العرب في بريطانيا | إصابات كورونا في بريطانيا تتجاوز 230 ألف حالة ي...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

إصابات كورونا في بريطانيا تتجاوز 230 ألف حالة يوميا

إصابات كورونا في بريطانيا تتجاوز 230 ألف حالة يوميا
فريق التحرير October 8, 2022

تتجاوز حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة 230 ألف حالة في اليوم تشير أحدث البيانات إلى إصابة واحدة من كلّ 25 شخصًا بـ كورونا مع ارتفاع الحالات مرة أخرى تظهر الأرقام الجديدة أنّ واحدًا من كلّ 25 شخصًا في المملكة المتحدة مصاب حاليًا بـكورونا وتجاوز عدد الحالات اليومية الجديدة 230،000 شخص في اليوم.

 

إرتفاع عدد إصابات فايروس كورونا في بريطانيا 

 

كورونا في بريطانيا 
عدد الاصابات في نسق متصاعد

 

ارتفع عدد حالات الكورونا المصحوبة بأعراض بشكل حاد منذ بداية سبتمبر، حيث تمّ تسجيل 231،228 حالة جديدة في 5 أكتوبر، مقارنة بـ 101،600 في 27 أغسطس. ووفقًا لدراسة بلغ العدد الإجمالي المتوقع للحالات 2. (lasvegasoms.com) 6 مليون حالة.

 

علّق تيم سبيكتور ، كبير العلماء ، إنّ الاتجاه “آخذ في الارتفاع. وحذّرت الدكتورة سوزان هوبكنز، كبيرة المستشارين الطبيين لهيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة، الأشخاص الذين يشعرون بالتوعك لتجنب رؤية أقاربهم المسنين.

 

كورونا في بريطانيا 
تحذيرات من عودة فايروس كورونا مجددا

 

بدوره قال البروفيسور عظيم مجيد، رئيس قسم الرعاية الأولية والصحة العامة في إمبريال كوليدج لندن: “هذا هو النوع المتحور من الفايروس الذي نحصل عليه بشكل دوري”.

 

وأضاف، أنّ المصابين بكورونا أو نزلة برد الاثنين يعانون من التهاب في الحلق في الأيام الأولى ، ولكن إذا كنت تعطس ، فقد تكون هذه علامة جيدة وتعني أنّك مصاب بنزلة برد، وليس كورونا. نصح البروفيسور سبيكتور “إذا استيقظ أيّ شخص مصابًا بالتهاب في الحلق ، فإنني أوصي بإجراء اختبار كورونا للتأكد من ذلك”.

 

كورونا في بريطانيا 
230 حالة كورونا في بريطانيا  يوميا

 

قال البروفيسور مجيد إنّ هيئة الخدمات الصحية الوطنية “ليست جاهزة بشكل جيد في الوقت الحالي” لذلك لا يمكن أن تتغلب بقوة على موجة كورونا الأخيرة.

 

حث البروفيسور مجيد باتخاذ الاحتياطات مثل ارتداء الأقنعة في وسائل النقل العام وأوصى أولئك الذين يشعرون بتوعك على أخذ إجازة كافية من العمل للتعافي. وأضاف إنّه من الجيد إجراء اختبار لتوخي الحذر

 

المصدر inews 


اقرأ المزيد 

تضاعف أعداد مصابي كورونا في بريطانيا ومخاوف من موجة أشد على الطريق

ارتفاع معدل إصابات كورونا في بريطانيا بنسبة 14 في المئة

استمرار تراجع أعداد إصابات كورونا في بريطانيا

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:33 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm