العرب في بريطانيا | 320 وظيفة جديدة بمطار جلاسكو تزامنًا مع بداية ع...

1445 شعبان 16 | 26 فبراير 2024

320 وظيفة جديدة بمطار جلاسكو تزامنًا مع بداية عام 2023

وظائف جديدة بمطار جلاكسو
فريق التحرير January 16, 2023

مع قدوم عام 2023 يتوقع مطار جلاسكو ازدياد عدد المسافرين بنحو مليون مسافر إضافي هذا العام. وهو ما يفسر وجود 320 وظيفة جديدة متاحة في المطار، وذلك في مختلف الأقسام بدءًا من مراقبة الحركة الجوية إلى مناولة الأمتعة.

وفي هذا السياق قال مدير العمليات رونالد ليتش: “بعد 22 عامًا من العمل في هذا المطار -كنت في البداية إداريًّا متدربًا- يمكنني القول بصراحة: إنه مكان رائع ومثالي للعمل. إنه مكان عمل فريد ومميز، وفيه العديد من الفرص المتاحة لتطوير صناعة الطيران. أود أن أحث أي شخص يتطلع إلى العمل في مجال الطيران على المجيء”. يُذكَر أن من الخدمات التي تقدمها شركة جلاكسو: تجنيد الموارد البشرية والتمويل وكل ما يخص المطارات.

وظائف جديدة بمطار جلاسكو مع بداية 2023

مطار جلاسكو
طرق التقديم على الوظائف الجديدة

ومن يجد في نفسه رغبة بالعمل في المطار فعليه أن يُحضر معه: سيرة ذاتية محدثة ووثيقة تُثبت هُوِيته الشخصية وتكون سارية، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة. ونظرًا إلى المتطلبات الأمنية التي ينطوي عليها العمل في المطار، يتطلب العديد من الوظائف المعروضة سجلًّا بخمس سنوات قابلة للتحقق.

للتسجيل أرسل بريدًا إلكترونيًّا إلى (Investment@renfrewshire.gov.uk)، أو اتصل بالرقم (0300300 1180) (الاتصال مجاني).

تُتاح أيضًا للقادمين بهدف العمل مواقف مجانية لسياراتهم في ساحة انتظار السيارات المتعددة الأدوار بالمطار، على أن يُتحقَّق من ذلك عند المغادرة.

لمزيد من التفاصيل عن بعض الوظائف الشاغرة الحالية، تفضَّل بزيارة قسم الوظائف على موقع مطار جلاسكو أو اضغط هنا. ولتسجيل اهتمامك بوظائف مطار جلاسكو المعروضة أرسل بريدًا إلكترونيًّا إلى (jobsfair@glasgowairport.com).

المصدر: Glasgow live 


اقرأ أيضًا:

إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطار جلاسكو بسبب الجليد والثلوج

إخلاء مطار جلاسكو بسبب حقيبة غير مراقبة

كيف تتفادى ازدحام مطارات بريطانيا خلال الإضرابات؟