العرب في بريطانيا | أفضل 10 مستشفيات في بريطانيا لعلاج أمراض القلب ...

1446 ربيع الأول 24 | 28 سبتمبر 2024

أفضل 10 مستشفيات في بريطانيا لعلاج أمراض القلب في 2022

مستشفيات في بريطانيا
فريق التحرير November 28, 2022

تمتلك بريطانيا مجموعة من افضل المؤسسات الطبية في العالم خاصة فيما يتعلق بصحة القلب وجهاز الدوران، ونقدم فيما يلي بأفضل مستشفيات بريطانيا المتخصصة بأمراض وجراحة القلب.

 

قائمة بأفضل عشر مستشفيات في بريطانيا لعلاج أمراض القلب :

1. المعهد البريطاني لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية (UK Gill Heart & Vascular Institute)

300 ألف شخص في بريطانيا يعانون من أمراض صمام القلب ثلثهم بدون أعراض (أنسبلاش)
أفضل المستشفيات في بريطانيا لعلاج أمراض القلب (أنسبلاش)

يحتل معهد علاج أمراض القلب الصدارة بين المؤسسات الطبية البريطانية المعنية بأمراض القلب والأوعية الدموية في بريطانيا، ويتبع هذا المعهد أحدث البروتوكولات العلاجية على مستوى العالم، مع الحرص على سلامة المرضى وتقديم أفضل استضافة لهم، ويحرص المعهد على تقديم العلاج المبكر لمرضى القلب، ويأمل القائمون على المعهد بالمساهمة في خفض أعداد المصابين بأمراض القلب في بريطانيا.

 

2. مستشفى جامعة ويلز (University hospital of Wales)

 

يحتوي المستشفى على ألف سرير مخصص لمرضى القلب، ويعتبر من أفضل المستشفيات المتخصصة بأمراض القلب والأوعية الدموية، كما وصلت نسبة شفاء المرضى في هذا المستشفى إلى 98 في المئة وقد فتح المستشفى أبوابه للمرة الأولى عام 1971 ليصبح من ضمن أشره المؤسسات الطبية في العاصمة الويلزية كارديف

 

3. مستشفى بارتس هيلث التابع لل(NHS) (Barts Health NHS Trust)

يتكون هذا المستشفى الذي تأسس عام 2015، من 3 وحدات طبية مختصة بعلاج القلب، ويقدم هذا المستشفى خدماته الطبية ل 2.5 مليون مريض وقد ثبت أنه أحد أفضل المستشفيات لإجراء جراحة القلب.

 

4. مستشفى فريمان في نيوكاسل (Freeman Hospital)

300 ألف شخص في بريطانيا يعانون من أمراض صمام القلب ثلثهم بدون أعراض
مستشفى فريمان لعلاج مرضى القلب (أنسبلاش)

يعتبر هذا المستشفى من ضمن أفضل المؤسسات الطبية المتخصصة في علاج أمراض القلب للأطفال، ويمول هذا المستشفى من قبل الحكومة والجمعيات الخيرية، ولا يفرض أي رسوم على الأسر التي تعالج أطفالها، ويحتوي على وحدات متخصصة بعلاج أمراض القلب وهو يقدم خدماته منذ عام 1977 ويحتوي على 800 قسم مخصصة للمرضى.

5. معهد بريستول لعلاج أمراض القلب (Bristol Heart Institute)

 

يعتبر من ضمن أفضل مستشفيات علاج القلب في بريستول بإنجلترا، وقد أنفق عليه مبلغ 61 مليون باوند لاستيعاب المزيد من المرضى، وإلى جانب معالجة المرضى فهو يوفر فرصة لتدريب الجيل الجديد من أطباء القلب، ويمتلك مجموعة من أفضل العلماء والمختصين في الفحص السريري ، والذين يعملون على خدمة المرضى وتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى تشخيص الأمراض وعلاجها في أسرع وقت ممكن.

