العرب في بريطانيا | 12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو ...

1446 محرم 7 | 14 يوليو 2024

12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو 2022

🔹 12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو 2022
فريق التحرير July 17, 2022

بالتأكيد إنكّ لاحظت أنّ الجو حارًا بعض الشيء في المملكة المتحدة في الوقت الحالي – وسيزداد دفئًا في الأيام المقبلة.

من المقرر أن ترتفع درجات الحرارة إلى حوالي 40 درجة مئوية يوم الاثنين – مما دفع مكتب الأرصاد الجوية إلى إصدار أول تحذير من الطقس الأحمر وسط تحذيرات من الآثار الصحية الضارة على مستوى السكان ” والتي قد تؤدي إلى مرض خطير أو حتى “خطر على الحياة” في المملكة المتحدة.

مع ارتفاع مستوى الزئبق إلى مستويات قياسية في المملكة المتحدة ، من الجدير بالذكر أنّ البلاد مهيّأة لتكون أكثر حرارة من العديد من الوجهات الصيفية الشهيرة التي نهرب إليها عادةً في هذا الوقت من العام للاستمتاع بأشعة الشمس الصيفية.

ايبيزا

تشتهر جزيرة البليار الشهيرة بدرجات حرارة معتدلة مثل شواطئها وحياتها الليلية – مما يجعلها خيارًا شائعًا لقضاء العطلات من المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، ستكون المملكة المتحدة أكثر سخونة في الأيام المقبلة ، حيث من المقرر أن تصل درجة الحرارة في إيبيزا إلى 31 درجة مئوية كحد أقصى يومي الاثنين والثلاثاء.

 

هونولولو ، هاواي

12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو 2022
12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو 2022

تتمتع جزر المالديف بمناخ استوائيّ على مدار السنة ، حيث تصل درجات الحرارة بانتظام 30 درجة مئوية خلال النهار – ويستمتع الزوار بالطقس الدافئ عبر الجزر.تُعدّ هذه الجزيرة اليونانية دائمًا نقطة جذب شهيرة للسياح بفضل مزيجها من درجات الحرارة الدافئة والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الجميلة في حضن بحر إيجه.

ومع ذلك ، من المقرر أن يكون الطقس أكثر برودة هناك في الأيام المقبلة مقارنة بالمملكة المتحدة – حيث تصل إلى 30 درجة مئوية يوم الاثنين و 27 درجة مئوية يوم الثلاثاء.

الجزيرة الكاريبية

هي وجهة محبوبة لقضاء العطلة الصيفية ، مع درجات حرارة عالية ومنتجعات نابضة بالحياة ومناظر طبيعية وشواطئ مورقة.

على الرغم من أنّ الجو سيكون حارًا جدًّا الأسبوع المقبل ، إلا أنّه لن يكون بنفس درجة الحرارة هنا ، حيث من المقرر أن تصل درجات الحرارة إلى 33 درجة مئوية.

المغرب

أصبح المغرب وجهة مفضلة لدى السائحين والتاريخ الغني وبالطبع شواطئه المذهلة – ناهيك عن مناخه اللطيف للغاية.

مثل العديد من الأماكن الأخرى، سيكون الجو أكثر برودة من المملكة المتحدة الأسبوع المقبل، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى حد أقصى قدره 27 درجة مئوية يومي الاثنين والثلاثاء.

 

لوس أنجلوس

تتمتع معظم الولايات المتحدة الأمريكية بطقس حار في هذا الوقت من العام ، ولوس أنجلوس ليست استثناءً ، حيث تجذب السياح من جميع أنحاء العالم بسبب طقسها الدافئ ومناطقها السياحي التي تتراوح من هوليوود إلى ديزني لاند.

ولكن حتى هناك سيكون الجو أكثر برودة من المملكة المتحدة ، حيث ترتفع درجات الحرارة إلى 29 درجة مئوية يومي الاثنين والثلاثاء.

 

ميامي

يضمن زوار فلوريدا درجات حرارة جيدة إلى حد كبير في أي وقت من العام يذهبون إليه ، المشهورة بشواطئها كما تشتهر بالتسوق والحياة الليلية. ومع ذلك ، سيكون الجو أكثر برودة من المملكة المتحدة يومي الاثنين والثلاثاء ، على الرغم من أنّ درجات الحرارة هناك فقط ستبلغ ذروتها عند 34 درجة مئوية. (https://www.sliderrevolution.com)

بربادوس

وجهة شهيرة أخرى في منطقة البحر الكاريبي ، تتمتع بربادوس بطقس دافئ على مدار السنة – وهي منطقة سياحية جذابة بمناظرها ومعالمها وتاريخها الرائع.

لكن الجو ليس حارًا مثل المملكة المتحدة – سيشهد يومي الاثنين والثلاثاء أعلى مستوياتها عند 30 درجة مئوية.

 

بانكوك

دائمًا ما تكون عاصمة تايلاند دافئة جدًا في هذا الوقت من العام ، حيث يتدفق السياح إلى المدينة بسبب ثقافتها وأسواقها العائمة وأشعة الشمس المضمون في حين أنّ درجات الحرارة مرتفعة جدًا هناك في الوقت الحالي ، إلا أنّها لا تزال غير حارة مثل المملكة المتحدة – من المقرر أن تبلغ ذروتها عند 35 درجة مئوية يوم الثلاثاء.

ماربيلا

يحظى المنتجع الإسبانيّ بشعبية كبيرة بين السياح في هذا الوقت من العام – سواء كنت تبحث عن حمامات الشمس أو الجولف أو الحياة الليلية.

ولكن إذا كنت ستنطلق هناك في الأيام المقبلة ، فستصل إلى طقس أكثر برودة من المملكة المتحدة – حيث من المقرر أن يصل الزئبق إلى 30 درجة مئوية يومي الاثنين والثلاثاء.

الرأس الأخضر

 12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو 2022
12 وجهة سياحية طقسها ألطف من بريطانيا في يوليو 2022

 

أصبحت الرأس الأخضر وجهة شهيرة في السنوات الأخيرة ، حيث تبلغ مساحتها 55 كم من رمالها الذهبية وطقسها الرائع.

والطقس دافئ جدًا هناك الآن – ولكن مرة أخرى لن يكون الجو حارًا مثل المملكة المتحدة الأسبوع المقبل ، حيث تصل درجات الحرارة إلى حوالي 30 درجة مئوية يوم الثلاثاء.

 

 

 

المصدر مترو 50 


إقرأ أيضا 

 

الوجهات السياحية الأكثر أمانًا في أوروبا لعام 2022

تعرف إلى أفضل الأماكن السياحية في مانشستر في 2022

تعرف إلى أجمل المدن السياحية في بريطانيا في 2022

loader-image
london
London, GB
3:14 pm, Jul 14, 2024
temperature icon 21°C
overcast clouds
Humidity 53 %
Pressure 1011 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:59 am
Sunset Sunset: 9:12 pm