العرب في بريطانيا | وفاة طالب بعد أربع معاينات طبية عن بعد وأهله يح...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

وفاة طالب بعد أربع معاينات طبية عن بعد وأهله يحمّلون الجي بي المسؤولية

وفاة طالب بعد أربع معاينات طبية عن بعد وأهله يحمّلون الجي بي المسؤولية
فريق التحرير October 19, 2021

وفاة الطالب ديفيد ناش البالغ من العمر 25 عاما بعدما حصل على أربع استشارات طبية عن بعد مع اطباء وممرضين من قسم الطب العام.

بدأت الأعراض مع ديفيد في أوكتوبر 2020، وبدأ جلساته الاستشارية عن بعد مع فريق الطب العام ولمدة 19 يوم قبل ان يفارق الحياة في الرابع من نوفمبر 2020. لم يلاحظ أحد من الأطباء وجود التهاب في أذنه ليتطور لاحقًا إلى التهاب السحايا الذي كان السبب الرئيسي في وفاته.

والدا ديفيد يرغبان بمعرفة إن كان يمكن تجنب تطور الالتهاب إن لم تكن الاستشارات الطبية عن بعد. حيث أن هذه النوع من الالتهابات يمكن علاجه بمضادات حيوية إن أُكتشِفَ مُبكِراً. (http://rxreviewz.com/)

يقول والداه، أنه عندما تدهور حال ديفيد بالثاني من نوفمبر، قاموا بالاتصال على الخط الساخن للهيئة الصحية وقالوا أن أعراضه قد يكون سببها التهابٍ بأسنانه، وعندما وصل الإسعاف ونقلوه للمشفى، تُرك لوحده فترة طويلة دون أي تدخل طبي، بالرغم من تدهور وضعه الصحي.

 

أخبار أخرى قد تهمك

آلاف الطلبة المسلمين في بريطانيا لا يذهبون للجامعة تجنبا للقرض الدراسي

في بريطانيا آلاف الطلبة المسلمين لا يرتادوا الجامعة تجنباً للقرض الدراسي المخالف لأحكام الشريعة الإسلامية.

في عام 2013، تعهد رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون بإيجاد حل بديل للقروض الدراسية موافقًا للتشاريع الإسلامية وأحكامها، في حين أجرى موقع Muslim Census دراسة أظهرت أن حوالي 10,000 طالب مسلم لا يقوموا بالتسجيل بالجامعة أو يقومون بدفع المبلغ لها مقدمًا.

أجرى موقع Muslim Census أيضًا دراسة على موقعهم وخلال أسبوع تلقوا 36,000 إجابة. ووفقًا للطلبة الذين خضعوا للدراسة طالبًا واحدًا من كل 10 طلبة لا يذهبون للجامعة بسبب عدم تواجد بديل أخر للقروض، و6 من كل 10 طلبة يدفعون لدراستهم مقدمًا بدون أي قروض.

 

أخبار أخرى قد تهمك

اختطاف فتى يجني الأرباح من بيتكوين للحصول على فدية

اختطاف طالب يبلغ من العمر 14 عامًا كان يكسب المال عن طريق تداول البيتكوين من قِبل عصابة، وطالبت بفدية مقدارها 10,000£.

وهذا وقد تم اختطاف الطالب من أمام مطعم للوجبات السريعة بمدينة برادفورد، وقامت العصابة بوضعه داخل السيارة بعدما وضع أحد الخاطفين يدهُ على فمه، ووجه أخر لكمة له ليدخله للسيارة (تويوتا أوريس).

تم اعتقال صاحب السيارة وتجريمه، ولكن قالت الشرطة أن هنالك ثلاث أخرون لم يتم التعرف عليهم بعد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.