيا موطنًا للطبيعة الساحرة وتحتضن الكثير من الأنشطة مثل رحلات المشي وتسلق الجبال وركوب الدراجات والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

المصدر: ميرور 


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.