العرب في بريطانيا | أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022 - الع...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022

أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022
فريق التحرير February 12, 2022

أعلنت “غلاسدور” المنصّة العالمية الخاصة بعالم الوظائف والشركات عن قائمة الفائزين “بجوائز اختيار” الموظفين لأحسن الشركات وتكريم أفضل الأماكن للعمل في 2022 في المملكة المتحدة وأربعِ دولٍ أخرى.

 

 

 

تستند جوائز الاختيار في منصة غلاسدور إلى مدخلات الموظفين الذين يدخلون إلى المنصة ويقدمون ملاحظات وتعليقات تحت أسماء مجهولة من خلال ملء استبيانات حول بيئة عملهم ومدراءهم في العمل.

 

 

 

تتضمن جوائز الاختيار هذه ست فئات متميزة بما في ذلك تكريم أفضل أماكن العمل في المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا وكندا والاعتراف بكل من المؤسسات الكبيرة والصغيرة إلى المؤسسات المتوسطة في الولايات المتحدة.

 

 

صُنِّف الفائزون على أساس التصنيف العام الذي حققوه خلال العام الماضي (يتم التقييم على سلّم خمس نقاط: 1.0 غير راضٍ تمامًا، 3. (Adderall) 0 مقبول، 5.0 راضٍ تمامًا).

 

 

 

عالم الوظيفة في تطور سريع

 

 

أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022
أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022 (آنسبلاش)

 

 

وقال المدير التنفيذي لغلاسدور كريستيان سوذرلاند وونغ: “عالم الشغل في تطور سريع، خصوصًا بعد الجائحة وآثارها ما جعل الملايين من الموظفين يُعيدون تقييم توقعاتهم عن المدراء وأصحاب العمل.

 

 

يقود الفائزون بجائزة أفضل الأماكن للعمل هذا العام الطريق من خلال استماعهم واستجابتهم لتعليقات موظفيهم وبإعادة تصوّر تجربة الموظف ما يجعلهم يضعون موظفيهم في المقام الأول”.

 

 

 

وقال أيضًا: “من المهم أن نرى أرباب العمل خلال الجائحة يوسعون ثقافة المؤسسة ويُنمّون ثقافات الشركة حيث يشعر الموظف بالدعم والتقدير داخل وخارج العمل، تهانينا لكل الفائزين بالجائزة”.

 

 

 

قائمة أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا  لعام 2022:

 

 

 

  • شركة SeriveNow بتقييم 4.6

 

  • شركة AND Digital بتقييم 4.6

 

  • شركة Salesforce بتقييم 4.6

 

  • شركة Immediate Media Company بتقييم 4.5

 

  • شركة Abcam بتقييم 4.5

 

  • شركة McKinsey & Company بتقييم 4.5

 

  • شركة Adobe بتقييم 4.5

 

  • شركة VMware بتقييم 4.5

 

  • شركة Arm بتقييم 4.5

 

  • شركة Meta بتقييم 4.5

 

 

أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022
أفضل 10 أماكن للعمل في بريطانيا لعام 2022 (آنسبلاش)

 

وتضم قائمة غلاسدور أفضل 50 مكانًا للعمل في 2020 رجال الأعمال و المدراء من مختلف القطاعات.

 

 

وهيمنت شركات التكنولوجيا على القائمة ب19 شركة بما في ذلك 7 شركات ضمن العشر الأوائل. وتشمل القطاعات الأخرى المالية، التصنيع، السياحة والأسفار، البناء، الميديا، تجارة التجزئة والمطاعم وغيرها.

 

 

 

حصلت شركة البرمجيات ServiceNow على المرتبة الأولى بتقييم 4.6. وأشاد الموظفون بثقافة الشركة الرائعة وبتوفر الإمكانات الهائلة وفرص التدريب الممتاز. ServiceNow هي واحدة من بين 25 شركة جديدة تدخل قائمة شركات المملكة المتحدة، والتي تشمل أيضًا شركة AND Digital ، شركة Dishoom ، وشركة Octopus Energy.

 

 

تشمل الأسئلة التي تطرحها منصة غلاسدور على الموظفين آرائهم حول أفضل الأسباب التي تجعلهم يعملون مع مديرهم والعكس، كما أنها تشجعهم على تقديم النصح للإدارة.

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يُطلب من الموظفين تقييم درجة رضاهم عن مديرهم بشكل عام، وعن المدير التنفيذي، ومكان العمل، ونظام التعويضات، فرص التدريب والترقية، الثقافة والقيم، التنوع والشمولية، والإدارة العليا وتوازن الحياة العملية.

 

 

 

يتم تحديد الفائزين بـ”جائزة اختيار” الموظفين لأفضل أماكن للعمل في عام 2022 باستخدام خوارزمية جوائز الملكية الخاصة بمنصة غلاسدور، ويُصنّف كل رجل أعمال أو مدير بناءً على كميّة وجودة واتساق المراجعات المعتمدة من المنصة والتي قدمها الموظفون المقيمون في المملكة المتحدة بين 20 أكتوبر 2020 و18 أكتوبر 2021.

 

 

 

وخلال فترة الأهلية التي مدتها سنة واحدة فقط، يجب أن يحصل أصحاب الشركات والمدراء المدرجون في القائمة على 30 تقييمًا على الأقل لكل عنصر من العناصر التسعة (التقييم العام للشركة، الفرص الوظيفية، الفوائد والتعويضات، الثقافة والقيم، التنوع والشمولية، الإدارة العليا، توزان الحياة العملية، التوصية إلى صديق، وتوقعات الأعمال لمدة ستة أشهر) التي تؤخذ بعين الاعتبار في خوارزمية الجوائز.

 

 

المصدر | بزنيس ليدر  

 

 

 

اقرأ أيضًا: 

300 شخص يخسرون وظائفهم بعد إغلاق إحدى أكبر شركات البناء في بريطانيا

تيسكو تضع 1600 موظف أمام خطر فقدان وظائفهم بين عشية وضحاها!