العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - ميغان ماركل تطالب بإعادة ال...

1445 ذو الحجة 12 | 19 يونيو 2024

ميغان ماركل تطالب بإعادة النظر في اختبار الجنسية البريطانية لصعوبته

اختبار الجنسية البريطانية
فريق التحرير November 2, 2022

كشفت دوقة ساسكس ميغان ماركل -41 عامًا- في آخر حلقة من بودكاست (Archetypes) الخاص بها، أنها تجد اختبار الجنسية البريطانية صعبًا، لذا تطالب بإعادة النظر فيه. وبعد أن أعلنت هي والأمير هاري خطوبتهما في نوفمبر 2017، أكدت مجلة (PEOPLE) أن ميغان تخطط لتكون مواطنة بريطانية عقب زفافهما الملكي.

وفي حوار مع صوفي ترودو وباميلا أدلون وسام جاي بعنوان: “الزوجة الصالحة والزوجة السيئة، والأم الصالحة والأم السيئة” قالت ميغان: إنها وأدلون المولودتين في أمريكا تواجهان صعوبة في اختبار الجنسية البريطانية.

 

صعوبة اختبار الجنسية البريطانية

person holding black and yellow book
هل اختبار الجنسية البريطانية صعب؟ (آنسبلاش)

 

أشارت دوقة ساسكس إلى صعوبة اختبار الجنسية في بريطانيا، وقالت: إنها كانت تستعد له، وتسأل زوجها الأمير هاري عن بعض التفاصيل والمعلومات التي ليست في متناول الجميع، وعلقت أدلون المؤلفة المشاركة لمسلسل (Better Things) على تجربة ميغان في إنجلترا مازحة: أعتقد أنهم جعلوا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة إليك!

وكما هو موضح على موقع الحكومة، فإن اختبار الجنسية المعروف بـ”الحياة في بريطانيا” يمنح المتقدمين 45 دقيقة للإجابة عن 24 سؤالًا تتعلق بالعادات والتقاليد البريطانية، وهو جزء إلزامي من عملية التقديم على الجنسية البريطانية.

تجدر الإشارة إلى أن ميغان ماركل انتقلت إلى إنجلترا بعد زواجها بالأمير هاري -38 عامًا- في مايو 2018، ليرزقا بعد عام بابنهما آرتشي الذي يبلغ عمره الآن 3 سنوات. ثم توجه الزوجان إلى أمريكا الشمالية بعد التخلي عن مناصبهما الملكية في مارس 2020، واستقرا في مونتيسيتو بكاليفورنيا حيث ولدت ابنتهما ليليبيت في سانتا باربرا في يونيو 2021.

وفي ختام الحلقة كشفت ميغان أنها كانت تتوق إلى أن تصبح أمًّا بقدر ما كانت تتوق إلى أن تصبح زوجة عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن هذه الأحلام لم تمنعها من توجهاتها النسوية.

يُذكَر أن ميغان والأمير هاري أعلنا لأول مرة عن شراكة متعددة السنوات بين (Spotify) وشركة الإنتاج (Archewell Audio) في عام 2020. ووفقًا لبيان صحفي مشترك سابقًا، تعتزم الشراكة تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمعات.

 

المصدر: People


اقرأ المزيد:

الأسئلة الشائعة في اختبار الجنسية البريطانية في 2022

الداخلية البريطانية مطالبة بإعادة النظر في اختبار الحصول على الجنسية

الانتظار حتى 2023 لحجز موعد لاختبار رخصة القيادة في بريطانيا!

(https://bolivarescapes.com/)

loader-image
london
London, GB
9:25 am, Jun 19, 2024
temperature icon 14°C
overcast clouds
Humidity 76 %
Pressure 1022 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:21 pm