العرب في بريطانيا | فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في ...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو

فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو
فريق التحرير August 5, 2022

إذا كنت تبحث عن تغيير في وظيفتك يسمح لك بالطيران في جميع أنحاء العالم ، فقد تكون هذه فرصتك. تعقد خطوط طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرًّا لها يوم التوظيف المفتوح لـ Cabin Crew في 8 أغسطس في غلاسكو.

 

خطوط طيران الإمارات في غلاسكو

فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو
فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو

 

سيُعقَد الحدث في فندق راديسون بلو ، 301 شارع أرجيل حيث تبحث خطوط الإمارات عن سكان غلاسكو للانضمام إلى فريق طاقم المقصورة متعدد الجنسيات. سيحظى جميع طاقم الطيران الإماراتية بتجربة تعليمية عالمية المستوى في منشأة حديثة تابعة لشركة الطيران في دبي قبل السفر في جميع أنحاء القارات الست.

يتمّ تشجيع المترشحين على القدوم لقضاء يوم كامل في فندق Radisson BLU والتسجيل المسبق هنا ويتمّ تشجيعهم على التقديم عبر الإنترنت. يمكن لأولئك الذين يأملون في منح حياتهم المهنية فرصة الانطلاق إلى يوم التوظيف بسيرة ذاتية حديثة باللغة الإنجليزية وصورة حديثة.

سيتمّ إبلاغ المترشحين المختارين بمواعيد إجراء المزيد من المقابلات في اليوم نفسه. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول متطلبات عملية الاختيار على emirates.com/careers.

 

يمثل فريق طاقم الضيافة العالميّ لطيران الإمارات 160 جنسية مما يعكس مزيج عملائها وعملياتها الدولية في أكثر من 130 مدينة في ست قارات وتشغل أسطولًا حديثًا يضمّ أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض. شركة الطيران هي أكبر مشغل عالميّ لطائرة بوينج 777 وإيرباص A380.

يُقدّم طيران الإمارات للمرشحين فرص عمل متميزة، مع مرافق تدريب ممتازة ومجموعة واسعة من برامج التطوير لموظفيها.

فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو
فرصة للانضمام لطاقم عمل خطوط طيران الإمارات في غلاسكو

 

يقيم جميع طاقم طيران الإمارات في مدينة دبي العالمية المثيرة ويتمتعون بباقة توظيف جذابة تتضمن مجموعة متنوعة من المزايا مثل الاعفاء من الضرائب ، والإقامة المجانية التي توفرها الشركة ، والنقل المجانيّ من وإلى العمل ، والتغطية الطبية الممتازة أيضًا كخصومات حصرية على أنشطة التسوق والترفيه في دبي.

توفر شبكة طيران الإمارات العالمية العديد من فرص السفر عبر القارات الست لشركة الطيران. يتمتع طاقم مقصورة طيران الإمارات بمزايا سفر ميسرة جذابة لأنفسهم وكذلك لعائلاتهم وأصدقائهم إلى جميع الوجهات التي تطير إليها شركة الطيران.

تُسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى المملكة المتحدة منذ 35 عامًا وستُقدّم 110 رحلة أسبوعية من مطارات لندن هيثرو وجاتويك وستانستيد ومانشستر وبرمنغهام ونيوكاسل وجلاسكو بحلول أكتوبر 2022.

 

المصدر GlasgowLive 


إقرأ المزيد 

طيران الإمارات تتراجع وتوافق على تخفيض عدد المسافرين من مطار هيثرو

طيران الإمارات ترفض طلب مطار هيثرو تخفيض أعداد مسافريها

الإمارات تباغت مساهمي فودا فون البريطانية وتستحوذ على الحصة الأكبر فيها

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:53 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm