العرب في بريطانيا | مقهى جزائري في لندن ضمن قائمة أجمل مقاهي العالم...

1445 ذو الحجة 25 | 02 يوليو 2024

مقهى جزائري في لندن ضمن قائمة أجمل مقاهي العالم 2024

مقهى جزائري
عبلة قوفي June 30, 2024

في مواجهة قوية مع المنافسين من جميع أنحاء العالم، من فيينا إلى بوينس آيرس إلى باريس إلى الجزائر، صنفت التلغراف مقهى جزائري في لندن ضمن قائمة أجمل المقاهي في العالم لعام 2024.

وفي الوقت الذي تشتهر فيه لندن بحيوية المقاهي والمطاعم مع فتح أماكن جديدة كل أسبوعين تقريبًا، ركزت قائمة التلغراف على المقاهي المعروفة بتاريخها الطويل في جذب الزبائن للتجمع والدردشة والاستمتاع بالقهوة.

مقهى جزائري في لندن يحظى بشعبية واسعة

person pouring coffee beans on a machine

افتُتح المقهى الجزائري، الذي يحمل اسم “محلات القهوة الجزائرية” في سوهو عام 1887، وقد حصل هذا العام على لقب أحد أجمل المقاهي في العالم.

ووصفت صحيفة التلغراف المقهى الصغير بعبقه وأجوائه النادرة وسط لندن بمتجر للوجبات الجاهزة يوفر للزبائن فرصة الوقوف لاحتساء القهوة بأسعار تتراوح بين 1.20 و1.50 باوند.

ومن خلال عرضه الواسع لأنواع البن، تبيع محلات القهوة الجزائرية 96 نوعًا مختلفًا من القهوة التي يمكن شراؤها في المتجر أو عبر الإنترنت، حيث يُحمَّص كل كيس حسب الطلب. واعتمادًا على أنواع البن، تتراوح الأسعار من 4.70 إلى 27 باوند.

وبالنسبة للزبائن الذين لا يفضلون القهوة، يوفر المقهى الجزائري أنواعًا مختلفة من الشاي والحلويات بالإضافة إلى أواني الشاي أو الموكا لصنع مشروبك المفضل في المنزل.

جدير بالذكر أنه خلال الحربين العالميتين، شهد المقهى تغييرات منذ أن فتح أبوابه لأول مرة في القرن التاسع عشر، وقد افتتحه في الأصل رجل جزائري، السيد حسن، في عام 1887، لتنتقل ملكية المقهى إلى أشخاص آخرين في عشرينيات القرن الماضي ثم مرة أخرى في الأربعينيات ليصبح تحت إدارة العائلة نفسها منذ ذلك الحين.

يفتح المقهى الذي أصبح من معالم لندن أبوابه للزبائن من يوم الإثنين إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى 6/7 مساءً. ويمكن العثور عليه في: 52 شارع أولد كومبتون.

المصدر: My London


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
6:14 am, Jul 2, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 77 %
Pressure 1018 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:48 am
Sunset Sunset: 9:20 pm