العرب في بريطانيا | أبرز العروض والخصومات لموظفي القطاع الصحي في بر...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

أبرز العروض والخصومات لموظفي القطاع الصحي في بريطانيا

العروض والخصومات
فريق التحرير November 2, 2022

يحظى موظفو القطاع الصحيّ والعاملون في الرعاية الصحية وموظفو الطوارئ بمجموعة من العروض والخصومات التي يقدمها عدد من المتاجر والشركات مثل خصم 10 في المئة من آزدا وخصم 20 في المئة من ماكدونالدز وغيرها من العلامات التجارية الكبيرة.

 

أبرز العروض والخصومات لموظفي الصحة في بريطانيا:

بطاقة “Blue Light Card”

يجدر التنبيه في البداية إلى بطاقة “Blue Light Card“، سعر الاشتراك فيها 5 باوندات لعامين، وهي بطاقة تتيح لموظفي الصحة وعمال الرعاية الصحية والطوارئ والهلال الأحمر ورجال الإطفاء الوصول إلى عروض وخصومات على ألف صفقة تشمل الانترنت والمطاعم والملابس.

 

خصم بيتزا هت (Pizza Hut)

تقدم مطاعم بيتزا هت خصم 25 في المئة على الوجبات لموظفي الصحة والطوارئ وذلك بعرض رمز بطاقة (Blue Light Card) ابتداء من الساعة الثالثة مساء من أيّ يوم.

وللحصول على رمز البطاقة عليك إنشاءه على موقعها الخاص أو من خلال التطبيق لأنه لا يكفي عرض البطاقة فقط.

 

خصم ماكدونالدز (McDnald’s)

مطعم
أبرز العروض والخصومات لموظفي قطاع الصحة في بريطانيا (آنسبلاش)

 

إذا كنت تعمل في (NHS) فيمكنك الحصول على خصم 20 في المئة على قائمة طعام ماكدونالدز كاملة مرة واحدة في الأسبوع عند الطلب عبر التطبيق.

ستحتاج فقط إلى تحميل تطبيق ماكدونالدز المجاني والتسجيل للحصول على حساب باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بالعمل، علمًا أنّ العرض لا يشمل 40 فرعًا من فروع ماكدونالدز.

 

خصم بيفيتر (Beefeater)

بالنسبة لمطاعم بيفيتر عليك فقط إظهار بطاقة (Blue Light Card) في أيّ يوم، باستثناء الكريسمس، ويمكنك الحصول على خصم 25 في المئة على الطعام. ولا يمكنك استخدام هذا الخصم في قائمة الإفطار أو قوائم طعام القيمة الصباحية والمسائية، Premier Inn Meal Deal ، أو “قوائم الطعام لتواريخ هامة” (مثل قائمة الطعام في عيد الحب).

خصم  ستاربكس (Starbucks)

خصم آخر من مجموعة العروض والخصومات التي يستفيد منها عمال الطوارئ وموظفي NHS الذين يظهرون بطاقة (Blue Light Card) في ستاربكس الحصول على خصم بنسبة 10 في المئة على الفاتورة، وهو عرض صالح على مدار الأسبوع ولا يشمل شراء هدايا ستاربكس.

 

خصم متاجر آيسلندا (Iceland)

إذا كنت زبونًا جديدًا لدى متاجر آيسلندا على الانترنت وحاملًا بطاقة (Blue Light Card) فيمكنك الحصول على خصم 6 باوندات كلما أنفقت 45 باوند عبر الإنترنت فقط، والتوصيل مجاني لأنك تنفق أكثر من 40 باوند.

ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى (Blue Light Card) عبر الإنترنت للمطالبة برمز خصم فريد والذي يمكنك استخدامه بعد ذلك عند الخروج، كما يعمل هذا العرض مرة واحدة فقط.

أما إذا كنت من الزبائن القدامى فلا يزال بإمكانك الحصول على خصم عبر بطاقة (Blue Light Card) الخاصة بك لتستفيد من خصم باوندين على 60 باوند. ويجدر التنبيه إلى أن تعديل الطلب يجعلك تخسر الرمز فتدفع الفاتورة كاملة لأن الرموز تستخدم مرة واحدة فقط.

