العرب في بريطانيا | شركات المياه البريطانية تخسر تريليون لتر من الم...

1445 شعبان 19 | 29 فبراير 2024

شركات المياه البريطانية تخسر تريليون لتر من الماء بسبب تسريب الأنابيب

شركات المياه البريطانية تخسر تريليون لتر من الماء بسبب تسريب الأنابيب
فريق التحرير August 20, 2022

فقدت شركات المياه في إنجلترا وويلز 1 تريليون لتر عبر الأنابيب المسربة في عام 2021 حيث خسرت ما متوسطه 2923.8 مليون لتر من الماء يوميًا في 2021-22

خسرت شركات المياه في إنجلترا وويلز أكثر من تريليون لتر عبر الأنابيب المسربة العام الماضي، وفقًا لأحدث أرقام القطاع. أي ما يعادل 1.06 تريليون لتر على مدار العام ، على الرغم من أنّ اوفوات( Ofwat )سلطة تنظيم خدمة المياه قالت إنّ الأرقام ظلت مؤقتة حتى اكتمال التحقق من صحتها.. (Xanax) الرقم يعادل 426875 حمام سباحة أولمبي أو أكثر من ثلاثة ونصف بحيرة ويندرميرس.

فقدت شركات المياه في إنجلترا وويلز 1 تريليون لتر عبر الأنابيب المسربة 

في فترة الجفاف .. شركات المياه البريطانية تخسر تريليون لتر من الماء في 
في فترة الجفاف .. شركات المياه البريطانية تخسر تريليون لتر من الماء في 

تُظهر بيانات وتر يوكي، التي تمّت مشاركتها مع الجارديان، أنّ إجمالي التسرب قد انخفض بشكل طفيف خلال السنوات الخمس الماضية، بانخفاض من 1.2 تريليون لتر سنويًّا في 2017-18

ومع ذلك ، فإنّ الكميات التي تمّ تسريبها من قبل كلّ شركات المياه ، وفقًا لـ وتر يوكي ، لا تتوافق مع الكميات التي نشرتها تنظيم خدمة المياه مسبقًا في تقاريرها السنوية لتقديم الخدمات.

قال متحدثٌ باسم سلطة تنظيم خدمات المياه ofwat : “على مدى السنوات العشرين الماضية ، فرضنا غرامات وعقوبات لترشيد استهلاك المياه بلغ مجموعها أكثر من 339 مليون جنيه إسترلينيّ على وجه التحديد بسبب التسرب”.

“تمّ استخدام هذه الأموال لترشيد الاستعمال ، وعند الاقتضاء ، تمّت إعادة الأموال إلى الزبائن على حساب المساهمين. لقد تحسن أداء الشركات فيما يتعلق بالتسريب في السنوات الأخيرة ولكنّه لا يزال غير كافٍ … وحيثما تفشل، فسنعمل على محاسبتها “.

“تضع الشركات بشكل متزايد الابتكار والتكنولوجيا والشبكات الذكية وأجهزة الاستشعار الذكية وتكنولوجيا الأقمار الصناعية والطائرات من دون طيار كلّها جزء من مستودع الأسلحة الذي يتمّ نشره لاكتشاف التسريبات وإصلاحها بشكل أسرع من أيّ وقت مضى “.

 

في فترة الجفاف .. شركات المياه البريطانية تخسر تريليون لتر من الماء

على شركات المياه للحد من تسرب المياه و نقترح أهدافًا ملزمة قانونًا لتقليل التسربات
على شركات المياه للحد من تسرب المياه و نقترح أهدافًا ملزمة قانونًا لتقليل التسربات

 

وقال المتحدث الرسميّ إنّ هناك حاجة للاستثمار لزيادة التخزين. “إنّنا نحقّق تقدّمًا في استثمار جديد بقيمة 14 مليار جنيه إسترلينيّ لتقديم 18 مشروعًا تشمل خزانات ومخططات واسعة النطاق لنقل المياه في جميع أنحاء البلاد ، وهو ما يكفي لتزويد 10 ملايين شخص.” لقد وضعنا أهدافًا و خططًا صارمة قصيرة وطويلة المدى على شركات المياه للحد من تسرب المياه و نقترح أهدافًا ملزمة قانونًا لتقليل التسربات بنسبة تزيد عن 30٪ بحلول عام 2037.

 

وفي الوقت نفسه، تمّ اعتبار مساحات شاسعة من إنجلترا في حالة جفاف ، بما في ذلك يوركشاير وديفون وكورنوال وسولنت وساوث داونز وكينت وجنوب لندن (بما في ذلك شرق ساسكس) وهيرتس وشمال لندن وإيست أنجليا وتيمز ولينكولنشاير ونورثامبتونشاير وشرق ميدلاندز.

ونتيجة لذلك، يُمنع ملايين الأشخاص من استخدام خراطيم المياه لأنّ العديد من الأنهار لديها تدفقات منخفضة.

كما تلقى قطاع المياه انتقادات واسعة النطاق لاستعداده للجفاف، وسوء أدائه في محاربة التلوث البيئيّ، والمبالغ الكبيرة التي تدفع للمديرين والمساهمين، مما دفع البعض، بما في ذلك حزب العمال، إلى المطالبة بإعادة تأميمه.

 

المصدر The Guardian 


إقرأ أيضا 

انقطاع المياه عن بعض مناطق بريطانيا تزامنا مع إعلان حالة الجفاف

قائمة المناطق التي يحظر بها استخدام خرطوم المياه في بريطانيا

الادعاء العام في بريطانيا يحذر المدارس من استخدام الأطفال دورات مياه مشتركة