العرب في بريطانيا | أنشطة عائلية خلال عطلة تتويج الملك تشارلز الثالث

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

أنشطة عائلية خلال عطلة تتويج الملك تشارلز الثالث

أنشطة في بريطانيا
فريق التحرير April 22, 2023

استمتع بالعروض العامة وحفلات الشوارع والإضاءات مجانيا ودون إنفاق فلس واحد. تابع القراءة للتعرف على أنشطة عائلية خلال عطلة تتويج الملك تشارلز الثالث، التي ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع نفسها وفي عطلة البنوك يوم الاثنين.

العروض العامة

سيقام الحفل نفسه يوم السبت 6 مايو وسيبدأ حوالي الساعة 11 صباحا. حيث قدمت وزارة الثقافة والإعلام والرياضة 1 مليون جنيه إسترليني للعروض، التي ستقام في مدن في جميع البلدان الأربعة في المملكة المتحدة. وتشمل المواقع المؤكدة حتى الآن حدائق بيكاديللي في مانشستر وقلعة كارديف وساحة اليوبيل في برايتون وقاعة مدينة بلفاست. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل على موقع Gov UK.

 

فعاليات إنارة الأمة يوم تتويج الملك تشارلز الثالث

تتويج الملك تشارلز الثالث
فعاليات عائلية يمكنك الاستمتاع بها يوم تتويج الملك تشارلز الثالث

ستستضيف قلعة وندسور حفل تتويج في اليوم التالي للحفل. ومما لا شك فيه أن أحد أبرز هذه المعالم سيكون “إضاءة الأمة”، حيث سيتم إضاءة العديد من المعالم الأكثر شهرة في البلاد بالليزر والطائرات بدون طيار والإضاءة. لم يتم بعد إصدار قائمة مؤكدة بالمعالم، ولكن يمكنك الاستمرار في التحقق من موقع الحكومة.

فعاليات الغداء الكبير

غداء التتويج الكبير عبارة عن سلسلة من حفلات الشوارع ووجبات الغداء التي يتم توزيعها في جميع أنحاء البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

حفلات لندن بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث

موعد تتويج الملك تشارلز الثالث
تحديد يوم عطلة رسمية بمناسبة تتويج الملك تشارلز

 

تستضيف عدة مواقع داخل العاصمة حفلات تتويج للأطفال والعائلات. تقدم هذه الفعاليات الترفيه الحي والرسم على الوجه والأنشطة مثل صنع التاج ، وتوفر طريقة رائعة للترفيه عن الأطفال خلال ما سيكون بالتأكيد يوما حافلا لأي شخص يسافر إلى العاصمة.

يقام حدثان من هذا القبيل في كوفنت غاردن وويمبلي. يقام حفل تتويج كوفنت جاردن في  7 مايو بين الساعة 12:30 ظهرا و 6 مساء ، بينما يتم تغيير اسم ويمبلي واي إلى كينغز واي في 6 مايو. تشهد إعادة التسمية الاحتفالية هذه عودة الشارع إلى استخدام اسمه الأصلي لعام 1900 ، بينما سيتم توفير الأنشطة وشاشة للحفل.

 

احتفالات في برمنغهام

يوم الجمعة، 5 مايو، ستؤدي مجموعات كورالية وأوركسترا مختلفة في غلاسكو سيتي تشامبرز للاحتفال بالتتويج. ابتداء من الساعة 7 مساء، يمكن أن يكون الحدث طريقة مثالية لبدء الاحتفالات للعائلات التي تحرص على طريقة أكثر رسمية للاحتفال. التذاكر مجانية، ولكن يجب حجزها مسبقا. يوصي الموقع بالتحقق بانتظام من Eventbrite لمزيد من المعلومات.

 

المساعدة

للاحتفال بتتويج الملك ، تجتمع المنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة لمنح الجميع الفرصة لتقديم يد المساعدة.اعتبارا من 8 مايو ، تتم دعوة الناس للتطوع محليا لمساعدة الجمعيات الخيرية والمنظمات الأخرى. سواء كان بإمكانك توفير كل يوم أو بضع ساعات فقط ، قم بتنزيل التطبيق وشاهد ما هو متاح بالقرب منك.

 

المصدر INDEPENDANT


اقرأ أيضا 

أشهر فناني بريطانيا يرفضون المشاركة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

كل ما تود معرفته بشأن حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

كيفية التقديم للحصول على تذاكر حضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:30 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
overcast clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm