العرب في بريطانيا | مطعم سوري في لندن ينجح في التوسع بدعم من أكبر ب...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

مطعم سوري في لندن ينجح في التوسع بدعم من أكبر بنوك بريطانيا

مطعم سوري في لندن ينجح في التوسع بدعم من أكبر بنوك بريطانيا
فريق التحرير September 1, 2022

يا مال الشام مطعم سوري في لندن ينجح في التوسع بدعم من أكبر بنوك بريطانيا (HSBC UK)

تضمنت قائمة الطعام مأكولات سورية لذيذة وبيتزا وأكشاك للوجبات السريعة، فضلًا عن ميزة تناول الطعام في الداخل والخارج. تتسع المساحة لـ 60 شخصًا في الداخل، مع 80 مقعدًا إضافيًّا متاحًا في الخارج. ويتميز المبنى الجديد أيضًا بمساحة للأنشطة، مع القدرة على استضافة ما يصل إلى 30 عرضًا كل شهر.

مطعم سوري في لندن يحقق نجاحا كبيرا 

يتضمن المطعم السوري قائمة من المأكولات العربية والغربية
يتضمن المطعم السوري قائمة من المأكولات العربية والغربية

نتيجة للتوسع المدعوم من بنك (HSBC UK)، وظَّف يا مال الشام مجموعة تتألف من 48 موظفًا، ويتوقع مبيعات بقيمة 5 ملايين باوند على مدار الأشهر الـ12 القادمة.

وبهذا الصدد قال إيوانيس أنتيباس رئيس قسم التسويق في المطعم السوري يا مال الشام: “هذا تجديد ضخم لمطعمنا الذي تديره عائلاتنا، ونحن متحمسون لتطوير تجربة الضيافة تطويرًا أكبر بدعم من بنك (HSBC UK). سيسمح التمويل للمستفيدين الحاليين والجدد بالاستمتاع بتجربة استثنائية في المطاعم العربية والضيافة اللبنانية والسورية”.

وأضاف كريس تشامبرز المدير الإقليمي في بنك (HSBC UK): “على الرغم من التحديات التي واجهها الكثيرون في قطاع المطاعم والضيافة على مدار السنوات القليلة الماضية، استمر مطعم يا مال الشام في النمو، مع التمسك بفلسفة مؤسسه الأصلية. يسعدنا أن نساعد في تطوير المطعم، ونتطلع إلى استمرار نجاحه لسنوات عديدة قادمة”.

تأسَّس مطعم يا مال الشام عام 1971، وهو مطعم للمأكولات السورية واللبنانية الأصيلة، ويجمع بين المأكولات التقليدية والمبتكرة جنبًا إلى جنب مع ترفيه الزبائن.

 

المصدر London Post 


اقرأ المزيد 

مطعم سوري في لندن يقدم وجبات مجانية للمحامين الذين أفشلوا أول عملية لتسفير اللاجئين إلى رواندا

مطعم “كنافة وشاي” السوري في بريطانيا يفوز بجائزة أفضل مشروع تجاري

لقاء مع مؤسس مطعم كنافتي السوري في بريطانيا الحائز على جائزة أفضل مشروع ناشئ