كما لن يتم احتساب تكلفة الحقائب الحاملة وإضافة مدخرات إلكترونية إلى بطاقة المكافأة الخاصة بك ضمن مبلغ 45 باوند أو 60 باوند.

خصم متاجر موريسون (Morrisons)

عروض حصرية تقدمها متاجر موريسون لموظفي “NHS” عند الانضمام إلى”More for NHS Club” المجاني بإدخال عنوان البريد الإلكتروني للموظفين والتسوق في المتجر أو عبر الإنترنت.

وإذا كنت تتسوق عبر الإنترنت فيمكنك الحصول على بطاقة توصيل مجانية.

 

خصم نيو لوك (New Look)

5 نصائح للعناية بالملابس الرياضية لتدوم لفترة أطول
أبرز العروض والخصومات لموظفي القطاع الصحيّ في بريطانيا (آنسبلاش)

 

تقدم شركة (New Look) لبيع الملابس بالتجزئة خصمًا بنسبة 20 في المئة على الملابس بأسعار كاملة لعمال الصحة والطوارئ باستخدام بطاقة (Blue Light Card).

 

خصم شو (Schuh)

الأمر ذاته ينطبق على علامة (Schuh) لبيع الأحذية بالتجزئة والتي تقدم خصم 10 في المئة على الأحذية بأسعار كاملة لموظفي NHS وعمال خدمات الطوارئ الحاملين لبطاقة (Blue Light Card).

 

خصم (Just Park)

JustPark” هي خدمة تمكنك من العثور على أماكن وقوف السيارات وحجزها في أكثر من 45 ألف موقع. يمكن لعمال NHS الحصول على خصم 10 في المئة بالاشتراك في الخدمة باستخدام البريد الإلكتروني المهني.

 

خصم مركز نوفيلد للياقة البدنية (Nuffield Health)

يمكن لموظفي NHS الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى مركز (Nuffield Health) للياقة البدنية الحصول على خصم 30 في على عضوية فردية كل شهر علمًا أنّ الأسعار تختلف حسب الموقع.

استخدم رمز (NHS30) الذي يقدمه قسم الخصومات في الشركة عند الخروج وأظهر بطاقة العمل الخاصة بك في الزيارة الأولى.

 

عرض برنامج آنمايند (Unmind)

أعلن برنامج الصحة العقلية “Unmind” عن وصول موظفي الصحة إلى خدماته مجانًا بعد التسجيل عبر الانترنت باستخدام البريد الإلكتروني المهني علمًا أنّ العرض قائم إلى غاية 31 ديسمبر.

 

خصم O2

إذا كنت من موظفي الصحة وزبون لدى شركة (O2) للاتصالات وتخطط لتحديث التعرفة فأنت مؤهل للحصول على خصم “O2 “Open الذي يتراوح بين 15 إلى 25 في المئة إذا تقدمت في غضون 28 يومًا من بدء عقد “O2 Refresh” الخاص بالهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو نقطة الاتصال أو الدونجل.

 

خصم فودافون (Vodafone)

نختم قائمة العروض والخصومات الموجهة لموظفي الصحة الذين سجلوا في فودافون عبر الانترنت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المهني رمز خصم 25 في المئة على الهواتف الشهرية المحددة لمدة 12 أو 24 شهرًا، أو خطط بطاقة SIM فقط، أو خطط الآيباد والكمبيوتر اللوحي. ويمكنك أيضًا ضم خمسة أشخاص من عائلتك وأصدقائك.

 

المصدر: MoneySavingExpert


اقرأ المزيد:

الخطوط البريطانية تقدم حزمة من العروض التسويقية للمسافرين معها في خريف وشتاء 2022

أفضل العروض والخصومات على الأجهزة الإلكترونية في بريطانيا في خريف 2022

متاجر ألدي ترفع رواتب الموظفين للمرة الثالثة هذا العام مع ارتفاع تكاليف المعيشة

loader-image
london
London, GB
12:49 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm