الرابطة والكشافة الإسلامية وجاليات عربية يجتمعون غرب لندن في صلاة واحتفال العيد

جاليات عربية
الرابطة والكشافة الإسلامية وجاليات عربية يجتمعون غرب لندن في صلاة واحتفال العيد

تلبي جموع العرب والمسلمين في لندن دعوة نادي بارك رويال بالتعاون مع الرابطة الإسلامية في بريطانيا والجالية اليمنية والمنتدى الفلسطيني في بريطانيا وكشافة مالبورن الإسلامية وجاليات عربية أخرى لاحتفال وصلاة عيد الأضحى المبارك السبت 9 يوليو / تموز 2022

 

يتضمن البرنامج فقرات ترفيهية بعد الصلاة و فقرة للمعايدة ينظمها المنتدى الفلسطيني في خيمة فلسطين في المكان نفسه مع تقديم معمول للعيد والقهوة والشاي بالنعناع والميرمية، فضلا عن المأكولات التراثية من المطبخ العربي والشرقي.

 

جاليات عربية عديدة في لندن تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كبش
الجاليات العربية والمجتمع المسلم في لندن يحتفل بعيد الأضحى (آنسبلاش)

 

تحتضن حديقة لينفورد غرب لندن – قرب مستشفى هامرسميث  الآلاف من أبناء الجاليات العربية والمجتمع المسلم في لندن بعد انقطاع بحكم جائحة كورونا، ويوفر نادي بارك رويال وشركاؤه في المكان ألعابًا ترفيهية للأطفال لإظهار الفرح بالعيد.

 

وقد قال رئيس مركز مايفير الإسلامي د حافظ الكرمي بهذه المناسبة : تقبل الله طاعاتكم واعاده الله علينا وعليكم وعلى أمة الاسلام باليمن والايمان والسلامة والاسلام ورزقنا وإياكم الصلاة في المسجد الاقصى المبارك محررا شامخا عزيزا وما ذلك على الله بعزيز وكل عام وأنتم بخير وعافية .

 

ووجه رئيس المنتدى الفلسطيني في بريطانيا زاهر البيراوي كلمة بهذه المناسبة جاء فيها : أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم الطاعات وأن يغفر لنا ولكم الذنوب وأن يلبسنا وإياكم ثوب الصحة والعافية، ويمتعنا جميعاً بحلاوة الايمان والأخوة الصادقة والمحبة في الله. وأن يعيده عليكم وعلى أهلكم بالخير والبركة، وعلى الأمة وقد تحررت مقدساتها. وأن يكرمنا جميعا باللقاء في المسجد الاقصى المبارك عزيزا محرراً.

 

وأهدى عضو الجالية الفلسطينية والمصمم الجرافيكي محمد قاسم تحياته بهذه المناسبة قائلا : أضحى مبارك أعاده الله عليكم بوقفة في عرفات و نفرة إلى مزدلفة و مبيت على منى و طواف ببيته العتيق و بزيارة الحبيب صلى الله عليه و سلم في طيبة الطيبة.

 

يذكر أن المنظمين وفروا مظلات وخيام لتخفيف شدة الشمس حيث تشهد لندن خاصة وبريطانيا عامة ارتفاعا ملموسا بدرجات الحرارة في هذه الأيام .

 

الموقع: Linford Christie Stadium 

 


اقرأ أيضا:

تفاصيل احتفالات عيد الأضحى وأهم مصليات العيد في برمنغهام

معرض العيد الثاني مع UMAAH

ألعاب نارية وعروض بهلوانية بمناسبة عيد الأضحى في واردون بارك

 

الرابط المختصر هنا ⬇

تابعنا على التيلجرام

يرجى مسح هذا الكود على مجموعة التيلجرام التابعة لمنصة العرب في بريطانيا AUK أو الضغط هنا

آخر الأخبار