العرب في بريطانيا | حالة مترو أنفاق لندن يومي 12+13 نوفمبر 2022 - ا...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

حالة مترو أنفاق لندن يومي 12+13 نوفمبر 2022

مترو أنفاق لندن
فريق التحرير November 12, 2022

تعوّد سكان العاصمة البريطانية على التحقق من رحلات مترو أنفاق لندن كلّ نهاية أسبوع بسبب الإضرابات أو الإصلاحات التي تؤدي إلى اضطرابات في النقل العام.

وفي نهاية هذا الأسبوع المتزامنة مع “يوم إحياء ذكرى جنود الحرب العالمية” فقد يشهد وسط لندن بعض الاضطراب، ولكن لحسن الحظ أنّ جميع خطوط مترو الأنفاق تسير بشكل عادي. إليك ما تحتاج إلى معرفته بشأن خدمات النقل:

 

خدمات مترو أنفاق لندن و(DLR)

red and white train on train station
خدمة مترو أنفاق لندن يومي 12+13 نوفمبر 2022 (آنسبلاش)

 

 

(DLR): ستحل الحافلات محل قطارات (Prince Regent-Beckton) طوال نهاية الأسبوع.

(Waterloo & City) :خارج الخدمة يوم الأحد.

 

السكك الحديدية الوطنية (National Rail):

 

– جميع الخدمات معطلة طوال عطلة نهاية الأسبوع بسبب الإضرابات. لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

– تغييرات في(Avanti West Coast) و (London Northwestern Railway) طوال عطلة نهاية الأسبوع بسبب تغيير أوقات الخدمة لبعض الحافلات التي استبدلت جزئيًا بسبب أعمال الصيانة.

– خدمة قطارات (LNR) في نورثهامبتون سارية.

(c2c): ستكون جميع القطارات في الخدمة إلى شارع (Fenchurch Street) يوم السبت، مع توقف الخدمة في خط (Liverpool Street-Barking).

خط إليزابيث لاين: لا توجد خدمة في وايت تشابل شينفيلد عبر ستراتفورد يوم السبت. تعمل الحافلات البديلة في نيوبري بارك شينفيلد وستراتفورد رومفورد، كما لن تتوقف الخدمة في ماريلاند.

(EMR): تبدأ القطارات من لوتون (Luton) بدلًا من (St Pancras). استخدم قطارات (Thameslink) إلى (Hitchin) والحافلات البديلة من هناك للوصول إلى لوتون.

(Greater Anglia): لا توجد خدمة ليفربول ستريت – شينفيلد عبر ستراتفورد يوم السبت. وتعمل الحافلات البديلة بين(Newbury Park) وشينفيلد.

 

شخص جالس في محطة
جدول خدمات لندن أوفرغراوند يومي 12+13 نوفمبر 2022 (آنسبلاش)

 

لندن أوفرغراوند: تحل الحافلات محل القطارات طوال عطلة نهاية الأسبوع في سيدنهام (السبت )/نيو كروس غايت (الأحد) – ويست كرويدون (السبت والأحد )/كريستال بالاس (الأحد). وتحل الحافلات أيضًا محل القطارات يوم الأحد في خط (Surrey Quays-Clapham Junction). ولا توجد خدمة طوال عطلة نهاية الأسبوع في خط (Willesden Junction-Clapham Junction) ، فيمكنك استخدام خطوط حافلات (TfL 220) و 49 بدلًا من ذلك.

– لا تتوفر القطارات في خط (Romford-Upminster) يوم الأحد وبدلًا من ذلك يمكنك استخدام خطوط حافلات (TfL 165) أو 248 أو 370. وسيُشغل عدد أقل من القطارات طوال عطلة نهاية الأسبوع في خط (Kilburn High Road-Euston).

– الجنوب الشرقي (Southeastern): لا توجد خدمة قطارات يوم الأحد بين فيكتوريا- شورتلاندز عبر كاتفورد، وستعمل الحافلات البديلة بين هيرن هيل- بروملي ساوث عبر دنمارك هيل ثم جميع المحطات. وستحل الحافلات أيضًا محل القطارات خارج لندن حيث تصل القطارات القادمة من لندن قبل وجهاتها المعتادة. إضافة إلى ذلك ستحل الحافلات محل القطارات يوم الأحد بين لويشام وبلومستيد عبر غرينتش، ومع تحويل القطارات عبر Bexleyheath ، وستذهب القطارات من (Sidcup) و (Woolwich) إلى (Dartford) عبر (Sidcup).

(Southern and Gatwick Express) : الخدمة معلقة طوال عطلة نهاية الأسبوع في (London Bridge-East Croydon)، مع تقليل عدد القطارات السريعة.

(SWR): ستؤدي أعمال الصيانة خارج لندن إلى تغييرات في رحلات القطارات إلى بورتسموث وويموث. وستحل الحافلات أيضًا محل قطارات (Clapham Junction-Kew Bridge/Twickenham) عبر Barnes يوم الأحد.

(Thameslink): لا تعمل القطارات في خط (Luton-West Hampstead Thameslink/London Bridge) طوال نهاية الأسبوع، وفيما يخص يوم الأحد، سيعمل خط قطارات (Blackfriars-Sevenoaks) عبر (Herne Hill) بدلًا من (Catford). وستعمل قطارات (Kentish Town-Rainham) عبر (Bexleyheath) بدلًا من (Woolwich Arsenal).

حافلات وترامواي لندن:

two yellow and red double-decker buses on gray concrete road
جدول خدمات مترو أنفاق لندن، والحافلات وترامواي يومي 12+13 نوفمبر (آنسبلاش)

 

– وسط لندن (Central London): ستشهد الحافلات اضطرابًا كبيرًا طوال عطلة نهاية الأسبوع بسبب عرض اللورد مايور وأحداث إحياء ذكرى جنود الحرب العالمية. وستشهد جميع رحلات الحافلات التي تعمل بين (Royal Albert Hall) و Whitehall و (Mansion House) و (Parliament Square) تحويلًا في مسارها.

(Waterloo): ستحول مسارات الحافلات يوم السبت من الساعة الواحدة ظهرًا بسبب مسيرة (COP27) لناشطي المناخ. وقد يكون هناك أيضًا اضطراب طفيف في خدمة الحافلات بسبب أحداث يوم الذكرى في بارسونز غرين وشيبرد بوش يوم الأحد.

(Woolwich Ferry): لا توجد خدمة في عطلة نهاية الأسبوع بسبب الاضرابات المستمرة.

 

 

 

المصدر: MyLondon 


 

اقرأ المزيد:

إضراب شامل لموظفي قطارات الأنفاق يشل حركة النقل في لندن

استمرار إضرابات القطارات في أنحاء بريطانيا هذا الأسبوع

إلغاء إضراب عمال القطارات في بريطانيا في اللحظة الأخيرة يصعب عودة جميع القطارات للخدمة