العرب في بريطانيا | ديفيد بيكهام يقف بطابور 13 ساعة لوداع الراحلة ا...

ديفيد بيكهام يقف بطابور 13 ساعة لوداع الراحلة الملكة إليزابيث

ديفيد بيكهام يقف بطابور 13 ساعة لوداع الراحلة الملكة إليزابيث
فريق التحرير سبتمبر 17, 2022
شارك

ديفيد بيكهام يقف بطابور 13 ساعة لوداع الراحلة الملكة إليزابيث. شوهد لاعب كرة القدم الإنجليزية السابق من قبل شبكة سكاي نيوز وهو مصطف كباقي البريطانيين الذين ينتظرون دورهم لتقديم العزاء.

إذ صورته العدسات ماسحا دمعه وهو يعرب عن احترامه للملكة بعد وقوفه في طابور لمدة 13 ساعة. كما حنى بيكهام رأسه ببطء وحدق في الأرض وهو ينظر إلى نعش الملكة.

 

حبا واحتراما للملكة وقف ديفيد بيكهام بطابور لمدة 13 ساعة  

 

وقال للصحفيين: “لطالما كان التفكير بهذا اليوم صعبًا للغاية، وهو صعب على الأمة، وعلى الجميع في أنحاء العالم، لأنني أعتقد أنّ الجميع يشعر بالحزن حول وفاة الملكة، قلوبنا مع العائلة المالكة ومع الجميع هنا اليوم”.

وأضاف قائلا: “إنّه يوم حزين، لكنّه يوم نتذكر فيه الإرث المذهل الذي تركته“.

اللملكة إليزابيث
تقديرا و احتراما للملكة وقف الاعب الانجليزي السابق ديفيد بيكهام 13 ساعة

تحدث بيكهام أيضًا عن تناول وجبات خفيفة على رقائق البطاطس والحلويات والكعك مع زملائه في الطوابير. وبحسب ما ورد التقط بيكهام بضع صور سيلفي مع المعجبين، ما تسبب مؤقتًا في توقف حركة الصفوف. قال مستخدم تويتر جولس بركي، إنّ بيكهام كان “خلفنا ببضعة أسطر في الصف”.

وقال بيكهام الأسبوع الماضي إنّ تدفق الحزن في جميع أنحاء العالم بعد وفاة الملكة أظهر “مدى إلهامها لنا بقيادتها”. وكتب على إنستغرام “أشعر بالحزن الشديد لوفاة جلالة الملكة. يا له من فيض من الحب والاحترام رأيناه تجاهها

“مدى الحزن الذي نشعر به جميعًا اليوم يبين ما كانت تعنيه للناس في بريطانيا وحول العالم. إلى أي مدى كانت مصدر إلهام لنا من خلال قيادتها، وكيف كانت تريحنا عندما كانت الأوقات صعبة. حتى أيامها الأخيرة خدمت بلدها بكرامة وترفّع”.

وأضاف: “لكانت ستعرف مدى حبنا لها لو كانت بيننا الآن. كلّ تعاطفي وصلواتي مع عائلتنا المالكة”.

 

 

المصدر Sky News 


اقرأ المزيد 

لصوص يقتحمون قصر ديفيد بيكهام في غرب لندن ويسرقون قطعًا ثمينة

ديفيد بيكهام معرض للمساءلة بسبب جنيه أموالًا طائلة من قطر

مشاهير وأفراد من العائلة المالكة يحضرون حفل اليوبيل البلاتيني أمام قصر باكنغهام

آخر التغريدات @alarabinuk

𝕏 @alarabinuk · 23 يونيو 2026
"بدلًا من إنفاق المزيد من المال على السلاح دعونا ننفقه على السلام"، هكذا رد الزعيم السابق لحزب العمال والزعيم الحالي لحزب "يور بارتي" جيريمي كوربن على استقالة ستارمر، معلقًا على تصريحاته غير العادلة بحق الحزب أثناء تولي كوربن القيادة، وموضحًا…
𝕏 @alarabinuk · 23 يونيو 2026
زعيم حزب الخضر زاك بولانسكي يرد في مقابلة نارية على مذيعة "سكاي نيوز"، بعد انتقاده سياسات العمال والأنباء المحيطة بقيادة آندي بيرنام؛ حيث أفشل محاولاتها للتشكيك في إبادة غزة والدفاع عن قرارات وزيرة الداخلية بشأن الهجرة. #شاهد #العرب_في_بريطانيا #AUK
𝕏 @alarabinuk · 23 يونيو 2026
أكثر من 3000 مشارك من 23 دولة اجتمعوا في لندن ضمن المؤتمر الدولي ضد الحرب 2026، في رسالة جماعية تدعو إلى السلام والعدالة ورفض التصعيد العسكري. فلسطين كانت في قلب النقاشات، وسط دعوات متواصلة لتعزيز التضامن الدولي وإنهاء الحروب، فيما…
𝕏 @alarabinuk · 23 يونيو 2026
الأرقام والدلائل.. مركز (CfMM) يثبت ممارسة القنوات البريطانية التحيز في التغطية عندما يكون الضحية مسلمًا؛ بين تغطية مكثفة لهجمات غولدرز غرين وتهميش واضح لهجمات إدنبرة ضد المسلمين، مع إخفاء أسماء الضحايا وتجنب مصطلح الإسلاموفوبيا. #العرب_في_بريطانيا #AUK
عرض المزيد على X ←