العرب في بريطانيا | قائمة شركات الطاقة في بريطانيا التي ستدفع مقابل...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

قائمة شركات الطاقة في بريطانيا التي ستدفع مقابل تقليل استخدام الطاقة في شتاء 2023

قائمة شركات الطاقة في بريطانيا التي ستدفع مقابل تقليل استخدام الطاقة في شتاء 2023
فريق التحرير November 2, 2023

مع اقتراب فصل الشتاء في بريطانيا، يعود موسم توزيع المكافآت على الأسر مرة أخرى. وتُعَد “خدمة مرونة الطلب” (DFS) التابعة للشبكة الوطنية فرصة للأسر للحصول على أموال مقابل الحد من استهلاك الكهرباء في ساعات معينة خلال الأشهر الباردة. وتتطلب المشاركة في هذه الخدمة وجود عداد ذكي.

التفاصيل

بدأ موسم (DFS) هذا العام في الـ30 من أكتوبر، ويستمر خلال فصل الشتاء. وبموجب هذه الخدمة، تُعطَى الأسر التي تقلل استهلاكها للكهرباء خلال ساعات محددة من اليوم مكافآت مالية. ولكن يجب على المشتركين أن يكون لديهم عداد ذكي للمشاركة في هذا الموسم.

النجاحات الماضية

انتقادات تنال خطة ليز تراس لتجميد أسعار فواتير الطاقة في بريطانيا
إضطرت العديد من الأعمال والشركات الصغيرة لإغلاق متاجرها بسبب ارتفاع أسعار الطاقة (أونسبلاش)

 

وفي العام الماضي، تلقت الأسر المشتركة في (DFS) نحو 11 مليون باوند. وفي هذا السياق أشار مشغل نظام الكهرباء (ESO) إلى نجاح هذا المشروع، وأعلن أنه ينوي إجراء 12 اختبارًا تجريبيًّا خلال هذا الموسم؛ بهدف تحفيز الأسر على تقليل استهلاك الكهرباء وتوفير الأموال.

المشاركة والمورّدون

وتتوقف المشاركة في هذه الخدمة على مورّد الكهرباء الخاص بك، وليس أي مورّد يقدم هذه الخدمة. وعلى الرغم من ذلك، فقد أكدت الشبكة الوطنية أنها ستدفع مبلغًا لا يقل عن 3 باوندات مقابل كل كيلوواط في الساعة توفره الأسر خلال ستة من الاختبارات الـ12. وتُعطَى المكافآت للمورّدين الذين يعملون على تحفيز الأسر على تقليل استهلاك الكهرباء، وقد يُحتفَظ بنسبة معينة من هذه المكافآت لسداد التكاليف وتحقيق الأرباح.

مشاركة الزبائن

إضاءة الطاقة
تعرف على أفضل وأسوأ الشركات مزودة الطاقة المنزلية في بريطانيا (بيكساباي)

وتتيح (DFS) لزبائنها فرصة الحصول على مكافآت بشرط تقليل استهلاك الكهرباء خلال أوقات معيّنة. ويتحتَّم على الزبائن التسجيل لدى مورّدهم الخاص للكهرباء للمشاركة في هذه الخدمة. وتُشير الشركات المشاركة، مثل (Octopus Energy) و(OVO) و(British Gas) و(ScottishPower) و(Shell Energy)، إلى أن المبالغ تختلف بحسَب المورّد والنشاط الذي يمارسه الزبون. وتُعَد المشاركة في هذه الخدمة فرصة لتحفيز الأسر على تقليل استهلاك الطاقة والمساعدة على موازنة احتياجات الكهرباء في البلاد.

ختام

هذا وتُعد خدمة مرونة الطلب في المملكة المتحدة فرصة رائعة للأسر للحد من استهلاك الكهرباء والحصول على مكافآت مالية مقابل ذلك. ويُعَد هذا المشروع إحدى الوسائل التي تسعى إلى تحفيز ترشيد استهلاك الطاقة والإسهام في الاستدامة البيئية في البلاد.

 

المصدر the Sun 


اقرأ أيضا 

كيف تقارن بين شركات الطاقة في بريطانيا للحصول على أفضل الأسعار؟

قائمة أفضل وأسوأ شركات الطاقة في بريطانيا بالنسبة لخدمة العملاء في 2022

شركات الطاقة في بريطانيا تنصح بفصل الأجهزة الإلكترونية نهائيا عن الكهرباء عند عدم الاستخدام

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:53 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm