November 29, 2022
tiktok youtube instagram twitter facebook
آخر الأخبار : الإعلان عن وظائف شاغرة في بريطانيا برواتب تزيد عن 50 ألف باوند

November 29, 2022

آخر الأخبار : تحذيرات من خطط تقليص مقاعد الطلبة الأجانب في الجامعات البريطانية

November 29, 2022

آخر الأخبار : تراجع الطلب على شراء المنازل في بريطانيا بنسبة 44 في المئة

November 29, 2022

آخر الأخبار : رجال إطفاء مسلمون يواجهون العنصرية المتغلغلة داخل جهاز الإطفاء بلندن

November 29, 2022

آخر الأخبار : استطلاع رأي: الغالبية تؤمن بحاجة بريطانيا للمزيد من العمال الأجانب

November 29, 2022

أفضل عروض خصومات العطلات ورحلات الطيران في البلاك فرايدي

 أفضل عروض خصومات العطلات ورحلات الطيران في البلاك فرايدي

24 November 2022

يُعَد البلاك فرايدي فرصة مثالية لتوفير أموالك واغتنام الفرص المناسبة. سواء كنت تخطط لقضاء إجازة عائلية شاملة تحت أشعة الشمس أو الاستمتاع بوقتك قُرب المنزل، فكن متأكدًا من أنك ستعثر على العروض المناسبة التي ترغب بها في شهر نوفمبر.

وفي هذا المقام جمعنا لك أكثر العروض الخاصة بالسفر والعُطَل مبيعًا في البلاك فرايدي؛ حتى تتمكن من الحصول على عرض جيد.

 

أفضل 5 عروض على عُطَل البلاك فرايدي لعام 2023

البلاك فرايدي
يمكنك الاستفادة من البلاك فرايدي طوال شهر نوفمبر (Pixabay)

 

“تي يو آي” (TUI)

تقدم تي يو آي كل ما تحتاج إليه لقضاء عطلة مثالية: من عروض الباقات الشاملة والرحلات البحرية إلى الفنادق ورحلات الطيران. ثِق تمامًا بأنك ستجد مكانًا مثاليًّا. والآن أصبح تخفيض تي يو آي في البلاك فرايدي مباشرًا، ما يعني أنك تستطيع توفير نحو 200 باوند مع أحدث كود تخفيض لدينا. ليس هذا فقط؛ بل يمكنك أيضًا الحجز في يوم البلاك فرايدي، والحصول على 150 باوند إضافية من نقاط مكافآت تي يو آي لكل شخص.

فيرست تشويس

بصرف النظر عن مستوى ميزانيتك، ستتمكن من العثور على عرض مذهل في تخفيضات الفيرست تشويس. استمتع بعُطَل خاصة بالبالغين فقط أو عُطَل عائلية شاملة. مع رمز تخفيض خاص بالفيرست تشويس، تستطيع توفير 100 باوند على الحجوزات التي تزيد قيمتها على 1000 باوند، أو 200 باوند عن طريق اختيار العُطَل التي تزيد تكاليفها على 2500 باوند.
ماذا تنتظر؟ سارع إلى الحجز.

ترافيلودج

هل ترغب في استراحة قصيرة خلال فترة الأعياد؟ تقدم ترافيلودج عروضًا وتخفيضات كبرى في يوم البلاك فرايدي على الفنادق حتى فبراير 2023. وتشمل المواقع: لندن وإدنبرة وبرايتون ويورك. احصل على تخفيض قدره 10 في المئة على إقامة ليلة واحدة، أو تخفيض قدره 30 في المئة على إقامة تمتد أكثر من ليلتين. يستمر هذه العرض المحدود حتى منتصف ليل الـ25 من نوفمبر. ولكن إذا فاتتك الفرصة، فما عليك إلا تطبيق رمز التخفيض الحصري الخاص بنا لتخفيض الـ5 في المئة على جميع الحجوزات.

بوكينغ

بصرف النظر عن وجهتك فإن (Booking.com) لديها عرض رائع لتوفير المال في البلاك فرايدي. استفد من تخفيض قدره 30 في المئة على الإقامة في أي مكان من أنحاء العالم من الآن حتى 31 ديسمبر 2023. ينطبق هذا العرض المذهل على فنادق مختارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، إضافة إلى دبي ولشبونة وروما وإسطنبول والعديد من المدن الرائعة الأخرى. تستطيع كذلك التحقق من آلاف التقييمات الخاصة بالفنادق على موقع الويب الخاص بها قبل الحجز.

إيزي جيت

تشتهر إيزي جيت بأسعارها المعقولة والمناسبة. ولكن في تخفيضات البلاك فرايدي، يمكنك الاستمتاع بتخفيضات كبرى في أيام العُطَل حتى أكتوبر 2024. سيوفر لك رمز تخفيض (EasyJet) 200 باوند عن طريق اختيار العُطَل التي تزيد تكاليفها على 2000 باوند، أو 100 باوند عند اختيار العُطل التي تزيد تكاليفها على 700 باوند. ويشمل ذلك: إجازات الشتاء والعُطَل الصيفية الشاملة والإجازات القصيرة في المدينة.

 

المصدر INDEPENDANT


اقرأ أيضا 

السياحة في بريطانيا.. 6 أماكن يُنصح بزيارتها في برايتون

متعة السياحة في بريطانيا خلال نوفمبر 2022

الرابط المختصر :

كلمات مفتاحية

آخر الأخبار:

الإعلان عن وظائف شاغرة في بريطانيا برواتب تزيد عن 50 ألف باوند

للباحثين عن عمل أو الذين يخططون لتغيير مسارهم الوظيفي، أُعلِن مؤخرًا عن عدد من الوظائف الشاغرة في الشمال الشرقي من بريطانيا، برواتب تزيد على 50 ألف باوند. ومع أن الوظائف […]

November 29, 2022

تحذيرات من خطط تقليص مقاعد الطلبة الأجانب في الجامعات البريطانية

حذر رئيس اللجنة الاستشارية للهجرة البروفيسور برايان بيل من الضرر الذي قد يلحق بالجامعات البريطانية إن قلّصت الحكومة البريطانية مقاعد الطلبة الأجانب في محاولة للحد من الهجرة إلى بريطانيا. وقال […]

November 29, 2022

تراجع الطلب على شراء المنازل في بريطانيا بنسبة 44 في المئة

انخفض الطلب على شراء المنازل في بريطانيا إلى النصف تقريبًا في أعقاب ميزانية ليز تراس “المصغرة” المعلن عنها في شهر سبتمبر، حيث تراجع كثيرون عن فكرة الشراء؛ لارتفاع معدلات الرهن […]

November 29, 2022