العرب في بريطانيا | متاجر ألدي تعلن عن مئات الوظائف الشاغرة بفروعها...

1445 شوال 4 | 13 أبريل 2024

متاجر ألدي تعلن عن مئات الوظائف الشاغرة بفروعها في بريطانيا

متاجر ألدي تعلن عن مئات الوظائف الشاغرة بفروعها في بريطانيا
فريق التحرير August 30, 2022

أعلنت متاجر ألدي الشهيرة في بريطانيا عن توفر مئات الوظائف الشاغرة بفروعها في بولتون ، ويغان ، وستوكبورت وغيرها.

وتتنوع الوظائف المتاحة من ناحية المسمّى والمستوى الوظيفيّ، من وظائف بدوام كامل أو جزئيّ، نواب مدراء، مدراء متاجر، وغيرها. ويمكن لمدير المتجر أن يصل راتبه إلى 48،490 جنيهًا إسترلينيًا.

وقال عضو مجلس بولتون، مارتن كوكس: “نحن سعداء لخلق ألدي فرص توظيفية للمواطنين. ولطالما كانت ألدي شريكة وداعمة للمجلس، إذ رعت سابقًا مهرجان الطعام والشراب في بولتون. (handymanconnection.com) ”

 

ألدي أرخص سوبرماركت في بريطانيا
ألدي أرخص سوبرماركت في بريطانيا

 

أعلنت متاجر ألدي عن 440 وظيفة شاغرة

وتتطلع ألدي إلى ملء الوظائف الشاغرة جميعها، 440 وظيفة، بحلول نهاية العام، فيما تصفه “خطوة إيجابية للاقتصاد المحليّ”. وهذه الخطوة جزء من مخطط متاجر ألدي لتوفير 2000 وظيفة جديدة للمواطنين في المملكة المتحدة هذا العام.

وقالت كيلي ستوكس ، مديرة التوظيف في شركة Aldi UK: “ونحتاج أيدي عاملة أكثر من جميع أنحاء البلاد لتحقيق هدفنا بالنمو أكثر وجعل متاجرنا في متناول أيدي الجميع”

وأضافت: “بالإضافة إلى مزايا الرعاية الصحية، فإنّ العمل في ألدي يوفر لك بيئة عمل رائعة وفرصة حقيقة لبدء مسيرتك المهنية في التجارة. ونتطلع إلى الترحيب بمزيد من الأشخاص الرائعين في مانشستر الكبرى ليكونوا جزءًا من نجاحنا “.

 

متاجر ألدي رفعت رواتب موظفيها هذا العام

وفي الشهر الماضي، أعلنت متاجر ألدي عن زيادة رواتب ثانية هذا العام لموظفيها، محافظة بذلك على مكانتها كأفضل سوبر ماركت في المملكة المتحدة من حيث الأجور.

فاعتبارًا من سبتمبر ، سيحصل العاملون في ألدي على حد أدنى للساعة قدره 10.50 جنيهًا إسترلينيًا على المستوى الوطنيّ ، و 11.95 جنيهًا إسترلينيًا في جميع أنحاء لندن.

يمكن للمهتمين بالتقدم للوظائف زيارة موقع ألدي الإلكترونيّ

 

المصدر the bolton

 


 

اقرأ المزيد

المتسوقون يندفعون نحو متاجر ليدل وألدي لمواجهة غلاء الأسعار في بريطانيا

متجر ألدي يرفض بيع امرأة مجموعة من المناديل وأدوات النظافة لإرسالها للّاجئين الأوكرانيين!

ألدي: أرخص سوبرماركت في بريطانيا