العرب في بريطانيا | تحذيرات للمسافرين من اضطرابات في السفر في جميع ...

1446 ربيع الثاني 12 | 16 أكتوبر 2024

تحذيرات للمسافرين من اضطرابات في السفر في جميع أنحاء إنجلترا

تحذيرات للمسافرين من اضطرابات في السفر في جميع أنحاء إنجلترا
اية محمد September 24, 2024

تسببت الفيضانات بإلغاء رحلات القطارات، ما أدى إلى حدوث اضطرابات كبيرة في حركة المسافرين في أنحاء إنجلترا، بعد أن شهدت بعض المناطق هطول أمطار تجاوزت المعدل الشهري خلال 24 ساعة فقط.
ووفقًا لمكتب الأرصاد الجوية، سجلت منطقة ووبورن (Woburn) في بيدفوردشير (Bedfordshire) 132 ملم من الأمطار خلال 48 ساعة، وهو أكثر من ضعف معدلها الطبيعي لشهر سبتمبر. كما تلقت مناطق أخرى، مثل أوكسفوردشير (Oxfordshire) ووارويكشير (Warwickshire) ونورثهامبتونشير (Northamptonshire)، أكثر من 100 ملم من الأمطار خلال اليومين الماضيين.

هطول أمطار غزيرة في إنجلترا يؤدي إلى اضطرابات واسعة

تحذيرات للمسافرين من اضطرابات في السفر في جميع أنحاء إنجلترا
أمطار غزيرة (Unsplash)

ورغم توقف الأمطار الغزيرة يوم الثلاثاء، أصدرت وكالة البيئة 35 تحذيرًا من الفيضانات، ما يعني توقع حدوث فيضانات في تلك المناطق. كما أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا أصفر ليوم الخميس في معظم شمال شرق إنجلترا، مع توقع هطول أمطار غزيرة قد تؤدي إلى اضطرابات إضافية.

وفي بيدفوردشير (Bedfordshire)، غُمرت السيارات بالمياه على الطريق السريع A421، الذي أُطلق عليه اسم “النهر الجديد” للمقاطعة، حيث بلغ ارتفاع المياه 8 أقدام. ولم يُحدد موعد لإعادة فتح الطريق، حيث تواصل فرق العمل شفط المياه واستعادة المركبات المتروكة.

وفي نورثهامبتون (Northampton)، فاض نهر نيني (Nene) صباح الثلاثاء، ما دفع فرق الإنقاذ إلى إجلاء سكان القوارب النهرية وسكان سكن جامعي تابع لجامعة نورثهامبتونشاير (University of Northampton) بعد أن غمرت المياه الطابق السفلي. وأصدر مكتب الأرصاد تحذيرًا من فيضان نهر جريت أوز (Great Ouse) في كامبريدجشير (Cambridgeshire).

تأثر خدمات السكك الحديدية والطرق الرئيسة في بيدفوردشير

 

تحذيرات للمسافرين من اضطرابات في السفر في جميع أنحاء إنجلترا

أما السكك الحديدية، فقد تأثرت بشدة بالفيضانات، ما أدى إلى تعليق الخدمات بين روجبى (Rugby) وميلتون كينز (Milton Keynes) حتى الساعة العاشرة صباحًا، وفقًا للهيئة الوطنية للسكك الحديدية. كما علّقت شركة لندن نورث ويسترن (London Northwestern Railway) خدماتها على خط مارستون فايل (Marston Vale) حتى يوم الإثنين.

وأفادت شبكة الكهرباء الوطنية أن فرقها تعاملت مع انقطاعات كهرباء تعادل أسبوعًا كاملًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ورغم إغلاق بعض المدارس في بيدفوردشير (Bedfordshire) يوم الإثنين بسبب الفيضانات، إلا أن جميع المدارس أعادت فتح أبوابها يوم الثلاثاء.

وتوقع مكتب الأرصاد الجوية تحسنًا في حالة الطقس مع انخفاض درجات الحرارة، رغم احتمال هطول أمطار متفرقة في شمال إنجلترا واسكتلندا. ومن المتوقع أن تصبح مستويات الأنهار أكثر استقرارًا مع امتصاص الأرض للمياه.

المصدر: الغارديان 


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
11:29 am, Oct 16, 2024
temperature icon 18°C
broken clouds
Humidity 90 %
Pressure 1003 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 7:26 am
Sunset Sunset: 6:05 pm