العرب في بريطانيا | الفوضى تخيم من جديد على مطار هيثرو والمسافرون ي...

1445 شوال 8 | 17 أبريل 2024

الفوضى تخيم من جديد على مطار هيثرو والمسافرون يبحثون عن حقائبهم

الخطوط البريطانية تعلن إلغاء الرحلات القصيرة من مطار هيثرو بسبب خلل تقني
فريق التحرير February 21, 2022

الفوضى تخيّم من جديد على مطار هيثرو، والمسافرون يبحثون عن حقائبهم!

 

 

خيّمت الفوضى من جديد على مطار هيثرو بعد انتظار طويلٍ للركاب من أجل الحصول على أمتعتهم التي احتُجزت 4 ساعات كاملة دون توضيح السبب.

 

وأعرب العديد من المسافرين ضمن خدمة الخطوط الجوية البريطانية عن انزعاجهم البالغ؛ لأنهم انتظروا أمتعتهم لساعات دون توفير الماء أو الطعام لهم على أقل تقدير؛ حيث أظهر مقطع مرئي مئات الحقائب والأمتعة مكدّسة إلى جانب حشود من الركاب.

 

وكتبت امرأة على تويتر ساخطة: “@الخطوط الجوية البريطانية، ابنتي كانت في الرحلة NA292، والمسافرون عالقون في مركز استلام الأمتعة في مطار هيثرو لمدة أربع ساعات كاملة!”

 

 

“لا يوجد مكان للجلوس، ولا يوجد ماء ولا طعام! يجب التصرف الآن. يا له من أمر مشين”.

 

 

الفوضى تخيّم من جديد على مطار هيثرو، والمسافرون يبحثون عن حقائبهم!
الفوضى تخيّم من جديد على مطار هيثرو، والمسافرون يبحثون عن حقائبهم! (آنسبلاش)

 

وقال راكب آخر لـصحيفة ماي لندن MyLondon: “في الساعة 11 صباحًا قال أحد موظفي الخطوط الجوية البريطانية: إن أمتعتنا ستتأخر “إلى أجل غير مسمى”. وطُلب منا باستمرار ملء استمارة الأمتعة المفقودة على موقع الخطوط الجوية، ولكن الموقع لم يكن يعمل، ولم يكن هناك إلا ثلاثة موظفين فقط (لا يمكن الوصول اليهم في مكاتبهم)، وطلبوا منا لاحقًا العودة إلى المنزل”.

 

 

وغرد مسافر آخر قائلًا: “@مطار هيثرو @الخطوط الجوية البريطانية، ماذا يحدث في صالة الوصول رقم 5؟! وصلت طائرتنا من أورلاندو في الساعة 10.35 صباحًا، ولمّا نستلم أمتعتنا حتى الوقت الراهن! لقد انتظرنا إلى الآن ساعتين، ولمَّا يظهر شيء بعد. ولا يمكننا إلقاء اللوم على الرياح؛ لأننا وصلنا بأمان، فأين الأمتعة؟!

 

وقال مسافر آخر أيضًا: “حقًّا! في البداية كان علينا الانتظار ثلاث ساعات في في نيوارك “Newark”  لتأخر الرحلة، والآن ننتظر ساعات أخرى لاستلام الحقائب والعودة إلى منازلنا”.

 

وتساءل المسافرون عن تأخر حقائبهم عدة مرات، وانزعجوا لجهلهم بمكانها مع مماطلة المطار في التصريح بسبب التأخير، حيث كتب أحدهم: “@الخطوط الجوية البريطانية، أخبرونا لماذا أُعلِمنا الآن بالذات بأن أمتعتنا لم تصل إلى مطار هيثرو إلى جانب العديد من أمتعة الركاب الآخرين بعد أن تأخرت عدة مرات في نفس اليوم؟”

 

هذا وقد قالت الخطوط الجوية البريطانية على تويتر: “نعتذر للزبائن عن الاضطرابات الناجمة عن العواصف في المملكة المتحدة وفي أوروبا هذا الأسبوع. تأكدوا بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل المساعدة”

 

 

 

المصدر: MyLondon