العرب في بريطانيا | أفضل مواقع بيع الحجاب وغطاء الرأس أون لاين في ب...

1445 شعبان 13 | 23 فبراير 2024

أفضل مواقع بيع الحجاب وغطاء الرأس أون لاين في بريطانيا

مواقع بيع الحجاب
فريق التحرير November 5, 2022

بدأت ماركات الأزياء العالمية من (Dolce & Gabbana)، إلى (H&M) و(Nike)، ومواقع الأزياء في تنويع مجموعاتها الموسمية مع تضمين الحجاب وأغطية الرأس؛ فتعرف على أفضل مواقع بيع الحجاب أون لاين في بريطانيا.

 

أفضل مواقع بيع الحجاب في بريطانيا:

استفادت مواقع الأزياء مثل (ASOS) و (Shein) و (Boohoo) و (Pretty Little Thing) من سوق الملابس المحتشمة من خلال حملات عارضات الأزياء المسلمات وهن يرتدين الحجاب وأغطية الرأس على اختلاف أشكالها.

ووفقًا لتقرير حالة الاقتصاد الإسلاميّ العالمي لعام 2020-2021، تُعدّ صناعة الأزياء المحتشمة التي تشمل لباس المحجبات واحدة من أسرع القطاعات نموًا والتي تُقدّر قيمتها حاليًا بـ 277 مليار دولار وستصل إلى نحو 311 مليار دولار بحلول عام 2024.

وبهذا الصدد تقول أوزليم شاهين، مؤسسة حركة (Modest Fashion Weeks): الموضة المحتشمة ليست شيئًا جديدًا، إنّها توجه عالميّ واسع النطاق وموجود منذ فترة طويلة جدًا.

وتضيف: في السنوات العشر الماضية رأينا المزيد من الخيارات والتنوع لعشاق الموضة المحتشمة بفضل العروض العالمية عبر وسائل الإعلام الرقمية والمؤثرات المسلمات والمصممين الجدد وحركة أسبوع الموضة المحتشمة.

 

ما الموضة الدارجة للحجاب وأغطية الرأس لخريف وشتاء 2022؟

woman near pigeons
أفضل مواقع بيع الحجاب في بريطانيا (آنسبلاش)

 

تقول أوزليم شاهين: الاستدامة هي أحد توجهات الموضة المحتشمة، لذلك سنرى المزيد من أغطية الرأس المصنوعة من القطن أو الفسكوز هذا الخريف والشتاء.

وأوضحت أيضًا: عندما يتعلق الأمر بالألوان والطبع على القماش، فإنّ خيار اللون الواحد لا يزال أفضل من الحجاب المصنوع من القماش متعدد الألوان، مع اعتماد الألوان القاتمة كالأسود والرماديّ والألوان المحايدة الناعمة الأكثر شيوعًا. وفيما يخصّ الحجم فإنّ أغطية الرأس والأوشحة تتخذ أحجامًا مختلفة لتنوع طرق ارتدائها من قبل النساء المحجبات.

 

أشهر ماركات ومجموعات الحجاب وأغطية الرأس في بريطانيا والعالم:

woman in white hijab sitting on white chair
أشهر مواقع بيع الحجاب في بريطانيا ودول أخرى (آنسبلاش)

 

1. Lululemon
2. Modanisa
3. AAB Collection
4. Haute Hijab
5. MAI Hijabs
6. The Cave London
7. Chinutay & Co 
8. Awra London
9. Silqrose
10. Veiled Collection

 

 

 

 

المصدر: Evening Standard


 

اقرأ المزيد:

انتقادات لمجلة فوج الفرنسية بسبب ازدواجية المعايير ضد الحجاب

محكمة العدل الأوروبية تجيز منع ارتداء الحجاب في أماكن العمل

تكريم أول إطفائية ترتدي الحجاب في المملكة المتحدة