العرب في بريطانيا | أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عا...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عام 2023

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عام 2023
فريق التحرير January 3, 2023

صُنفت مدينة إيستبورن كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في المملكة المتحدة لعام 2023 لقضاء ليلة. ونشر القائمة موقع Time Out وقالت: “إيستبورن في طريقها لأن تصبح مركزًا رئيسيًا للفنون.”. إن كنت محتارًا في وجهتك السياحية القادمة، فالوجهات السياحية التالية قد تستحق الزيارة ولن تكلفك عناء السفر خارج بريطانيا.

 

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا للعام الجديد

 

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عام 2023
مدينة إيستبورن (Unsplash)

 

1. إيستبورن (EASTBOURNE)

بإمكانك الاستمتاع بمهرجان إيستبورن للمشي (من 16 إلى 25 سبتمبر)، وتناول فنجانٍ من القهوة من مقهى ومطبخ بينز (Beanzz Coffee & Kitchen) خلال رحلتك للمدينة. كما أن هنالك عدة معارض إمكانك زيارتها. (https://whitejasmine.com/)

 

2. برمنغهام (BIRMINGHAM)

تم تصنيف برمنغهام على أنها أكثر الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة بسبب الطعام التي توفره. وأشار موقع Time Out لثلاثة مطاعم في برمنغهام تستحق الزيارة ذُكرت في قائمة Good Food Guide 2022 لأشهر 20 مطعمًا في المملكة المتحدة وهم: كارترز أوف موزلي، ذا ويلدرنس، جريس آند سافور في هامبتون مانور.

 

3. كارديجان (CARDIGAN)

لا تحظى ويست وبلز بالتقدير اللازم مع أن منطقة كارديجان تعد من أجمل مناطقها. وقالت شركة Time Out: “هذه المدينة القديمة الطراز تمتع بتاريخ رائع.” وتستحق الزيارة. وخلال زيارتك للمدينة بإمكانك أيضًا زيارة سينما مولدان الشهيرة وسوق جيلدهول المذهل وفندق ألبيون أبيرتييفي.

 

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عام 2023
صورة لمدينة مانشستر (Unsplash)

 

4. مانشستر (MANCHESTER)

من المتوقع أن يكون عام 2023 هو الأفضل لزيارة مانشستر، إذ أنه سيتم إعادة افتتاح متحف مانشستر بعد تجديده بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني! وستستضيف المدينة عدة من المعارض المذهلة. ولختام اليوم الساحر في مانشستر عليك التجول حول الحي الشمالي مع فنجان من القهوة ومعجنات ساخنة.

 

5. سكربورو (SCARBOROUGH)

ستقضي وقتًا جميلًا في سكربورو مع فنجان من القهوة الساخنة من مقهى Yay Coffee on the Esplanade والمشي عبر حدائق ساوث كليف (South Cliff Gardens) ومم ثم انهاء الليلة بعشاء شهيّ في Haus of S&M.

 

6. جلاسكو (GLASGOW)

ووفقًا إلى موقع Time Out فإن زرت جلاسكو عليك بالاستمتاع بالمعارض الفنية مثل معرض الفنون الذي تم تجديده حديثًا Burrell Collection في بولوك كونتري بارك”. بالإضافة إلى ذلك، هناك طريق يسمى بـ Great Western في ويست اند تم تسميته كأروع شارع في المملكة المتحدة لعام 2022 من قِبل Time Out؛ ويوجد بالشطريق عدة من عربات الطعام المختلفة.

 

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عام 2023
مدينة دورست (Unsplash)

 

7. دورست (DORSET)

بالإضافة إلى السواحل الرائعة والطبيعة الجميلة، تقدم دورست مهرجانات موسيقية ممتعة؛ مثل مهرجان الجاز الإلكتروني برعاية BBC Radio DJ Gilles Peterson.

 

8. لندن (LONDON)

هناك عشرات الآلاف من الأسباب لزيارة العاصمة البريطانية ولكن في العام المقبل هناك سبب إضافي كبير وهو مهرجان Exodus الموسيقي. وبالطبع، إن زرت لندن عليك بتناول الغداء في سوق بورو والتنزه على طول الساحل الجنوبي وزيارة مختلف المتاحف والمعارض المتوفرة.

 

أهم الوجهات السياحية والأنشطة في بريطانيا في عام 2023
مدينة إدنبرة (Unsplash)

 

9. إدنبرة (EDINBURGH)

أُطلق على إدنبرة لقب أفضل مدينة في العالم في عام 2022، وذلك بفضل وجود “قلعة قديمة خلابة في وسط المدينة، والكثير من المساحات الخضراء”. وليوم مثالي عليك أن تبدأ بيومك “برحلة مشي لمسافات طويلة والاستمتاع بجمال المدينة”

 

10. ليفربول (LIVERPOOL)

تقول تايم أوت: “لقد مرت 15 عامًا منذ أن تم تسمية ليفربول عاصمة الثقافة الأوروبية، ولكن إرثها لا يزال قائمًا في جميع المطاعم والمساحات الفنية التي تم افتتاحها في جميع أنحاء المدينة على مدار العقد الماضي.” وقد يكون عام 2023 هو أفضل وقت للزيارة، إذ تستعد المدينة لاستضافة يوروفيجن (Eurovision)؛ مسابقة الأغاني الأوروبية.

 

المصدر: ذا ميرور

 


اقرأ أيضًا

أرخص 10 وجهات سياحية في العالم لعام 2023

وجهات سياحية ينصح بها الخبراء في عام 2023

أفضل 10 وجهات لقضاء عطلة شتوية دافئة في ديسمبر 2022