العرب في بريطانيا | مؤسسات خيرية في بريطانيا تطلق نداء لإغاثة ضحايا...

1445 شوال 13 | 22 أبريل 2024

مؤسسات خيرية في بريطانيا تطلق نداء لإغاثة ضحايا الزلزال

مؤسسات خيرية في بريطانيا تطلق نداء لإغاثة ضحايا الزلزال
فريق التحرير February 6, 2023

أبلغت منظمتا العمل من أجل الإنسانية أكشن فور هيومانيتي الخيرية ومنظمة سوريا الخيرية ومقرهما المملكة المتحدة ، عن “وفيات ودمار واسع النطاق” في أعقاب الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة والذي ضرب شمال سوريا وجنوب تركيا في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 6 فبراير.

مؤسسات خيرية في بريطانيا تغيث ضحايا الزلزال 

زلزال
مئات القتلى والجرحى في تركيا وسوريا جراء زلزال قوي

 

وقال عثمان مقبل ، الرئيس التنفيذي لمنظمة العمل من أجل الإنسانية ACTION FOR HUMANITY ، المؤسسة الخيرية الأم لسوريا:

“نقوم بنشر استجابة طارئة على الفور لمساعدة أهلنا المتضررين في سوريا وتركيا. كان مركز الزلزال بالقرب من غازي عنتاب ، حيث لدينا أحد مكاتبنا حيث إنه مركز للعديد من المنظمات غير الحكومية مثلنا والتي تعمل عبر الحدود في سوريا. مع مثل هذا المصاب الكبير والدمار واسع النطاق ، ما زلنا نقيّم التأثير على المتضررين ونحاول تسيير عملياتنا الإغاثية. (https://manhwatop.com/)

تعمل منظمتا Action For Humanity / Syria Relief على إغاثة المتضررين وتدعوان للتبرع من خلال www.actionforhumanity.org من أجل تمكيننا من إنقاذ أكبر عدد ممكن من البشر.

تحدر الإشارة إلى ان منطمة العمل من أجل الإنسانية Action for humanity وبالتعاون المؤسسة الخيرية الأم Syria Relief ، تعتبر أكبر منظمة مساعدات إنسانية في المملكة المتحدة تركز على سوريا. كمنظمة غير حكومية حيث ساعدت نحو 3.5 مليون شخص في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

 

المصدر Relief web 


اقرأ أيضا 

عرب بريطانيا ودورنا إثر زلزال سوريا وتركيا

أغرب الأشياء التي تبرع بها بريطانيون لمؤسسات خيرية

قناة الإسلام في بريطانيا تحتفل بجمعها 200 مليون جنيه للمؤسسات الخيرية في رمضان 2022