العرب في بريطانيا | متى ستصل المساعدات التي أعلنت عنها الحكومة البر...

1446 محرم 12 | 19 يوليو 2024

متى ستصل المساعدات التي أعلنت عنها الحكومة البريطانية مؤخرا؟

الحكومة البريطانية
فريق التحرير May 29, 2022

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ووزير الخزانة ريشي سوناك ، بعد أسابيع من المشاورات، عن حزمة دعم ومساعدات مالية للبريطانيين بقيمة 15 مليار باوند لتغطية تكاليف المعيشة في خطوة قال إنها لم تكن تهدف إلى صرف الانتباه عن فضيحة “بارتي غيت”.

هذا وأكد جونسون بوضوح أن الأمر سيكون صعبا ولن تكون الحكومة قادرة على حل كل المشاكل. مضيفًا أيضا أن حزمة المساعدات الجديدة ستساعد البريطانيين على تغطية تكاليف المعيشة حتى تبدأ الأسعار في الانخفاض الذي يتوقع حدوثه في الربيع القادم.

وقال مايك بروير من Resolution Foundation: “لقد كانت حزمة دعم كبيرة وموجهة جيدًا من الحكومة البريطانية، لكن ستظل الأسر تعيش ضغوطا شديدة خلال العام المقبل”.

 

حزمة الدعم والمساعدات المالية

منذ إبريل، كان من المفترض أن يتلقى الأشخاص في نطاقات السكن A إلى D خصمًا على ضريبة السكن Council Tax قدرها 150£ وقد يتلقونه لاحقًا إذا كان الدفع عن طريق الخصم المباشر. ولكن العديد من السكان لم يستفيدوا من هذا الخصم في الوقت المناسب، فإذا لم تتلق الخصم الخاص بك بعد فينبغي عليك الاتصال بالمجلس المحلي التابع لك.

 

في شهر يوليو:

يُنتظر رفع الحد الأدنى لدفع التأمين الوطني National Insurance في 6 يوليو تحديدا، من راتب 9.888£ إلى 12.577£ سنويًا.

لكن عليك أن تأخذ أمرين بعين الاعتبار. أولاً، ارتفاع ضريبة التأمين الوطني في إبريل من 12% إلى 13.25% بعد قرار ريشي سوناك، حيث بمجرد وضع الضريبة والعتبة المرتفعين معًا، ستجد أن الأشخاص الذين يجنون أقل من 37.000£ هم فقط أفضل حالًا مما كانوا عليه قبل إبريل.

ثانيًا، إذا كنت تعمل وتستفيد من معونة “يونيفيرسال كريديت” فستكون المساعدة أقل لأنه يتم اقتطاع 55 بنسًا مقابل كل باوند تجنيه.

 

يوليو: 325 باوندا لمعظم المستفيدين من المعونات

سيحصل 8.3 مليون بريطاني مستفيد من مستفيدي معونة يونيفيرسال كريديت والائتمان الضريبي وائتمان المعاشات التقاعدية والمعونات الأخرى، على دفعتين بقيمة 325£ لكل منها. (https://www.drpaulsonline.com/) فإذا كنت تحصل على أي من هذه المعونات باستثناء الإعفاءات الضريبية، فستصل الدفعة الأولى إلى حسابك المصرفي اعتبارًا من يوليو.

وستكون هذه المساعدة المقدرة بـ 650£ معفية من الضرائب، ولا تدخل ضمن المعونات ولا تؤثر عليها.

 

أواخر الصيف أو أوائل الخريف:  325 باوند لبعض المستفيدين من الائتمان الضريبي

سيحصل الأشخاص الذين يستفيدون من الائتمان الضريبي أيضًا على دفعتين بقيمة 325£ لكل منهما، علما أن الدفع قد يتأخر أكثر، حيث أنها ستدفع من قِبل هيئة الإيرادات والجمارك وليست من وزارة العمل والمعاشات التقاعدية كسابقتها.

وستكون الدفعة الأولى في أواخر الصيف أو بداية الخريف، بينما ستكون الدفعة الثانية قبيل عيد الميلاد.

 

بحلول سبتمبر: 150 باوندا للبريطانيين ذوي الاحتياجات الخاصة

ستُدفع مساعدة مالية قدرها 150£ معفية من الضرائب من قِبل وزارة العمل والمعاشات التقاعدية إلى حسابات 6 ملايين مستفيد.

 

من أكتوبر إلى مارس: خصم 400 باوند على فواتير الطاقة للجميع

تم إلغاء الخصم السابق بقيمة 200 باوند على جميع فواتير الكهرباء في بريطانيا اعتبارًا من 1 أكتوبر. وبدلاً من ذلك، ستحصل جميع الأسر البريطانية “عدا في إيرلندا الشمالية”، على مساعدات بقيمة 400 باوند لتغطية تكاليف فواتير الطاقة مقسمة على مدار ستة أشهر اعتبارًا من أكتوبر كمنحة غير قابلة للسداد.

 

من نوفمبر إلى ديسمبر: 300 باوند لمعظم المتقاعدين

سيتلقى المتقاعدون الذين يبلغون من العمر 66 عاما أو أكثر بحلول 19 سبتمبر مساعدة مالية بقيمة 300 باوند وسيتم دفع هذه المنحة، التي تبلغ قيمتها 2.5 مليار باوند، جنبًا إلى جنب مع مدفوعات وقود الشتاء التي تتراوح قيمتها بين 100 و 300 باوند باوند للمتقاعدين.

 

إبريل 2023: زيادة المعونات والمعاشات التقاعدية

على الرغم من عدم زيادتها بشكل دائم، سيكون هناك زيادة كبيرة في المعونات والمعاشات التقاعدية العام المقبل . وكانت زيادة إبريل 2022 طفيفة بنسبة 3.1% ، أقل من التضخم، لأنها استندت إلى رقم مؤشر أسعار المستهلكين لشهر سبتمبر 2021. ولكن في إبريل 2023 ، قد تكون الزيادة أعلى من معدل التضخم بنسبة 10%.

وأكد ريشي سوناك إنه سيلتزم بهذه الخطة التي تخضع لمراجعة وزير العمل والمعاشات قائلًا : “وفقًا للتوقعات الحالية، من المحتمل أن تكون هذه الزيادات أعلى بكثير من معدل التضخم المتوقع للعام المقبل”.

 

المصدر: NorthWalesLive  


اقرأ المزيد:

من هم المستحقون لتخفيض فاتورة الطاقة بقيمة 650£؟

تقرير: 17% من العائلات البريطانية ليست لديها مدخرات 

كيف يمكن أن أحصل على 400£ للطاقة و 650£ لمواجهة الغلاء في بريطانيا؟

loader-image
london
London, GB
12:59 pm, Jul 19, 2024
temperature icon 30°C
few clouds
Humidity 44 %
Pressure 1015 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 17%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:06 am
Sunset Sunset: 9:07 pm