العرب في بريطانيا | هيئة النقل تمنح رخصة عمل لثلاث سنوات لشركة مناف...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

هيئة النقل تمنح رخصة عمل لثلاث سنوات لشركة منافسة لأوبر في لندن

هيئة النقل تمنح رخصة عمل لثلاث سنوات لشركة منافسة لأوبر في لندن
فريق التحرير August 24, 2022

هيئة النقل تمنح رخصة عمل مدتها ثلاث سنوات لشركة منافسة لأوبر في لندن، حيث حصلت شركة ألمانية لنقل الركاب على رخصة قيادة “أطول من أي شركة رئيسة منافسة” للعمل في لندن. وبهذا الصدد تقول الشركة: نحن الآن نمتلك أطول رخصة تأجير خاصة لأربعة من أكبر المشغلين في لندن. أُصدِر الترخيص بعد كفاح من قبل الشركات كشركة أوبر لتأمين تراخيص مع هيئة النقل في العاصمة.

 

هيئة النقل تمنح رخصة عمل  لشركة منافسة لأوبر في لندن

هيئة النقل تمنح رخصة عمل  لشركة منافسة لأوبر في لندن
هيئة النقل تمنح رخصة عمل  لشركة منافسة لأوبر في لندن

 

يوجد بالفعل 40 ألف سائق مسجل في التطبيق من جميع أنحاء المملكة المتحدة. وقال متحدث باسم الشركة في بيان له: “تتجه فري ناو نحو نظام بيئي واسع للتنقل الحضري، مما يضمن نقل الركاب من (A) إلى (B) بأسرع طريقة وأكثر مرونة ودون احتكاك. (https://www.happinessispets.com/provigil/) تجمع المنصة بين العرض والطلب المتباينين معًا بشكل أكثر ذكاء؛ لتقليل الاعتماد على السيارات الخاصة وزيادة كفاءة التنقل الحضري”.

“خلال العام الماضي وسَّعت فري ناو عرض التنقل الذي تقدمه، مما يوفر المزيد من الخيارات لمستهلكيها حول كيفية سفرهم، وكل ذلك متاح داخل تطبيق واحد، إلى جانب تأجير السيارات الخاصة وسيارات الأجرة السوداء الشهيرة”.

 

هيئة النقل تمنح رخصة عمل
هيئة النقل تمنح رخصة عمل

وتقول الشركة: إن لديها أكثر من 56 مليون مستخدم في 16 سوقًا وفي أكثر من 170 مدينة. وتبلغ تكلفة رحلة مسافتها ثمانية أميال من بريكستون إلى هامبستيد هيث اعتبارًا من يوم الاثنين الساعة الـ 6 مساء (22 أغسطس) نحو 24 باوند عبر التطبيق، وهو نفس السعر تقريبًا.

وفي هذا السياق قال جيمس فارار الأمين العام لاتحاد سائقي التطبيقات والسعاة لموقع ماي لندن: “نشعر بالأسى لمنح الهيئة تراخيص لمنافسين آخرين في السوق!”.

لكن أوليفر لورد رئيس حملة المدن النظيفة في المملكة المتحدة قال: إنه لا يعتقد أن هذه الخطوة تُشكِّل تهديدًا. وأضاف قائلًا: “إذا أردنا مدينة أكثر صحة فنحن بحاجة إلى منح الناس بدائل عن امتلاك سيارة ملوثة أو على الأقل التقليل منها”.

 

 

المصدر My London 


إقرأ أيضا 

هيئة النقل في بريطانيا تخطط لإغلاق المئات من منافذ بيع التذاكر بمحطات القطارات

مدرسة في لندن تحظر ارتداء النقاب داخل أسوارها!

طبيب بريطاني يحتال على هيئة الصحة ويخسر 800 ألف في القمار

 

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:58 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm