العرب في بريطانيا | مسلمو لانكستر يجمعون تبرعات لأهل غزة

1446 ربيع الثاني 12 | 16 أكتوبر 2024

مسلمو لانكستر يجمعون تبرعات لأهل غزة

مسلمو لانكستر يجمعون تبرعات لأهل غزة
رجاء شعباني September 24, 2024

نظم مركز لانكستر الإسلامي المجتمعي النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الخيرية السنوية، بهدف جمع التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني المتضرر من الحرب في غزة. أقيمت البطولة على ملعب جامعة لانكستر 3G، وشهدت مشاركة واسعة من الفرق المحلية وأفراد المجتمع، ما ساهم في تحقيق نجاح كبير على المستويين الرياضي والإنساني.

وشارك في البطولة أكثر من 100 لاعب موزعين على خمسة فرق، حيث لم يكن الحدث مجرد منافسة رياضية، بل شكل رمزًا للتضامن المجتمعي والعمل الجماعي.

أسفرت البطولة عن جمع ما يزيد على 2000 باوند، ستُوجه مباشرة لتقديم المساعدات الإنسانية الضرورية لأهل غزة، بما في ذلك الغذاء والماء والمستلزمات الطبية والمأوى، ما يساهم في تحسين أوضاعهم المعيشية.

تتويج فريق “سلطان إف سي” للعام الثاني على التوالي

اختتمت البطولة بفوز فريق “سلطان إف سي” باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حقق الانتصار في جميع مبارياته الأربع. أدار المباريات طاقم تحكيم مميز بقيادة ديريك رودنبيرغ وغافين كلارك، اللذين حرصا على ضمان سير المباريات بسلاسة وحل الخلافات بين اللاعبين.

حصد فريق “سلطان إف سي” الجوائز الكبرى، حيث فاز صفيان منشي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وياسين باتيل بجائزة القفاز الذهبي، فيما حصل قاسم منشي على جائزة الحذاء الذهبي.

أعرب مركز لانكستر الإسلامي المجتمعي عن شكره لرعاة البطولة، مشيرًا إلى أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم الشركات المحلية مثل Quality Blinds وPerilicious وSultan Experience. وقدم هؤلاء الرعاة مساهمات مالية ولوجستية كبيرة ساعدت في إنجاح الحدث وضمان تقديم تجربة رياضية مميزة.

تطلعات لتحقيق الثلاثية

استقالة دبلوماسي بارز احتجاجًا على تواطؤ بريطانيا مع جرائم حرب غزة
استقالة دبلوماسي بارز احتجاجًا على تواطؤ بريطانيا مع جرائم حرب غزة

أبدى فريق “سلطان إف سي” فخره الكبير بالفوز للمرة الثانية على التوالي، حيث قال قائد الفريق صفيان منشي: “نحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز مرة أخرى بفضل العمل الجاد والمواهب المحلية. نسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في العام المقبل”.

بدأ مركز لانكستر الإسلامي بالفعل التحضيرات للنسخة الثالثة من البطولة الخيرية، مع تطلعات لتوسيع المشاركة بدعوة فرق من خارج المدينة. ويأمل المركز أن يواصل هذا الحدث جمع التبرعات لدعم أهل غزة والمساهمة في تحسين حياتهم من خلال الرياضة والعمل الخيري.

 

المصدر لانكستر غارديان 


إقرأ أيّضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
2:26 pm, Oct 16, 2024
temperature icon 21°C
few clouds
Humidity 79 %
Pressure 1002 mb
Wind 10 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 20%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 7:26 am
Sunset Sunset: 6:05 pm