العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أفضل 5 أماكن للزيارة في بري...

1445 ذو القعدة 19 | 27 مايو 2024

أفضل 5 أماكن للزيارة في بريطانيا في شهر فبراير

أفضل 5 أماكن للزيارة في بريطانيا في شهر فبراير
فريق التحرير February 6, 2023

لا يزال شهر فبراير يجلب لنا أيامًا قصيرة وباردة ، ولهذا السبب قد يكون الهروب من فصل الشتاء في بريطانيا هو الحل. سواء كانت رحلة إلى الشرق الأقصى أو منطقة البحر الكاريبي أو الشرق الأوسط، فهناك بعض الوجهات الرائعة التي تسطع فيها أشعة الشمس في فصل الشتاء والتي تعتبر مثالية للهروب إليها. إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار موقع ، فنحن نساندك ونضع بين يديك أفضل 5 أماكن في بريطانيا للزيارة في بريطانيا خلال شهر فبراير إذا كنت تبحث عن بعض أشعة الشمس الشتوية!

مسقط

تمامًا كما هو الحال في الإمارات العربية المتحدة، يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 42 درجة مئوية في العاصمة العمانية مسقط في الصيف ، وهذا هو السبب في أن شهر فبراير هو أفضل وقت للزيارة! يمكن أن يكون باردا قليلا بعض الشيء ، لكنه لا يزال دافئًا جدًا في هذا الوقت من العام. إذا كنت تبحث عن نسخة مريحة من طقس دبي ، فإن سلطنة عمان هي المكان الأنسب لك. مع المناظر الخلابة المحيطة بالمدن والشواطئ الذهبية المخفية عن المسار السياحي. تأكد من زيارة العاصمة مسقط ، حيث ستجد المساجد المهيبة والأسواق الصاخبة وأطباق المأكولات البحرية الشهية.

سنغافورة

أفضل 5 أماكن للزيارة في بريطانيا
سنغافورة أفضل 5 أماكن للزيارة في بريطانيا

سنغافورة هي نقطة الانطلاق المثالية لمغامراتك في الشرق الأقصى. سواء كنت زائرًا لأول مرة أو تتطلع إلى العودة ، تأكد من زيارة Little I ndiaا الهند الصغيرة لتنغمس في الشوارع والأسواق الملونة. أما إذا كنت تتطلع إلى الإبهار ، فتوجه إلى حدائق الخليج حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة.

بربادوس

يأتي السياح إلى بربادوس لتجربة كل شيء! الساحل الذي يضم الخلجان الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء. قد يستغرق الوصول إلى باربادوس من المملكة المتحدة وقتًا أطول قليلاً ، لكن ثق بنا عندما نخبرك أنه في اللحظة التي تضع فيها عينيك على الجزيرة ، ستنسى الرحلة الطويلة والمرهقة!

كيب تاون

نظرًا لأن كيب تاون تقع في شبه جزيرة، فهي محاطة بشكل طبيعي بشواطئ رملية نقية. علاوة على ذلك ، فإن جبل تيبل المهيب المطل على الشاطئ يضيف فقط إلى التجربة منظرا خاصا. شق طريقك إلى شاطئ Mouille Point القريب من وسط المدينة. هنا يمكنك المشي برفق ، والسماح للأطفال بالراحة والاستمتاع بالقهوة في أحد المقاهي المريحة.

مرسى علم

أفضل 5 أماكن للزيارة في بريطانيا
مرسى علم أحد أفضل 5 أماكن للزيارة في بريطانيا

 

إذا لم تكن الغردقة أو شرم الشيخ من اختيارك ، فننصحك بزيارة منتجع مرسى علم في مصر، حيث يشتهر بشواطئه المتلألئة ومياهه الفيروزية، ويطلق الغواصون والسباحون على هذا المكان الجنة. بالتوجه جنوبًا نحو مرسى نيزك، يمكن للزوار اكتشاف أفضل ما في الساحل المصري والهروب من المسار السياحي التقليدي، مع وجود قريتين بالقرب من مكان مثالي لتناول الطعام والتسوق والتحدث مع السكان المحليين ، فإن مرسى علم هي الاستراحة المثالية على الشاطئ.

فبراير مليء بالدفء وسياحة زاخرة بالمتعة نرجوها لكم

 

المصدر British Muslim 


اقرأ أيضا 

ماذا تعرف عن المدينة المخصصة للأطفال بالكامل في بريطانيا ؟

أفضل 10 أماكن للزيارة في لندن لصيف 2022

أنشطة يمكن القيام بها في إجازة نصف الفصل لفبراير 2022

 

loader-image
london
London, GB
7:39 pm, May 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 68 %
Pressure 1014 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 68%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:53 am
Sunset Sunset: 9:02 pm