العرب في بريطانيا | تعرف على أجمل مدن بريطانيا خلال فترة أعياد المي...

1445 شوال 4 | 13 أبريل 2024

تعرف على أجمل مدن بريطانيا خلال فترة أعياد الميلاد 2023

تعرف على أجمل مدن بريطانيا خلال فترة أعياد الميلاد 2023
فريق التحرير December 9, 2023

حازت مدينة كارديغان البريطانية على لقب أجمل مدن بريطانيا للتسوق خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة. وهي مدينة صغيرة في ويلز تتميز بمحلاتها المستقلة والملونة.

 

كاريدغان … أجمل مدن بريطانيا للتسوق

تعرف على أجمل مدن بريطانيا خلال فترة أعياد الميلاد 2023
سوق جيلدهول الفيكتوري (Flicker)

ونالت المدينة اللقب من قبل صحيفة التايمز التي قارنت بين عدد من مدن بريطانيا. وقالت الصحيفة: بينما تزين معظم المدن محلاتها بمواد الزينة الرخيصة المصنوعة من القصدير الملون، تزين كارديغان متاجرها عبر تلوينهم بألوان زاهية كالأصفر والزهري والأخضر”.

وأشادت التايمز بزينة عدد من متاجر كارديغان القديمة، منها متجر Tonnau Surf Co. وقال مالك المتجر: “نحن سعيدون بتغطية الصحيفة لمدينتنا الجميلة. لقد تلقيت العديد من الرسائل مؤخرًا وأصبح لدينا متابعون أكثر على وسائل التواصل الاجتماعي”.

ومن الأماكن التي يُنصح بزيارتها خلال أعياد الميلاد فندق The Albion المطل على نهر تيفي. وقال المدير العام للفندق، جاك سكوت: “أعتقد أنه على مدى السنوات الخمس أو الست الماضية كانت مدينة كارديغان تنمو بشكل كبير كل عام، ومن المثير حقًا أن نرى المدينة تنمو وتتطور، لتصبح مدينة جميلة ونابضة بالحياة قبالة ساحل غرب ويلز.”

 

ويخضع سوق جيلدهول الفيكتوري في المدينة للتجديد حاليًا، وأنفق 3.1 مليون باوند لإجراء إصلاحات كبيرة على السطح والجدران، وتركيب نظام تدفئة جديد، ومراحيض عامة.

كارديغان هي مثال على بلدة صغيرة تزدهر في ظل الظروف الصعبة، وتقدم تجربة تسوق فريدة وممتعة للزوار.

 


 

اقرأ أيضًا

أفضل عشرة مراكز تسوق في بريطانيا لعام 2023

إدنبرة الوجهة المثلى للاستمتاع باحتفالات عيد الميلاد في عام 2023

تحذيرات من الاحتيال عند التسوّق في موسم الأعياد في بريطانيا

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.