العرب في بريطانيا | السياحة في بريطانيا إرشادات لسياحة شتوية منخفضة...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

السياحة في بريطانيا إرشادات لسياحة شتوية منخفضة التكاليف في 2022

السياحة في بريطانيا إرشادات لسياحة شتوية منخفضة التكاليف في 2022
فريق التحرير November 6, 2022

عادة ما يرتبط فصل الشتاء في بريطانيا بالظلام والبرد والنهار القصير، ولكن يمكن تغيير هذه الصورة النمطية بزيارة أهم المناطق السياحية في بريطانيا خلال فصل الشتاء.

 

السياحة في بريطانيا خلال فصل الشتاء ستمكنكم من زيارة أجمل المناطق مثل كورنوال ونورفولك وجزيرة سكاي بتكلفة أقل وخلال فترة أقل ازدحامًا من أشهر الصيف والربيع.

 

السياحة في بريطانيا: أبرز الوجهات السياحية الشتوية

السياحة في بريطانيا إرشادات لسياحة شتوية منخفضة التكاليف في 2022
السياحة في بريطانيا خلال فصل الشتاء (أونسبلاش)

 

شمال نورفولك

 

يمكنكم عند زيارة شمال نورفولك في الشتاء مشاهدة واحد من أجمل الشواطئ بعيدًا عن ازدحام الصيف. سيكون أمامكم مساحات كبيرة وشواطئ ذهبية فارغة للمشي والتأمل أمام البحر، وفي الليالي الصافية ستتمكنون من رؤية العديد من المجموعات النجمية والمجرات في السماء.

 

من أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها في شمال نورفولك هي بلاكيني بوينت التي تعد موطنًا لأكبر مستعمرة فقمات في إنجلترا، حيث يولد 3000 فقمة صغيرة سنويًا خلال أشهر الشتاء. يمكنكم ركوب القارب لرؤية الفقمات عن قرب. المزيد من المعلومات في الرابط التالي: beansboattrips.co.uk.

 

أما بالنسبة للإقامة فهناك العديد من الأماكن التي تمنح خصومات خلال الشتاء مثل “Sarah’s”، وهي شقة تاون هاوس أنيقة على الطراز الجورجي في شارع هولت تشارمنغ الرئيسي (الأسعار ابتداءً من 185 باوند stayatsarahs.org).

 

كورنوال

السياحة في بريطانيا إرشادات لسياحة شتوية منخفضة التكاليف في 2022
كورنوال من أجمل المناطق السياحية في بريطانيا (أونسبلاش)

 

في السابق كانت كورنوال إحدى المناطق التي تغلق أبوابها أمام السياح بعد نهاية الصيف. لكنها الآن تعد إحدى مناطق مشروع “Experience”، وهو مبادرة سياحية مستدامة تهدف إلى زيادة أعداد السياح في المناطق البريطانية بين شهري تشرين الأول/ أكتوبر وآذار/ مارس. لذا توقعوا أن تجدوا الكثير بانتظاركم في كورنوال خلال الشتاء دون ازدحام الصيف الخانق.

 

هناك العديد من النشاطات التي يمكن القيام بها والمناطق التي يمكن زيارتها في كورنوال، نذكر منها مغامرة كورنوال على الدراجة الكهربائية. حيث يمكنكم ركوب الدراجة الكهربائية حول “Mount’s Bay” (بدءًا من 45 باوند، ebikecornwall.com).

 

بالنسبة للإقامة فتعد مدينة بينزانس “Penzance” نابضةً بالحياة على مدار العام، وفندق “Chapel House” من أجمل الأماكن فيها حيث تحتوي معظم الغرف فيه على مواقد تعمل بالحطب (بدءًا من 180 باوند للمبيت والإفطار، chapelhousepz.co.uk).

 

بيمبروكشاير

 

تزداد شعبية الركن الجنوبي الغربي لويلز مع ارتفاع الأمواج الأطلسية خلال الشتاء. هناك العديد من الشواطئ المثالية هناك مثل بارافندل، ووايتساندز، ومارلوس والتي ستكون قليلة الازدحام، وكذلك ممر ساحل بيمبروكشاير الوطني، الذي يلتف حول ساحل المنطقة بأكمله. ستكون أكواخها الريفية أرخص أيضًا – على سبيل المثال، يكلف كوخ فاخر لشخصين في “Awel Deg” في ميناء “Abergwaun” الساحر 394 باوند لعطلة نهاية أسبوع في يناير مقارنة بـ 666 باوند في آب/ أغسطس (underhethatch.co.uk).

 

المصدر: التليجراف


إقرأ أيضًا: 

السياحة في بريطانيا.. أفضل 10 مطاعم في مانشستر

متعة السياحة في بيرمنغهام خلال نوفمبر 2022

السياحة في بريطانيا : أفضل 5 مواقع للتخييم في اسكتلندا