العرب في بريطانيا | تصنيف فندق في مانشستر كأحد أفخم الفنادق في العالم

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

تصنيف فندق في مانشستر كأحد أفخم الفنادق في العالم

تصنيف فندق في مانشستر كأحد أفخم الفنادق في العالم
فريق التحرير November 7, 2022

اشتُهِر فندق في مانشستر تحديدا في مدينة جوثام بسحره الخلاب، حيث صُنِّف بأنه أحد أفخم الفنادق في العالم، وفاز بجوائز قيمة في حفل جوائز الرفاهية العالمية السنوية. إنه فندق كينغ ستريت المعروف بطابعه القديم كأنه من حقبة الثلاثينيات.

يقع الفندق -من فئة 5 نجوم- داخل مبنى بنك ميدلاند السابق الشهير على طراز آرت ديكو المعروف باسم “كينغ أوف ستريت”. ومنذ افتتاحه لأول مرة في إبريل 2015، أصبح معروفًا بزبائنه، من أمثال روبي ويليامز وسيمون كويل وجنيفر هدسون.

 

فندق في مانشستر يفوز بجوائز قيمة 

فندق في مانشستر
فندق في مانشستر يحصل على جوائز قيمة وتصنيف عالمي

وقد حاز الآن لقب أفضل فندق فاخر في وسط المدينة لشمال أوروبا بكاملها في حفل توزيع الجوائز الذي نُظِّم في قصر توب كابي في أنطاليا بتركيا.

يضم الفندق 60 غرفة نوم مصممة تصميمًا فرديًّا، ويتراوح سعر الإقامة فيه بين 160 باوند في الليلة للغرف القياسية و1000 باوند للأجنحة الفخمة والأجنحة التي في قلب الفندق.
والآن اعتُرِف به بوصفه واحدًا من أفخم الفنادق في أوروبا في جوائز ورد لكسوري، وحصل على جائزة أفضل الفنادق والمنتجعات الصحية والمطاعم ومؤسسات السفر لـ”تميز الخدمة على مستوى العالم”.

 

صنف فندق في مانشستر كأحد أفخم الفنادق في العالم

وكان هذا الحدث السادس عشر من نوعه بحضور أكثر من 300 ضيف من جميع أنحاء العالم للاحتفال بجوائزهم. وكان ماريو أوفسينجاك مدير فندق جوثام هناك لتسلُّم الجائزة ونقلها إلى مانشستر هذا الأسبوع. (lyrica)

وقال: “أنا سعيد جدًّا بالفوز بجائزة فندق جوثام الأخيرة. إنها جائزتنا العشرون، وكانت هذه المرة على المسرح الدولي”.

وأضاف: “من خلال هذا التكريم، يفخر فريق فندق جوثام كثيرًا بتحقيق هذا التقدير العالمي العظيم. إنه لمن دواعي سرورنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة على وجه الخصوص في عامنا السابع من العمل”.

“تؤكد هذه الجائزة مجددًا أن مانشستر بوصفها وجهة للسفر تقدم أعلى معايير الإقامة للمسافرين من المملكة المتحدة والمسافرين الدوليين على حد سواء”.

 

صُنِّف بأنه أحد أفخم الفنادق في العالم

فندق في مانشستر
فندق في مانشستر يحصل على جائزة World Luxury Awards

وبهذا الصدد قالت جانا ستومان المديرة التنفيذية لجوائز الرفاهية العالمية: “هناك العديد من العوامل التي يكون لها دور بارز في تحديد الفائز: العلامة التجارية والتصميم والمرافق الفريدة ورضا الضيوف كما ورد عبر التقييمات عبر الإنترنت، إضافة إلى الأصوات التي يحصل عليها خلال فترة التصويت السنوية التي تبلغ ثلاثة أسابيع”.

“في هذا العام كان التركيز على البيئة المتميزة والتصميم الأنيق والتميز في الخدمة الدولية”.

جدير بالذكر أن جائزة أفضل فندق عالمي لهذا العام كانت من نصيب فيرمونت لو شاتو فرونتيناك في كيبيك بكندا، في حين كانت جائزة أفضل منتجع صحي عالمي لهذا العام من نصيب سويسرا.

هذا وأضاف مايكل هانتر سميث مدير جوائز (World Luxury Awards): “ليس سهلًا اكتساب الفخامة الحقيقية؛ فهي تتطلب موظفين ذوي كفاية عالية ومتفانين ومستعدين لبذل جهد إضافي وعدم التوقف عند أي شيء؛ لضمان شعور كل ضيف بالراحة والرعاية وعدم وجود أي مشكلة دون حل”.

 

المصدر Manchester evening news 


اقرأ أيضا 

السياحة في بريطانيا إرشادات لسياحة شتوية منخفضة التكاليف في 2022

أفضل 10 فنادق تم افتتاحها حديثا في بريطانيا

3 من قائمة أفضل 10 أماكن لإقامة حفلات الزفاف في العالم تقع في بريطانيا