 

6. مستشفى برومبتون (Royal Brompton Hospital)

يقع هذا المستشفى في لندن وتديره كل من مؤسسة برومبتون و NHS لذلك تعتبر رسوم العلاج فيه رمزية، ويتمتع طاقم التمريض بخبرة كبيرة في المستشفى حيث يوفر العلاج المبكر لأمراض القلب، وقد أجرى الأطباء أكثر جراحات القلب تعقيدًا ضمن هذا المستشفى.

 

7. مستشفى بابوورث الملكي التابع ل(NHS) (Royal Papworth Hospital NHS Foundation Trust)

 

يعتبر من ضمن المستشفيات الرائدة في إجراء جراحة القلب والرئة، وهو أكبر مركز لزراعة القلب في البلاد، وقد أجريت في هذا المستشفى العديد من العمليات لزراعة القلب، ويفتح أبوابه 24 ساعة، وتستخدم فيه التقنيات العلاجية المبتكرة والجديدة، كما تتوفر فيه العديد من المعدات الطبية الحديثة لضمان علاج المرضى.

 

8. مستشفى أبردين الملكي (Aberdeen Royal Infirmary)

 

يقع هذا المستشفى في مدينة أبردين الأسكتلندية، وهو واحد من أكبر المستشفيات في المنطقة ويحتوي على 900 سرير، ويمكنه استقبال 600.000 مريض، يختص هذا المستشفى في علاج مرضى القلب وإجراء العمليات الجراحية القلبية، وقد زود بآلات طبية لعلاج مرضى القلب من البالغين.

 

9. مستشفى بوبا كرومويل (Bupa Cromwell Hospital)

300 ألف شخص في بريطانيا يعانون من أمراض صمام القلب ثلثهم بدون أعراض
أفضل المستشفيات لعلاج أمراض القلب (أنسبلاش)

يتبع هذا المستشفى للقطاع الخاص في لندن وهم يقدم الخدمات الطبية على أعلى مستوى لمرض القلب، وتتوفر فيه جميع الاختبارات والفحوصات الخاصة بصحة القلب إلى جانب إجراء الجراحات القلبية، كما تستخدم فيه أحدث المعدات الطبية.

 

تعتبر رسوم المستشفى باهظة نسبيًا كونه يتبع للقطاع الخاص، لكن العلاج المقدم للمرضى والنتائج التي يحصلون عليها أفضل بكثير مقارنة بغيره من المستشفيات.

 

10. مستشفى ليفربول لأمراض القلب والصدر (Liverpool Heart and Chest Hospital)

 

يتبع هذا المستشفى لهيئة الصحة البريطانية NHS، ويختص هذا المستشفى بعلاج أمراض القلب والصدر، كما أنّه من ضمن المستشفيات الرائدة من حيث الخدمات المقدمة لمرضى بما في ذلك جراحة القلب وعلاج مشكلات الجهاز التنفسي الأخرى، ويمتلك واحدة من أكبر وحدات علاج أمراض القلب في العالم واسمها Bihar، وقد حصلت هذه الوحدة الطبية على جائزة لإنجازاتها في الطب.

 

 

 

 

 

أفضل 10 مستشفيات في بريطانيا (يوتيوب)

المصدر: Best Agencies


اقرأ أيضًا:

6 مستشفيات في بريطانيا تعلن بأن أقسام الطوارئ لديها تتعرض لضغط غير مسبوق

تعرف على أفضل 10 مستشفيات في بريطانيا في 2022

مستشفيات في بريطانيا تبدأ باستخدام تقنية الروبوت لتحسين الخدمات

ملتقى العرب في بريطانيا 2024

loader-image
london
London, GB
2:37 pm, Sep 28, 2024
temperature icon 14°C
broken clouds
Humidity 59 %
Pressure 1024 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:56 am
Sunset Sunset: 6:45 pm