العرب في بريطانيا | وفاة طفلة بعمر 17 شهرًا في بريطانيا بعد افتراسه...

1445 شوال 16 | 25 أبريل 2024

وفاة طفلة بعمر 17 شهرًا في بريطانيا بعد افتراسها من كلب العائلة

وفاة طفلة بعمر 17 شهرًا في بريطانيا بعد افتراسها من كلب العائلة
فريق التحرير March 22, 2022

تلقّت شرطة ميرسيسايد بلاغًا مفاده تعرُّض رضيعة تبلغ من العمر 17 شهرًا إلى هجوم كلب في منزلها بشارع بيدستون في بلاكبروك بسانت هيلينز، في الساعة 3.50 بعد ظهر يوم الاثنين.

 

كما نقل الإسعاف الطفلة إلى المستشفى على جناح السرعة، إلا أنها تُوفِّيت متأثرة بجروحها البالغة!

 

 

التحقيق في فصيلة الكلب المفترس

 

 

وفاة طفلة بعمر 17 شهرًا في بريطانيا بعد افتراس كلب العائلة لها!
وفاة طفلة بعمر 17 شهرًا في بريطانيا بعد افتراس كلب العائلة لها!

 

 

كما سُلِّم الكلب الذي اشترته عائلة الضحية قبل أسبوع فقط من الحادث إلى الشرطة، وأجرت هذه الأخيرة تحقيقًا عن ما إذا كان الكلب من السلالات القانونية أم لا بموجب قانون الكلاب الخطيرة الصادر في عام 1991.

 

وظل الضبّاط في مكان الحادث هذا الصباح، وأجروا تحقيقات واسعة النطاق، واستجوبوا الشهود والجيران الذين أعربوا عن صدمتهم من هول الحادث.

 

وقالت جوان ماثيوز الجارة التي تبلغ من العمر 53 سنة: “لقد كانت طفلة صغيرة وجميلة. وكنت دائمًا أحيّي العائلة عندما أمُرّ بجانبهم؛ فلقد كانوا ودودين كثيرًا”.

 

وأضافت كذلك أنها لم تميّز فصيلة الكلب الذي أخرجته الشرطة من المنزل، إلا أنها تظن أنه من فصيلة “Pitbull” أو “Staffordshire bull terrier”.

 

وقالت جارة أخرى: “عادةً ما يكون المكان هادئًا جدًّا هنا وآمنًا للأطفال، ولكن عندما تسمع شيئًا كهذا قد حدث فستشعر بالحزن حتمًا”.

 

 

هذا وقد قالت المحققة ليزا ميليغان: “إنه لحادثٌ مأساوي، ونحن نقف جميعًا مع أسرة الطفلة في هذا الظرف السيء. لقد تعرض والدا الطفلة وعائلتها الكبيرة إلى الانهيار تمامًا! ويعمل متخصّصو العلاقات الأُسَرية لدينا على توفير الدعم لهم في هذا الوقت العصيب”.

 

“يعمل الضبّاط الآن على تحديد المالكين السابقين للكلب؛ لمراجعة سجلّه. وسيبقى ضبّاطنا في شارع بيدستون هذا المساء وفي الأيام المقبلة؛ لطمأنة المجتمع المحلي، وسنعمل بلا كلل ولا ملل من أجل تهيئة الظروف الكاملة لذلك”.

 

 

المصدر: DailyMail  

 


 

اقرأ أيضا: 

 

اعتقال أبوين على خلفية وفاة طفلتهما التي تبلغ 3 أشهر بهجوم كلب 

كلب عائلة يعضّ طفلًا حتى الموت 

كلب يفترس حتى الموت رجلا عمره 60 عاما بمنزله في ويلز