العرب في بريطانيا | أفضل طريق لممارسة رياضة المشي في بريطانيا يقع ف...

1445 شوال 8 | 17 أبريل 2024

أفضل طريق لممارسة رياضة المشي في بريطانيا يقع في شمال لندن

أفضل طريق لممارسة رياضة المشي في بريطانيا يقع في شمال لندن
فريق التحرير February 8, 2022

هنالك الكثير من الأماكن في لندن التي يمكن للعائلة الاستمتاع بالهواء العليل وممارسة رياضة المشي سويًا، ولكن لتسهّل على المواطنين اختيار المكان الأفضل، قامت Parkdean Resorts بدراسة لتصنيف جميع الأماكن في لندن وأفضلها للمشي.

وخلال الدراسة، أخذت Parkdean Resorts بعين الاعتبار سهولة الطريق، ومدى إمكانية اصطحاب الأطفال إليه، وطول المسافة لتصل 10,000 خطوة على الأقل.

 

 

 

The Brockenhurst Village Walk

تصدّر القائمة مسار The Brockenhurst Village Walk الذي يقع شمال العاصمة لندن كالمسار الأفضل لممارسة رياضة المشي في المملكة المتحدة.

حيث توجد مروج خضراء وغابات على ضفاف النهر خلال مسيرتك في The Brockenhurst Village Walk. ولكن هذا المسار أقصر قليلاً من Capital Ring Walk Section 12: Highgate to Stoke Newington بمسار قدره 8.1 كيلومتر ويستغرق أقل من ثلاث ساعات لإكماله.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Brockenhurst (@brockenhurstnewforest)

 

 

 

Capital Ring Walk Section 12: Highgate to Stoke Newington

في المركز الثاني، جاء مسار Capital Ring Walk Section 12: Highgate to Stoke Newington، والذي يقع بالقرب من Islington.

وبلغ طول المسار 8.7 كم سيرًا على الأقدام، وعلى مدى المسار بإمكانك التمتع بمشاهد ومناظر خلّابة. كما أن هذا المسار يوفّر بعضًا من التسهيلات كمواقف للسيارات وهو مسارٌ مناسب لعربات الأطفال.

وتم تصنيف هذا المسار على أنه وجهة رائعة لقضاء يوم الأحد مع العائلة.

 

 

بإمكانك الذهاب إلى المسار طيلة أيام السنة. ويبدأ المسار من Highgate، مرورًا بـ Finsbury Park، و Woodberry Wetlands وعبر Clissold Park قبل الوصول أخيرًا إلى Stoke Newington Overground.

وتم تصنيف هذا المسار الواقع في شمال لندن بمتوسط الصعوبة. يستغرق الأمر عادةً حوالي ثلاث ساعات لإكماله وبإمكانك إنهاء المسار بما يقارب 11,000 خطوة. بالإضافة إلى ذلك، إذا احتاج الأطفال إلى الاستمتاع بوقتهم، بإمكانك التوقف عند ساحات اللعب.

وحَصَل المسار على تصنيف 4.5 نجوم موقع AllTrails، وتفيد التقييمات بأنه مليء “بالمساحات الخضراء المذهلة في لندن”، و “مسار مشي جميل جدًا”.

كما يوصي العديد من المشاة أيضًا بارتداء الأحذية الطويلة فقد يكون المسار بالقرب من النهر موحلًا إلى حد ما.

 

 

فأين ستذهب مع عائلتك نهاية هذا الأسبوع؟