العرب في بريطانيا | أجمل البلدات والقرى البريطانية التي ينصح بزيارت...

1445 شعبان 16 | 26 فبراير 2024

أجمل البلدات والقرى البريطانية التي ينصح بزيارتها في صيف 2023

أجمل البلدات والقرى البريطانية التي ينصح بزيارتها في صيف 2023
فريق التحرير July 2, 2023

تشتهر بريطانيا بأريافها الخضراء الخلابة، ويتميز الريف البريطاني بوجود بعض أعرق القرى وأقدمها في أوروبا، ونسلّط الضوء فيما يلي على مجموعة من أجمل البلدات والقرى البريطانية.

إليكم قائمة بأجمل البلدات والقرى في بريطانيا:

أجمل البلدات والقرى البريطانية التي ينصح بزيارتها في صيف 2023
أجمل البلدات والقرى في بريطانيا (بيكساباي)

1- Portmeirion, Gwynedd

‏Portmeirion هي قرية على نمط الطراز الإيطالي تقع في منطقة Gwynedd في ويلز الشمالية، وتعتبر مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة. وتم بناء القرية الساحلية في عام 1925 على يد المهندس المعماري كلوف ويليامز إليس، وتُعد مثال مميز على الجمال الطبيعي.

2- Port Isaac, Cornwall

أجمل البلدات والقرى البريطانية التي ينصح بزيارتها في صيف 2023
Port Isaac (أنسبلاش)

تتميز المنازل الريفية في Port Isaac بلونها الأبيض الزاهي وتتميز المنطقة بميناء صيد يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر كذلك. كما يعتبر شاطئ Port Isaac مكاناً مثاليّاً لصيد الأسماك والقوارب، والمشي على الساحل في منطقة تتميز بجمال طبيعي ساحر. كما يرحب السكان المحليون بالزوار في المطاعم التقليدية التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة.

3- Tobermory, Isle of Mull

تتميز جزيرة مُل في توبرموري بالمنازل المبنية على البحر والملونة بألوان قوس القزح الزاهية، وتتيح رحلات القوارب من توبرموري فرصة لمشاهدة الجمال الطبيعي للجزيرة الاسكتلندية والاستمتاع بالحياة البرية.

4- Portrush, County Antrim

أجمل البلدات والقرى البريطانية التي ينصح بزيارتها في صيف 2023
Portrush (أنسبلاش)

بورتراش بلدة ساحلية صغيرة في مقاطعة أنتريم، وموطن للشواطئ الرملية البيضاء المثالية ومنازل الباستيل المبهجة، وكلها تقع على شبه جزيرة وتطل على المحيط الأطلسي.

و يمكنك الإقامة بها في فندق Elephant Rock الذي يقع على بعد 800 متر فقط من شاطئ Whiterocks، ويشمل إفطار في غرفة أنيقة مطلة على البحر.

5- Cockington, Devon

تقع قرية كوكينغتون الخلابة بجوار مدينة توركواي في منطقة معروفة باسم “الريفيرا الإنجليزية”. وتتميز بالمنازل الريفية القديمة المبنية من القش والحجر الريفي، بما في ذلك قصر كوكينغتون كورت، الذي يعكس جو الثقافة الإنجليزية.

6- Lavenham, Suffolk

تعتبر Lavenham واحدة من أروع القرى في إنجلترا، حيث تتميز بالمنازل الريفية الخشبية وكنائس تعود للقرن الخامس عشر وغابات ساحرة، كما استخدمت شوارع لافينهام لتصوير معظم الأعمال التلفزيونية والأفلام مثل “Lovejoy” و “Harry Potter and the Deathly Hallows Part 1”.

 

المصدر : الإندبندنت


إقرأ أيضًا :

أجمل 10 أماكن في بريطانيا قد لا تعرف عنها شيئًا

أفضل 10 وجهات سياحية في بريطانيا في صيف 2023

أجمل المعالم السياحية في إيرلندا الشمالية لعام 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.