العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - ترند بريطانيا: مقابلة بيرس ...

1445 ذو الحجة 12 | 19 يونيو 2024

ترند بريطانيا: مقابلة بيرس مورغان مع ريشي سوناك تشعل منصات التواصل

 ترند بريطانيا: مقابلة بيرس مورغان مع ريشي سوناك تشعل منصات التواصل
فريق التحرير February 4, 2023

مقابلة الصحفي والمذيع بيرس مورغان لرئيس الوزراء ريشي سوناك بمناسبة اتمامه 100 يوم منذ استلامه لموقعه أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض؛ حيث تطرق مورغان لجملة قضايا مهمة بما في ذلك الوضع الاقتصادي للبلاد، و الإضرابات الأخيرة، وغزو أوكرانيا.

 

 

ونشر الناس آراءهم على تويتر حول مقابلة بيرس مورغان مع ريشي سوناك تحت هاشتاغ #Piers Morgan و #PM. وأشارت معظم التعليقات لاستياء الناس من أداء ريشي سوناك إذ أنه كان “يتهرب من الأسئلة” كثيرًا.

 

 

سوناك يتهرب من الأسئلة خلال مقابلته مع مورغان

وقال مغردون على تويتر أن سوناك “تحدث عن التعاطف كثيرًا بالرغم من أن حزب المحافظين لا يبدي أي تعاطف مع الشعب. ويبدو أن الحزب المحافظ يهتم فقط باستغلال السلطة”

وفي المقابلة، اعترف سوناك “أنه تساءل عدة مرات عن سبب رغبته في أن يصبح رئيسًا للوزراء” وقال أنه اختار ذلك بسبب شعوره بالواجب تجاه الوطن. ودفع ذلك المواطنين إلى التساؤل أيضًا عن رغبته في “أن يصبح رئيسًا للوزراء” نظرًا إلى أن واجباته الوحيدة الظاهرة لهم هي “تدمير هيئة الصحة الوطنية (NHS) والحفاظ على ارتفاع معدلات الفائدة والتضخم.”

 

وقال نشطاء تويتر أن أداء بيرس مورغان لم يكن جيدًا كذلك وأنهم توقعوا أن تكون مقابلته مثيرة للاهتمام أكثر من ذلك. وقال أحدهم على تويتر: “أمضى بيرس مورغان السنوات الثلاث الماضية وهو يطالب رئيس الوزرء بإجراء مقابلة معه؛ وعندما حصل أخيرًا على واحدة أمضاها وهو يسأل أسئلة سخيفة”

 

وقال آخر على تويتر أن هذه المقابلة توضح تمامًا وضع المملكة المتحدة “رئيس وزراء سيء يتحدث إلى صحفي يميني سيء”. وأُخرى صُدِمت جدًا بالمقابلة ووصفتها على أنها “الأسوأ على الإطلاق”. وقالت: “رئيس وزراء الدولة التي كانت الأعظم في العالم قرر أن يجلس مع بيرس مورغان!”

وأشار آخرون أن سوناك وافق على هذا المقابلة لأنه الخيار “الأسهل” بالنسبة له.

 


 

اقرأ أيضًا

ترند بريطانيا: خطط توسيع منطقة خفض الانبعاثات تثير الجدل مجددًا في تويتر

ترند بريطانيا : مطالبات بإقالة دومينيك راب على خلفية قضايا التنمر

ترند بريطانيا : استياء شعبي بسبب إضراب المعلمين في إنجلترا وويلز

loader-image
london
London, GB
7:59 am, Jun 19, 2024
temperature icon 14°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1020 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:21 pm